اسماء ابطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023
اسماء ابطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

اسماء ابطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

Rayan
دوريات
Rayan8 مارس 2023

اسماء ابطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023 بطولة النجم المصري أمير كرارة والفنانة مي عز الديم المقرر عرضه في رمضان المقبل. ويتوقع عدد كبير من النقاد أن تحقق هذه السلسلة نجاحًا لافتًا، لأنها تضم مجموعة متميزة من نجوم التمثيل، وللكاتب العديد من الخبرات المتميزة.

يجمع العمل بين الشخصية الاجتماعية والتاريخية والوطنية، حيث نجد الجزء القومي في محاربة الاحتلال البريطاني  وكذلك الجزء التاريخي من الفترة التي مرت بها مصر في مرحلة ما قبل الإخلاء. ويجسد أمير كرارة في المسلسل شخصية “طاهر فؤاد عبد الكريم الحسيني” الشاب المصري الذي يكافح ضد البريطانيين.

ويدفعه هروبه للاختباء والعمل في سوق كانتو. ومن داخل السوق، بدأت رحلته في الصعود وأصبح أحد رواد السوق في رحلة بدأت عام 1946. وتنتهي عام 1954 بإجلاء البريطانيين من مصر. وتعاقدت الفنانة مي عز الدين على عرض دور المرأة الرئيسي في المواجهة مع النجم أمير كرارة في إطار فعاليات المسلسل.

اسماء ابطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

ومن المقرر أن تحدد المؤسسة التجارية المنتجة للعمل موعدًا لبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة. المجهود من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويستعد للعمل بالتزامن مع ترشيح النجوم المشاركين معه.

ويشهد المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، العديد من الأحداث الشيقة، لا سيما أنها ستدور في سوق، والتي يقدم من خلالها شخصية التاجر. خلال الأحداث، يتعرض لخلاف كبير مع تجار السوق، ما يدفعه إلى دخول المستشفى وتحويل حياته بشكل كبير. ومن ناحية أخرى، يعيش قصة حب مع الفنانة مي عز الدين.

ويعرض المسلسل حصريا على شاشة قناة dmc وكذلك على شاشة قناة dmc دراما لكن لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد مع بداية شهر رمضان. يشار إلى أن المسلسل يضم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم أمير كرارة ومي عز الدين وشيرين ومها نصار. وعدد من الفنانين الآخرين. وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.