اسم مسلسل منى زكي الجديد في رمضان 2023
اسم مسلسل منى زكي الجديد في رمضان 2023

اسم مسلسل منى زكي الجديد في رمضان 2023

Rayan
دوريات
Rayan1 مارس 2023

تعرضت الفنانة منى زكي لانتقادات كثيرة منذ الإعلان عن مسلسلها الدرامي الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2023م. لذلك اهتم موقع “غزة تايم” بالتعرف على اسم مسلسلها الجديد، بالإضافة إلى شرح قصة المسلسل وطاقم العمل.

وستلعب الفنانة منى دور البطولة في مسلسلها الجديد في شهر رمضان والذي يحمل اسم “تحت الوصاية“. وتجسد دور ربة منزل في الثلاثينيات تسمى “حنان”، ويشارك في هذا العمل العديد من الفنانين والفنانات، وعلى الرغم من أنه لم يتم عرضه بعد، إلا أنه أصبح معروفًا جدًا في مختلف دول العالم العربي بسبب الانتقادات التي تعرض لها.

اسم مسلسل منى زكي الجديد في رمضان 2023

تدور أحداث المسلسل حول سيدة اسمها حنان وهي أم لطفلة وطفلها البالغ من العمر تسع سنوات. تفقد حنان ثقتها بنفسها، لكنها تعتني بمنزلها وطفليها بعد وفاة زوجها، كما أنها تعتني بقارب الصيد الخاص بها. وتعمل في توريد الأسماك والربيان، ولكن بعد وفاة زوجها تمر بأزمات لا حصر لها ، وتوضع بين العديد من التحديات التي يجب عليها التغلب عليها من أجل التحول من امرأة ضعيفة إلى امرأة قوية قادرة على التحدي.

يضم المسلسل العديد من الفنانين والفنانات الرائعين على النحو التالي: المخرج محمد شاكر خضير. بقلم: خالد دياب، شيرين دياب. انتاج: سعدي جوهر. والممثلون هم: منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، علي الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالص صالح، نهى عابدين.

تعرض مسلسل منى لانتقادات لا حصر لها. وبسبب ظهورها كسيدة ضعيفة عملت على تجسيد تلك الشخصية بالملابس المحجبة. وارتدت الحجاب ليكون مصدر ضعفها كما رأى الجمهور، لكن هذه الانتقادات رد عليها مصدر من فريق كايرو 24 بأن الملصق المتداول بين الناس ليس الملصق الرسمي للمسلسل، وعلى الجمهور ألا ينتقدها حتى يرى العمل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.