كم طول نور الغندور بطلة مسلسل دهب بنت الاوتيل
كم طول نور الغندور بطلة مسلسل دهب بنت الاوتيل

كم طول نور الغندور بطلة مسلسل دهب بنت الاوتيل

Rayan
دوريات
Rayan4 مارس 2023

تصدرت عدة أسئلة أكثر الأسئلة شيوعًا حول كم طول نور الغندور بطلة مسلسل دهب بنت الاوتيل التي تعتبر من أبرز الوجوه الفنية في جيلها. وتشارك في مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة حتى تصل إلى مكانة عالية بين محبيها في خليجية. وبفضل مظهرها الجذاب تجاوزت حاجز 5.7 مليون متابع على إنستقرام.

نور الغندور، ممثلة تعتنق الديانة الإسلامية، تقيم حاليًا في دولة الكويت، من مواليد (12 نوفمبر 1993)، وتبلغ من العمر 28 عامًا، ويبلغ طولها 1.69 سم. تتقن اللهجات الخليجية والمصرية بشكل جيد للغاية، حيث قضت عدة سنوات في مصر. بالإضافة إلى اكتسابها اللهجة الكويتية، بالتزامن مع إقامتها الطويلة هناك.

يبلغ طول نور الغندور بطلة مسلسل دهب بنت الاوتيل 1.69 متر أي ما يعادل 5 أقدام تقريباً، حيث تعتبر متوسطة الطول. وتتميز بجمالها والعناية المستمرة بها مما يدفعها لإجراء عمليات التجميل اللازمة لتحسين بعض الميزات في وجهها. رغم ذلك، يبدو أن جمالها طبيعي، ولم تغير ملامحها الأصلية كثيرًا.

نور الغندور

الجدير بالذكر أنها بدأت مشوارها الفني عام 2011 ، ونجحت في إثبات موهبتها الفنية مع مرور الوقت، ومسلسل “البيت السعيد” هو أول ظهور درامي لها، وقد لعبت دور شخصية “شازي”. و قدمت دورًا ناجحًا ولافتًا للنظر، وفي نفس العام شاركت في عمل درامي آخر بعنوان “عيني عينك 4”.

ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا أن أصل النجمة النور مصرية، وبحسب الموسوعة مصري الجنسية. بينما يُزعم أنه حصلت مؤخرًا على الجنسية الكويتية، لم يتم ذكر أو تأكيد أي معلومات من قبل مصادر رسمية حول هذا الموضوع.

أعلنت الفنانة نور، عبر حسابها الرسمي على انستجرام، عن موعد عرض مسلسل دهب بنت الاوتيل. ونشرت ملصقات ترويجية للمسلسل. المسلسل كان يحتوي على عشر حلقات. والأعمال الدرامية تشمل حلقات قليلة لأن الجمهور يتعب ويشعر بالملل بسرعة. لذلك هناك العديد من المسلسلات التي تتحدث عن القصص التي يعيشها كثير من الجماهير.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.