مشاهدة فيلم changing lanes 2002 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم changing lanes 2002 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم changing lanes 2002 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan10 مارس 2023

مشاهدة فيلم changing lanes 2002 مترجم كامل ايجي بست وهو فيلم درامي أمريكي من إخراج روجر ميشيل وبطولة بن أفليك وصامويل إل جاكسون. يحكي الفيلم قصة محامي شاب ناجح في وول ستريت (أفليك) يصطدم بسيارته بطريق الخطأ بمركبة يقودها بائع تأمين كحولي في منتصف العمر يتعافى (جاكسون).

بعد أن غادر المحامي مكان الحادث، حاول الرجلان العودة معًا، والانخراط في مجموعة متنوعة من الأعمال غير الأخلاقية وغير القانونية التي تنتهي بخسائر فادحة في حياة كل رجل. صدر الفيلم في أمريكا الشمالية من قبل باراماونت بيكتشرز. تمت مراجعة الفيلم بشكل إيجابي من قبل النقاد، وحقق نجاحًا في شباك التذاكر، حيث بلغ إجمالي أرباحه 95 مليون دولار مقابل ميزانية قدرها 45 مليون دولار.

في مدينة نيويورك، هرع رجلان إلى المحكمة. أحدهم، وهو بائع تأمين أسود في منتصف العمر يدعى دويل جيبسون، وهو مدمن كحول يتعافى ويحضر اجتماعات مدمني الكحول المجهولين ليظل متيقظًا، وهو في طريقه إلى جلسة استماع للمطالبة بحضانة مشتركة لأطفاله مع زوجته المنفصلة عنه. والآخر، وهو محامي شاب أبيض وناجح في وول ستريت يدعى جافين بانيك، يسارع إلى تقديم وثيقة موعد لإثبات أن رجلاً ميتًا وقع مؤسسته على مكتب محاماة بانيك.

فيلم changing lanes 2002 مترجم كامل

يتشتت انتباه بانيك أثناء القيادة على FDR Drive وتحطم سيارته Mercedes-Benz CLK 430 في سيارة جيبسون تويوتا كورولا 1988. ويحاول بانيك تجاهل جيبسون بشيك على بياض، بدلاً من تبادل معلومات التأمين. وبالتالي عصيان القانون. يرفض جيبسون قبول الشيك وأعرب عن رغبته في “القيام بذلك بشكل صحيح”، لكن بانيك، الذي لا تزال سيارته قابلة للقيادة، يصر على المغادرة على الفور.

يترك جيبسون عالقًا، ويقول له “حظًا أفضل في المرة القادمة”. بعد وصوله إلى المحكمة في وقت متأخر ، علم جيبسون أن القاضي حكم ضده في غيابه ، وأعطى الوصاية على الصبية لزوجة جيبسون وسمح لها بالمضي قدمًا في خطة الانتقال إلى أوريغون، ولم يكن يعلم أبدًا أن جيبسون كان على وشك شراء منزل محليًا ومنحه لزوجته وأولاده كجزء من جهوده هو جعل الحضانة المشتركة قابلة للتطبيق للجميع.

عندما يصل Banek إلى المحكمة، يدرك أنه أسقط القوة الحاسمة لملف الخرائط في مكان الحادث، ويمنحه القاضي حتى نهاية اليوم لاستعادته. تمزق جيبسون، الذي جمع الملف، ويرفض في البداية إعادة الملف. يذهب بانيك، الذي يائسًا لاستعادة أوراقه، إلى “The Fixer”، وهو قرصان كمبيوتر مشبوه، ويجعله يوقف ائتمان جيبسون، مما يدمر فرصة جيبسون في الحصول على قرض لشراء منزل لإبقاء عائلته معًا.

فيلم changing lanes 2002 مترجم

يصاب جيبسون بالذهول عندما يكتشف أن رصيده قد تحطم وكاد يشرب مرة أخرى. مصممًا على العودة إلى Banek  قام Gipson بإزالة العديد من المكسرات من إحدى عجلات Banek. ويعاني Banek من بعض الإصابات الطفيفة بعد تحطم سيارته على الطريق السريع. ويذهب الغاضب إلى مدرسة Gipson الابتدائية للأطفال ويخبر مسؤولي المدرسة أن Gipson يخطط لخطف الأولاد، لذلك يتم القبض على Gipson وسجنه.

تعلن زوجته الغاضبة نيتها المضي قدمًا مع أبنائها إلى أوريغون وتقول إن جيبسون لن يراهم مرة أخرى. ويبدأ كلا الرجلين، المتأثرين بعواقب أفعالهما، في إعادة النظر في رغبتهما في الانتقام ومحاولة إيجاد مخرج. على الرغم من أنه يبدو من غير المحتمل أن يحقق أي من الرجلين ما كان يأمل فيه، إلا أنهما مصممان على التخلي وفعل ما هو صواب، والرجلين يعتذران لبعضهما البعض.

يعيد جيبسون الملف الذي يحتوي على سلطة التعيين، والتي علم بانيك منذ ذلك الحين أنه تم الحصول عليها بشكل غير قانوني. ويستخدمها لابتزاز رئيسه في إدارة العمل بأمانة والحصول على الموافقة لتمثيل جيبسون مجانًا لحل مشاكله القانونية. كما يزور بانيك زوجة جيبسون ويطلب منها “أعطني خمس دقائق”. في اليوم التالي، كان جيبسون يمشي ولاحظ زوجته وأبنائه يقفون في الجهة المقابلة من الشارع ويبتسمون له.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.