مشاهدة فيلم The Invisible Guest 2016 مترجم شاهد فور يو
مشاهدة فيلم The Invisible Guest 2016 مترجم شاهد فور يو

مشاهدة فيلم The Invisible Guest 2016 مترجم شاهد فور يو

Rayan
دوريات
Rayan7 مارس 2023

مشاهدة فيلم The Invisible Guest 2016 مترجم شاهد فور يو وهو فيلم روائي طويل إسباني من تأليف وإخراج أوريول باولو. خرج رجل الأعمال الإسباني أدريان دوريا بكفالة بعد اعتقاله بتهمة قتل عشيقته لورا فيدال. يستأجر محاميه، فيليكس ليفا، محامية الدفاع فيرجينيا ج، التي تزوره في شقته بإخبار أن المدعي العام قد وجد شاهدًا سيدلي بشهادته أمام قاض قريبًا؛ لديهم ثلاث ساعات للتوصل إلى دفاع، لذلك تحث فيرجينيا موكلها على إخبارها بالحقيقة كاملة.

يخبر أدريان فيرجينيا كيف أنهى هو ولورا علاقتهما منذ أشهر، لكنهما تلقيا مكالمة تبتزهما للقدوم إلى فندق ريفي بمبلغ 100000 يورو. في الفندق، أغمي على أدريان واستيقظ ليجد لورا ميتة في الحمام. مع إغلاق الباب والنوافذ من الداخل، وجدت الشرطة أن أدريان هو المشتبه به الوحيد. ثم يروي أدريان مرة أخرى، كيف ادعى أنه موجود في باريس ولكنه كان بالفعل في كوخ مع لورا. أثناء عودتهما إلى برشلونة، ينحرف Adrián لتجنب الغزلان، ويصطدم بسيارة أخرى تصطدم بشجرة.

على الرغم من أنهم لم يصابوا بأذى، لقي سائق السيارة الأخرى، دانييل جاريدو، موظف البنك البالغ من العمر 23 عامًا، مصرعه. تبرر لورا أن هذا ليس خطأهم بالكامل لأن دانيال كان يكتب الرسائل النصية ولا يرتدي حزام الأمان. عندما اقتربت سيارة أخرى، دفعت لورا جسد دانيال لأسفل عبر مقعد الراكب، وتظاهرت هي وأدريان بتبادل معلومات التأمين. تتظاهر بالرد على هاتف دانيال عندما يرن لمواصلة الحيلة، ويغادر السائق الآخر، راضيًا. تنتظر لورا شاحنة سحب على سيارة Adrián، والتي لن تبدأ، بينما يرمي Adrián سيارة دانيال في بحيرة وجسده في صندوق السيارة.

فيلم The Invisible Guest 2016 مترجم شاهد فور يو

لاحقًا، غضبت لورا، وحملت أدريان بالقرب من البحيرة وأخبرته كيف تم إصلاح سيارته. توقف توماس، مهندس سيارات، وعرض المساعدة على لورا، التي ادعت أنها اصطدمت بغزال. يسحب سيارة أدريان إلى منزله (توماس) لإصلاحها. وأثناء التحدث إلى زوجة توماس، إلفيرا، ترى لورا بعض الصور العائلية وتدرك أن دانيال جاريدو هو ابنهما. عندما كانت لورا على وشك المغادرة في سيارة أدريان، قامت بتعديل مقعد السائق مما جعل توماس يشك في هوية السائق. بعد أن باع Adrián سيارته وأبلغ عن سرقتها، قطع الطريق مع Laura، على أمل أن يكون ذلك إلى الأبد.

في غضون أيام قليلة، تم استدعاء أدريان إلى مركز الشرطة، حيث أبلغ توماس الشرطة عن رقم لوحة سياراته. يرتب فيليكس حجة كاذبة لأدريان في باريس، ويرشى الشرطة لإزالة اسم أدريان من ملف قضية جاريدو. وعندما جاء التقرير الإخباري بأن دانيال هارب بعد اختلاس أموال من البنك، تواجه أدريان لورا، التي اعترفت بأنها أخذت محفظة دانيال عندما وضعوا جثته في صندوق الأمتعة، ثم اخترقت حساب دانيال وسرقت الأموال. يخبرها أدريان أن ما فعلته خطأ، لكن لورا تهدده أيضًا بتلفيقه.

