فيلم the mountain between us 2017 كيت وينسلت مترجم كامل
فيلم the mountain between us 2017 كيت وينسلت مترجم كامل

فيلم the mountain between us 2017 كيت وينسلت مترجم كامل

Rayan
دوريات
Rayan1 مارس 2023

فيلم the mountain between us 2017 كيت وينسلت مترجم كامل وهو فيلم درامي أمريكي للبقاء على قيد الحياة من إخراج هاني أبو أسعد وتأليف كريس ويتز وجي ميلز جودلو، استنادًا إلى رواية 2011 التي تحمل الاسم نفسه للكاتب تشارلز مارتن.

من النجوم إدريس إلبا وكيت وينسلت كجراح وصحفي، على التوالي، نجا من حادث تحطم طائرة مع كلب، وتقطعت بهم السبل في برية المرتفعات في Uintas بسبب الإصابات والظروف الجوية القاسية. تم عرض الفيلم لأول مرة في 9 سبتمبر 2017، في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي 2017، وتم عرضه في الولايات المتحدة في 6 أكتوبر 2017، من قبل شركة 20th Century Fox.

بعد إلغاء رحلتهم بسبب سوء الأحوال الجوية، قام جراح الأعصاب الدكتور بن باس (إدريس إلبا) والمصور الصحفي أليكس مارتن (كيت وينسلت) باستئجار طيار خاص والتر (بو بريدجز) لنقلهم من أيداهو إلى دنفر لربط الرحلات الجوية بحفل زفاف أليكس في نيو. جيرسي. موعد جراحة الطوارئ مع يورك وبن في بالتيمور.

فيلم the mountain between us 2017

يعاني والتر، الذي لم يقدم خطة طيران، من سكتة دماغية مميتة في منتصف الرحلة، وتحطمت الطائرة في قمة جبل في منطقة High Uintas Wilderness. ينجو بن وأليكس ولابرادور ريتريفر من الحادث لكن أليكس أصاب ساقها بشدة. تميل بن إلى الركبة المصابة وتدفن الطيار وهي غائبة عن الوعي.

بمجرد أن يدرك أليكس، يعتقد أن بن لديه فرصة أفضل للعثور على المساعدة إذا تركها وراءه، لكن بن يرفض. تقطعت بهم السبل لعدة أيام بسبب الإمدادات المتضائلة، ويشك أليكس في إمكانية إنقاذهم ، على الرغم من أن بن يريد انتظار المساعدة في الحطام. يوافق على تسلق أحد التلال ليرى ما إذا كانت هناك أي علامة على الطريق، لكنه لا يرى سوى الجبال ويتجنب السقوط على الجانب بصعوبة.

يتصفح أليكس أشياء بن ويسمع رسالة من زوجته تقول، “أنا سعيد لأنني قضيت هذا الوقت معك.” تم العثور على أليكس من قبل طراز كوغار، الذي يقاوم بشراسة ويصاب الكلب. لقد أطلقت النار على القطة الكبيرة وقتلته. عاد الكلب وبعد ذلك، عندما عاد بن، كان يتعامل مع جروح الكلب. إنهم يطبخون جثة طراز كوغار ويعطونهم، كما يعتقد بن، ما يعادل عشرة أيام من الطعام.

يتجادل الاثنان حول انتظار الإنقاذ أو النزول إلى الجبل للعثور على إشارة المساعدة/ الهاتف. يبدأ أليكس في نزول وحيد أسفل الجبل. يدرك بن، بعد تحديد طرف ذيل الطائرة، أنه وجد منارة لكنها تحطمت. يتسلق الاثنان إلى خط الشجرة ويقضيان الليل في كهف.

باستخدام عدستها المقربة، تعتقد أليكس أنها ترى مقصورة. في نفس الوقت الذي يسقط فيه أليكس في المياه المتجمدة، يأتي بن عبر الكابينة الفارغة. يجرها إلى الخارج، لكنها لا تزال فاقدة للوعي وتعاني من الجفاف الشديد. ينقذ بن حياتها مرة أخرى من خلال تشكيل IV.

بقوا هناك لعدة أيام بينما يتعافى أليكس؛ يكشف بن أن زوجته توفيت قبل عامين من ورم في المخ. وأخيرًا يمارسون الجنس. أثناء نومه، يلتقط أليكس صورته. في وقت لاحق، طلبت من بن مرة أخرى أن يتركها وراءها للحصول على المساعدة. يوافق بن في البداية لكنه سرعان ما يعود؛ يضغطون إلى الأمام مرة أخرى.

فيلم the mountain between us 2017 مترجم

ينبههم الكلب إلى ساحة أخشاب قريبة. في طريقهم نحوها، وقعت ساق بن في فخ الدب. أليكس غير قادرة على تحريره، لكنها وصلت إلى الفناء وتنهار أمام شاحنة تقترب. يستيقظ بن في المستشفى ويذهب إلى غرفة أليكس، حيث يجدها مع خطيبها مارك (ديرموت مولروني). وبعد محادثة قصيرة، غادر بن بحزن.

يذهب بن وأليكس في طريقهما المنفصل بعد المستشفى، مع بن يحتفظ بالكلب. تحاول أليكس الاتصال ببن، لكنه يتجاهل مكالماتها حتى ترسل له الصور التي التقطتها على الجبل، وتكتب أنه هو الوحيد الذي يمكنه فهمها.

هذا يشجع بن على الاتصال بأليكس. يلتقيان في مطعم في نيويورك، حيث تم الكشف عن أن أليكس يعمل الآن مدرسًا بدوام جزئي، وبن هو استشاري في عيادات الصدمات في لندن لأن يده المصابة بالبرد لن تتعافى بشكل كافٍ ليتمكن من العمل مرة أخرى.

يقول بن إنه لم يتصل بأليكس لأنه اعتقد أنها متزوجة ؛ تقول أليكس إنها لم تستطع الاستمرار في ذلك لأنها وقعت في حب بن. خارج المطعم، يعترف بن لأليكس بأنهم نجوا لأنهم وقعوا في الحب. تتجاهل أليكس مشاعرها وتذكر بن بشيء قاله على الجبل: “القلب مجرد عضلة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.