شاهد تترات مسلسلات رمضان 2023 المصرية
شاهد تترات مسلسلات رمضان 2023 المصرية

شاهد تترات مسلسلات رمضان 2023 المصرية

Rayan
دوريات
Rayan7 مارس 2023

بدأ العد التنازلي لعرض تترات مسلسلات رمضان 2023 المصرية عبر العديد من القنوات الفضائية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. ومن المقرر أن يشهد موسم رمضان القادم باقة قوية من الأعمال الرمضانية. كما بدأت الصفحات الرسمية للقنوات بإطلاق إعلانات تشويقية من المسلسل المتميز.

تحظى الدراما المصرية بمكانة فريدة في الوطن العربي، من المحيط إلى الخليج، حيث تتنوع في المحتوى والجودة في التنفيذ، حيث تُعرض الدراما المصرية خلال موسم عروض رمضان، وتتناول قضايا اجتماعية معاصرة  إنسانية وديالكتيكية، قائمة على عن الإثارة والعمل، مع مساحة واسعة للحب والكوميديا.

تجمع قائمة مسلسلات رمضان 2023 بين التنوع الدرامي المطلوب، بين الكوميديا والبطولات الجماعية والنسائية أيضًا، ويعود مسلسل “15 حلقة” لتلقي دفعة خلال موسم رمضان كفرصة لتقديم عدد أكبر من الأعمال. وخفض تكاليف الإنتاج والعمل على تلبية رغبة المشاهدين في عدم التمدد والاستطالة.

أعلن العديد من النجوم بالفعل عن أعمالهم هذا العام في مسلسلات رمضان. والتي تتنوع بين الدراما ومناقشة القضايا الاجتماعية أو الكوميدية. بل إن البعض يناقش التاريخ. ظهرت العديد من ملصقات الأعمال الدرامية المصرية، كان بعضها غامضًا، وبعضها كان ذا طابع فكاهي.

يعتبر شهر رمضان هو موسم أفضل الأعمال الدرامية على مدار العام، وإلى جانب الاستعدادات الروحانية يتطلع المشاهدون إلى التعرف على قائمة تترات مسلسلات رمضان 2023 المصرية ومحاولة اكتشاف الأفضل بينهم لمتابعتها. ومن أهم الأعمال المتوقعة لهذا العام:

“جعفر العمدة، رسالة الإمام، سوق الكانتو، الكبير أوي 7، ضرب نار، الصفارة، مسلسل تغيير جو. مسلسل رشيد، بابا المجال، مسلسل المداح، سره باتع، الكتيبة 101، الهرشة السابعة، مسلسل جت سليمة. مسلسل جميلة، تحت الوصاية، عملة نادرة، 1000 حمد لله على السلامة، حضرة العمدة ، مذكرات زوج، تلت التلاتة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.