سعر سيروم 4 long lashes للرموش في فلسطين
سعر سيروم 4 long lashes للرموش في فلسطين

سعر سيروم 4 long lashes للرموش في فلسطين

Rayan
دوريات
Rayan28 فبراير 2023

سعر سيروم 4 long lashes للرموش في فلسطين غزة وهو مصل فعال بشكل فريد تم تطويره باستخدام أحدث إنجازات التجميل. يساعد المصل على تعزيز مظهر الرموش مما يجعلها تبدو أطول وأكثر كثافة وأكثر صحة، مما يؤدي إلى تحسين حالتها بشكل واضح. بالإضافة إلى ذلك، المصل غني بحمض الهيالورونيك ، الذي يرطب وينعم سطح الرموش وبروفيتامين B5 الذي يحسن بنية ألياف الشعر، مما يجعلها تبدو أقوى وأكثر لمعانًا ومرونة. يمنع آلانتوين التهيج والاحمرار ويدعم عملية التجدد.

ضعي المصل بضربة واحدة باستخدام أداة وضع الفرشاة على الجلد النظيف والجاف للجفن العلوي على طول خط الرموش. يوضع كل مساء. لا تستخدم داخل العين وخط الرموش السفلي. المنتج آمن لمرتدي العدسات اللاصقة والأشخاص الذين خضعوا للعلاج الكيميائي. قم بإزالة العدسات اللاصقة قبل التطبيق. يمكن تطبيق المنتج على الرموش الطويلة والمكثفة والمكياج الدائم والحواجب والرموش. يرجى قراءة نشرة المعلومات المتضمنة في العبوة قبل التطبيق الأول.

المكونات: أكوا، بنتلين جلايكول، خماسي إريثريتيل تيترايسوستيرات، بيماتوبروست، هيالورونات متحللة، بانتينول، ألانتوين، أكريلات/ C10-30 ألكيل أكريلات كروسبوليمر، فوسفات ثنائي الصوديوم، ثلاثي إيثانول أمين، ميثيل بارابين، كحول.

سعر سيروم 4 long lashes للرموش في فلسطين

قد يختلف سعر سيروم الرموش حسب البائع والموقع. اعتبارًا من فبراير 2023، بلغ متوسط ​​سعر زجاجة المصل حوالي 50 دولارًا أمريكيًا. ومع ذلك، قد تكون التكلفة أعلى أو أقل اعتمادًا على عوامل مثل تكاليف الشحن والخصومات الترويجية.

المصل يطيل ويكثف ويقوي الرموش ويحسن حالتها. يحتوي المصل على مكون نشط، بيماتوبروست، وهو أحد أكثر المركبات فعالية في تحفيز نمو رمش العين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المصل غني بحمض الهيالورونيك الذي يرطب وينعم سطح الرموش. ويحتوي على فيتامين B5 الذي يخترق ألياف الشعر ويحسن بنيتها، مما يجعلها أقوى ولامعة ومرنة. يمنع آلانتوين أيضًا التهيج والاحمرار.

يبلغ عمر الرموش حوالي 3 إلى 4 أشهر وبعد هذا الوقت تتساقط الرموش. تتم عملية نمو الرموش خلال الثلاثين يومًا الأولى، تليها ما يسمى بالمرحلة الثابتة، حيث لا يوجد زيادة في نمو رمش العين. ثبت أن نظائر البروستاغلاندين، بما في ذلك بيماتوبروست، لها تأثير على مرحلة النمو. زيادة كمية وطول الأهداب وتأثيرها على المرحلة الثابتة؛ حيث يعمل على إطالة عمر الرموش.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.