مشاهدة فيلم better days 2019 مترجم كامل شاهد فور يو
مشاهدة فيلم better days 2019 مترجم كامل شاهد فور يو

مشاهدة فيلم better days 2019 مترجم كامل شاهد فور يو

Rayan
2023-03-10T13:50:30+03:00
دوريات
Rayan10 مارس 2023

مشاهدة فيلم better days 2019 مترجم كامل شاهد فور يو وهو فيلم درامي صيني من إخراج ديريك تسانغ وتأليف لام وينج سوم وليوانشو ييمنج وإخراج جيو يويكسي. بطولة Zhou Dongyu وJackson Ye. أحداثه تتبع فتاة في المدرسة الثانوية تعاني من التنمر الشديد وضغط امتحانات الالتحاق بالجامعة القادمة، والتي تتشابك حياتها مع حياة البلطجية في الشوارع في سن المراهقة.

الفيلم هو أحد أكثر الأفلام الصينية التي كانت منتظرة بسبب الشعبية الكبيرة لـ Zhou Dongyu وJackson Yee. وأصبح ظاهرة ثقافة شعبية في الصين بالإضافة إلى نجاحه في شباك التذاكر، حيث حقق 230.1 مليون دولار أمريكي. وبعد أن انتحرت زميلتها في الفصل، Hu Xiaodie، بسبب التنمر في المدرسة، وجدت Chen Nian نفسها الضحية الجديدة لـ “ملكة النحل” والفتوة الشريرة في المدرسة Wei Lai وأصدقائها.

كما يرى تشين نيان مراهقًا سفاحًا يدعى ليو بيشان، يُعرف أيضًا باسم “زياو باي”، يتعرض للضرب في الشوارع من قبل بلطجية منافسين. تحاول الاتصال بالشرطة لكن البلطجية يراقبونها ويهاجمونها أيضًا. يسخر المهاجمون من محاولتها إنقاذ Xiao Bei وضربهم كلاهما حتى جعلوا Chen Nian في النهاية يقبل Xiao Bei كوسيلة لإهانتهم. وفي هذه الأثناء، يواصل المتنمرون في المدرسة أن يصبحوا أكثر شراسة، ويهاجمون جسديًا Chen Nian وينشرون شائعات عن عائلتها.

فيلم better days 2019 مترجم

بعد مواجهة واحدة، حاولت فيها تشين نيان الوقوف في وجه المتنمرين، حيث تم دفعها بوحشية إلى أسفل الدرج أمام العديد من الطلبة. ويحقق محققو الشرطة Zheng Ye وLao Yang في وفاة Hu Xiaodie، وأثناء إجراء مقابلة مع Wei Lai، أوضحوا أن Chen Nian قد أبلغ عن تعرضه للتخويف من قبل Wei Lai. وتم تعليق Wei Lai وصديقاتها جميعًا من المدرسة نتيجة لذلك، وفي النهاية أصبح لديهم ثأر أقوى ضد Chen Nian.

طوال هذا الوقت، استمر تشين نيان في الذهاب إلى المدرسة والاستعداد لامتحان القبول في الكلية؛ ومع ذلك، فقد حوصرت في طريق عودتها من المدرسة إلى المنزل من قبل المتنمرين الثلاثة المطرودين الذين يطاردونها بقواطع صندوقية وقفص من الفئران. ونظرًا لعدم وجود مكان آخر تذهب إليه، تذهب تشين نيان إلى منزل Xiao Bei وتطلب منه حمايتها أثناء استمرارها في الدراسة وفي النهاية تجلس لامتحان القبول في الكلية.

يوافقها ويتبعها من وإلى المدرسة كل يوم. خلال هذا الوقت، قضى تشين نيان وXiao Bei الكثير من الوقت معًا وأصبحا قريبين جدًا. يبدأ نيان في إظهار اهتمامه بـ Bai، وينفتح على ماضيه. ويتم اختيار Bei ليكون في الطابور ويعلق في مركز الشرطة طوال الليل تقريبًا. بدون حمايته، تم القبض على تشين نيان من قبل المتنمرين الذين قاموا بقص شعرها وضربها وتجريد شعرها أثناء التصوير.

