قصة مسلسل الكتيبة 101 في رمضان 2023 مصر
قصة مسلسل الكتيبة 101 في رمضان 2023 مصر

قصة مسلسل الكتيبة 101 في رمضان 2023 مصر

Rayan
دوريات
Rayan7 مارس 2023

قصة مسلسل الكتيبة 101 في رمضان 2023 مصر. يتميز موسم دراما رمضان في مصر بالتنوع، حيث تنافس هذا العام ما يقرب من 25 مسلسلًا. ويختلف محتواها بشكل واضح.

تحتوي الخريطة الرمضانية الدرامية لهذا الموسم على أعمال تاريخية ووطنية واجتماعية وكوميدية ودينية. ومن أبرزها العمل الدرامي “الكتيبة 101” الذي يتوقع النقاد أن يحقق نجاحًا كبيرًا على غرار مسلسل “الاختيار”.

يضم المسلسل مجموعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، إلى جانب النجمين عمرو يوسف وآسر ياسين. وعلى رأسهم فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني ووفاء عامر. وليد فواز، ميرنا نور الدين، خالد الصاوي، الطفل منذر مهران، محمود حجازي، أحمد عبد الله محمود. والعمل من إخراج محمد سلامة، وتأليف إياد صالح.

قصة مسلسل الكتيبة 101 في رمضان 2023 مصر

وتدور أحداث العمل المصري حول وقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة “101” في مواجهة التنظيمات التكفيرية والإرهابية بشمال سيناء. يتكون من 30 حلقة، ويعتبر من أكثر الأعمال إنتاجية في موسم رمضان القادم.

تدور أحداث المسلسل حول إطار الدراما التي تنشر حب الوطن في نفوس الشعوب، وتدور قصته حول كيفية نجاح هذه الكتيبة في مواجهة التكفيريين في سيناء.

ويرصد العمل الدرامي بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات التي بذلت من أجل سلامة الوطن وأمنه، للتعرف على عدد من الشخصيات الذين قدموا أرواحهم دون تردد.

المسلسل لن يخلو من الجانب الرومانسي والاجتماعي الذي ستجده بين العديد من الأبطال، بالإضافة إلى المؤامرات والهجمات التي صدها أبناء تلك الكتيبة.

يعد المسلسل من أبرز الأعمال الدرامية في شهر رمضان 2023، نظرًا لقصته التي جذبت الجمهور قبل عرض أحداث المسلسل، وأصبح حديثًا شيقًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.