من هو زوج منى زكي السابق ويكيبيديا
من هو زوج منى زكي السابق ويكيبيديا

من هو زوج منى زكي السابق ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan1 مارس 2023

من هو زوج منى زكي السابق ويكيبيديا. تثير الحياة الخاصة للمشاهير فضول معجبيهم ومتابعيهم، خاصة قصص الحب والزواج في حياتهم، ويهتم الجمهور دائمًا بمعرفة تفاصيل حياة نجومهم، خاصة إذا كان هناك حب أو زواج بين زوج من النجوم.

تشكل حياة الثنائي الفنان المصري أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي حالة خاصة، حيث يتابعهما الجمهور بشغف واهتمام ويحاول معرفة كل شيء عن حياتهما وطبيعة علاقتهما. خاصة وأن الثنائي المشهور يقدم مثالًا رائعًا للحياة الزوجية الناجحة وعلاقة الحب المميزة.

من هو زوج منى زكي السابق ويكيبيديا

إلا أن قلة من متابعيهم يعرفون أن أحمد حلمي لم يكن الشخص الأول الذي ارتبطت به زكي من داخل الوسط الفني  حيث ارتبطت زكي بالفنان محمد الشقنقيري في بداية حياتها، عندما كان عمرها 16 عامًا.

إلا أن هذه العلاقة لم تتوج بالنجاح، وانفصلًا، وبعدها ارتبطت بالفنان أحمد حلمي ، عام 2002، بعد علاقة حب مميزة  وأنجب الثنائي الشهير حلمي وزكي ابنتهما لي لي، وابنهما سليم، ومؤخراً أنجبا ابنهما الثالث يونس.

منى زكي ممثلة مصرية، ولدت في 18 نوفمبر 1976، عن عمر يناهز 46 عامًا. ولدت في القاهرة ولديها 3 أبناء من زوجها الحالي أحمد حلمي. درست في جامعة القاهرة وتعمل في مجال التمثيل.

 بدأت نشاطها الفني في عام 1991، وقدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الملايين ووافق عليهم في جميع أنحاء الوطن العربي، وكان هذا أحد أسباب شهرتها وكونها من أفضل الممثلات في مصر العربية.

في أكثر من مناسبة، ظهر الثنائي في حالة كبيرة من الحب والاحترام جمعت بينهما على مدار أكثر من 20 عامًا منذ زواجهما في عام 2002. وكان حلمي أكبر داعم لزوجته خلال تكريمها على عدد من المناسبات الفنية، بالإضافة إلى فرحة منى بتكريم حلمي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.