أحداث الفيلم

وعندما سمح لـ Xiao Bei أخيرًا بمغادرة مركز الشرطة، عاد إلى المنزل ليرى تشين نيان ينزف على الأرض ويلصق مهامها بملابسها الممزقة وشعرها القصير. يساعدها في حلق رأسها ثم يحلق له أيضًا. والامتحان يقترب ويعود تشين نيان إلى المدرسة. في يوم الامتحان، تمطر بغزارة، مما يؤدي إلى انهيار أرضي. أثناء إزالة الانهيار الأرضي، يكتشف رجل جثة. تم العثور على الجثة لاحقًا لتكون وي لاي.

بعد اليوم الأول من امتحان دخول الكلية الذي استمر يومين، أحضرت الشرطة تشين نيان لاستجوابه كمشتبه به رئيسي في مقتل وي لاي. يسألها المحققون عن سبب عدم وصولها إليهم بعد تصوير الفيديو الخاص بها وتقول إنها لا تريد أي شيء يؤثر على دراستها. لقد أرادت ببساطة إجراء الاختبار والانتقال إلى بكين للالتحاق بالكلية. وقامت الشرطة بمرافقة تشين نيان وإكمال الامتحان في اليوم التالي.

في طريقها إلى المنزل، أمسك بها Xiao Bei وهربوا. يوضح أن الطريقة الوحيدة لمواصلة حياتها والذهاب إلى الكلية هي إذا كان يتحمل اللوم عن وفاة وي لاي بالقول إنه اعتدى عليها بطريق الخطأ وقتلها في هذه العملية. عندما يوافق تشين نيان على مضض، يتصرف كما لو كان يهاجمها وتقبض عليه الشرطة. هناك وميض عائد إلى موقع Wei Lai وهو يتوسل لـ تشين نيان ألا يبلغ الشرطة عن حدث الفيديو.

فيلم better days 2019 مترجم

تقدم Wei Lai إلى تشين نيان أي شيء يمكنها أن تطلبه، طالما أن نيان يسكت. أخبرتها تشين نيان أنها إذا لم تر وي لاي مرة أخرى ، فسوف تظل صامتة. وتواصل Wei Lai مضايقة Nian ومطاردتها حتى دفعها نيان في غضب. سقطت وي لاي على عدة درجات، وضربت رأسها وماتت. في الوقت الحاضر، استجوب تشين نيان وشياو باي بعضهما البعض لكنهما تمسكا بالقصة أن المرة الوحيدة التي التقيا فيها كانت عندما هاجم شياو باي تشين نيان.

بعد أن استردت تشين نيان درجة امتحان دخول الكلية، جاء أحد المحققين إلى منزلها وأخبرها أن شياو باي كذبت بشأن كونها قاصرًا وحُكم عليها بالإعدام. ذهول، تشن نيان تعترف بدورها في الجريمة. ويكشف المحقق بعد ذلك أنه كان يكذب عليها لحملها على الاعتراف بالجريمة لأن العقوبة ستكون أخف لكليهما. ثم اصطحبها المحقق لرؤية Xiao Bei ووافقوا على إنزال عقوبات أخف، وكلاهما يذهب إلى السجن.

المشهد الأخير الذي حدث بعد سنوات قليلة يظهر تشين نيان كمدرس لاحظ الطفل الذي يبدو حزينًا. اقترب تشين نيان من الفتاة وعادوا إلى المنزل معًا، وتبعهم شياو باي عن كثب. وقبل بدء قائمة الاعتمادات، هناك بعض الشاشات التي تشرح السياسات التي سنتها الحكومة الصينية منذ الحدث لمنع التنمر في المدارس ومعاقبة المتنمرين في المدارس بشكل أكثر صرامة. هناك نداء أخير للجميع ليكون على بينة وتحمل المسؤولية عن الشباب وسلامتهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.