مسلسل محمد امام رمضان 2023 تعرف عليه
مسلسل محمد امام رمضان 2023 تعرف عليه

مسلسل محمد امام رمضان 2023 تعرف عليه

Rayan
دوريات
Rayan7 مارس 2023

مسلسل محمد امام رمضان 2023. يتوق جميع الممثلين لدخول موسم رمضان كل عام، لأن النجاح والشهرة التي تتحقق في هذا الشهر أكبر بكثير من بقية الأشهر المتبقية من العام. وفي كل عام نجد مجموعة كبيرة من المسلسلات تتنافس مع بعضها البعض من أجل الحصول على المركز الأول في ترتيب الآراء الموجودة بين المشهد الفني بأكمله.

ومن الممثلين الذين استطاعوا إثبات أنفسهم في مواسم رمضان السابقة الفنان محمد إمام، وهو نجل أشهر الفنان المصري عادل إمام. وأعلنت شركة يونايتد ميديا سيرفيسز عن خريطة قنواتها في شهر رمضان المقبل، بعد توزيع المسلسل المتوقع عرضه في الشهر الكريم على القنوات الأربع.

ويعرض خلال شهر رمضان 17 مسلسلًا متنوعًا بين الوطني، الاجتماعي، الكوميدي، الشعبي، الديني التاريخي، وغيرها من ألوان الدراما، مما يتيح للجمهور مشاهدة ألوانهم المفضلة. وتم تقسيم الـ 17 مسلسل إلى 11 عملاً يتكون من 30 حلقة و6 من 15 حلقة. وتم توزيع المسلسل على قنوات المتحدة، حيث تم عرض 12 مسلسلًا حصريًا، و5 بالاشتراك مع قنوات أخرى.

مسلسل محمد امام رمضان 2023

وفي سياق آخر، تعاقد النجم ماجد الكدواني على المشاركة في فيلم “أبو نسب ” بطولة النجم محمد هنيدي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بعد رمضان مباشرة، من إخراج رامي إمام. وهو العمل الذي يجمع الكدواني وإمام في السينما وكذلك محمد إمام وأخوه رامي للمرة الثانية.

رشحت مخرجات الفيلم ياسمين صبري للمشاركة في بطولة المسلسل لتجسيد بطولة السيدات للعمل، ومن المقرر الإعلان عنها رسميًا خلال أيام. ويعقد فريق العمل حاليًا جلسات عمل مكثفة خلال هذه الأيام للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم، تمهيدًا لبدء تصويره، خاصة وأن محمد إمام يريد الانتهاء من تصوير الفيلم في أسرع وقت ممكن، حتى يتمكن من من الاستعدادات لمسلسله الجديد رمضان 2024.

آخر أعمال محمد إمام السينمائية كان فيلم “عمهم” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت تقديمه، وشارك في بطولته هدى المفتي، ومحمد سلام، وسيد رجب، وباسم سمرة، وعدد كبير من الفنانين. من إخراج حسين المنباوي، وتأليف سام صبري.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.