مشاهدة فيلم perfect addiction movie 2023 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم perfect addiction movie 2023 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم perfect addiction movie 2023 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan10 مارس 2023

مشاهدة فيلم إدمان مثالي perfect addiction movie 2023 مترجم كامل ايجي بست ماي سيما شاهد فوريو. وهو فيلم درامي رومانسي من بطولة: بري وينسلو، جاي ديميريت، كايلاس ماهاديفان، كيانا ماديرا، مانو بينيت، ماثيو نوزكا، نيكولاس دوفيرناي، بوبي جيلبرت، روس بتلر، رايان باون.

يظهر الفيديو كيانا ماديرا من Fear Street وهي تصور سيينا، مدربة فنون القتال المختلطة التي تلتقط صديقها جاكس ينام مع أختها. وتستعين سيينا بمساعدة كايدن، مقاتلة فنون قتالية صاعدة، لتفعيل انتقامها من جاكس.

إدمان مثالي من إخراج من سيناريو من تأليف ستيفاني سانديتز، استنادًا إلى رواية كلوديا تان الرومانسية التي تحمل الاسم نفسه.  اعتقدت سيينا لين، مدربة الفنون القتالية المختلطة، أنها قد جمعت حياتها أخيرًا: شقة جميلة، وظيفة أحلامها، وجاكس، حب حياتها.

فيلم perfect addiction movie 2023 مترجم

ويبدو أن جاكس وسيينا هما الزوجان غير القابلان للكسر، حيث ينتقلان من قوة إلى قوة، حيث دربت سيينا جاكس ليصبح بطل MMA النهائي تحت الأرض. وشعرت كل شيء مكتملًا ولم يحدث ذلك، عندما أدركت أن جاكس كان يخونها مع أختها الصغرى.

في مواجهة الخيانة المطلقة من أولئك الأقرب إليها، تنطلق “سيينا” للانتقام ، وتعتزم ضرب “جاكس” حيث يكون ذلك أكثر إيلامًا في الحلبة. الفرصة المثالية تقدم نفسها في شكل المستضعف كايدن ويليامز. سرعان ما أدرك Kayden وSienna أنه لتحقيق أهدافهما .

سيتعين عليهما العمل معًا لإسقاط Jax في الحلبة. ولكن عندما تقترب سيينا وكايدن خارج الحلبة، يصبح الطريق إلى لقب البطل أكثر تعقيدًا. الفيلم من إنتاج جيريمي بولت وروبرت كولزر وآرون ليفيتز مع توقيع إريك ليرمان ومارتن موسكوفيتش وليندسي رامي وريتشارد س. رايت كمنتجين تنفيذيين.

قصة الفيلم

تستمتع سيينا لين (كيانا ماديرا) بشكل فعال بما بدا وكأنه حياة مثالية مع عمل مثير للإعجاب وتوازن الحب، ترى كل شيء ينهار أمام عينيها في كومة من الأنقاض مع اكتشافها أن صديقها، جاكس دينريس (ماثيو نوزكا) كان يخونها. مع أختها الصغيرة.

مدرب ملاكمة بارع وجزء من العجلات التي توج جاكس كبط ، تخطط سيينا الآن لتدمير مصداقيته ومكانته في الحلبة بأخذ تاجه. للقيام بذلك، تلجأ إلى الرجل الوحيد الذي لديه القدرة على إزاحة جاكس، منافسه الشرس، كايدن (روس بتلر). ومع ذلك، فإن ما يبدأ كخطة مثالية مع حصول كل شخص على ما يريد أو في حالة جاكس، سرعان ما يتحول إلى مثلث حب معقد ومعقد ومشبع بالبخار يمتص الجميع في مدار شرس من العاطفة والانتقام.

تأتي قصة الفيلم من رواية تان التي نشرت في صيف العام الماضي. ومع ذلك ، فقد اكتسبت الرواية شهرة كبيرة عندما تم نشرها على منصة Wattpad الخاصة بسرد القصص، حيث أصبحت قطعة مفضلة لدى المعجبين حصدت أكثر من 80 مليون قراءة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.