حصل أدريان على لقب رجل الأعمال الأوروبي لهذا العام، وتظاهر توماس بأنه مراسل خلال الحفل لمواجهته. لاحظ توماس أن أدريان يسحب ولاعة السجائر نفسها التي رآها عند إصلاح السيارة. يتوسل أدريان ليخبره بمكان جثة ابنه حتى يتمكن من دفنه بينما يزيل الأمن توماس. وبعد أيام ، تلقى Adrián صورة بحيرة بها تعليمات لأخذ Laura إلى فندق ريفي بمبلغ 100000 يورو. يعتقد أدريان أن المبتز ربما كان هو السائق الذي رأوه يقود سيارته مباشرة بعد الحادث، إذا كان قد تبعه أثناء إلقاء السيارة في البحيرة.

فيلم The Invisible Guest 2016

بالعودة إلى الحاضر، تشير فيرجينيا إلى أنه من أجل إنقاذ نفسه، يمكن أن يدعي أدريان أنه رأى وجه الرجل الذي ضربه في غرفة الفندق الريفية وأن المهاجم هو توماس. يكشف أدريان بعد ذلك أنه كان يعرف دائمًا أنه توماس، لأنه كان يستطيع رؤية وجهه، لكنه لم يقل ذلك لأنه كان يختبر فرجينيا. وتقترح فيرجينيا زرع قطعة تخص لورا في صندوق سيارة دانيال (مع جسد دانيال بالداخل) ، وتدعي أنها تصرفت بمفردها. ثم يعترف أدريان أنه بينما كان يدفع السيارة في البحيرة، استيقظ دانيال، لأنه كان فاقدًا للوعي فقط؛ سيكشف تشريح الجثة أنه غرق. من الواضح أن فرجينيا مصدومة، لكنها تقول إنها لن تكشف هذا للقاضي.

تقول فيرجينيا إن سجلات لورا الطبية تظهر أنها كانت تعاني من القلق، على الأرجح بسبب الشعور بالذنب، وتشير إلى أن أدريان يجعل الأمر يبدو وكأن لورا كانت العقل المدبر وراء خداعهم. ومع ذلك، تقول فيرجينيا إنها تعتقد أن توماس قام بتأطيره لأن إلفيرا (زوجة توماس) تعمل في الفندق الريفي حيث تم العثور على جثة لورا، ولهذا السبب اختار Garridos هذا المكان للقاء: كان من الممكن أن تفتح Elvira النافذة بسهولة لزوجها للهروب بعد قتل لورا، وأغلق النافذة لاحقًا، مما جعلها تبدو وكأنها لم يدخلها أحد.

أحداث الفيلم

تقول فيرجينيا إن توماس كان يطارده (أدريان) وفيليكس وحتى نفسها، وتشير إلى شقة عبر الشارع، حيث يتربص توماس. تواصل دفع Adrián، الذي اعترف أخيرًا أنه قتل Laura وقام بتدبير المشهد. يتصل فيليكس ويترك رسالة على صوت Adrián المنزلي ويحثه على معاودة الاتصال لأنه لم يستطع الوصول إليه عبر هاتفه المحمول. تقترح فيرجينيا أن يتلقى مكالمة فيليكس عندما يأخذان استراحة سريعة. خرجت من الشقة بإلحاح شديد. في هذه الأثناء، يتصل أدريان بفيليكس: يخبر فيليكس مرة أخرى أدريان أنه لا يمكنه اصطحابه ويخبره أن شاهد الادعاء هو بالفعل السائق الآخر، ولكن تم شراء صمته بنجاح.

بينما يتساءل فيليكس كيف يسير الاجتماع مع فيرجينيا، تنزعج المكالمة بنبرة عالية، ثم يدرك Adrián أنه تم تسجيل محادثتهما بالكامل. تتذكر فرجينيا عندما أغلق هاتفه من قبل، ومن المرجح ألا تؤدي إشارة الهاتف الخلوي إلى تعطيل التسجيل. ينظر إلى الشقة عبر الشارع ويرى توماس يقف بجانب فيرجينيا، التي تكشف عن نفسها بأنها Elvira Garrido متخفية. باستخدام اعتراف Elvira القسري من Adrián، يتصل Tomás بالشرطة بينما تصل Virginia Goodman الحقيقية إلى شقة Adrián.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.