مسلم أم مسيحي.. ديانة ليروي ساني ويكيبيديا
مسلم أم مسيحي.. ديانة ليروي ساني ويكيبيديا

مسلم أم مسيحي.. ديانة ليروي ساني ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan25 فبراير 2023

يشعر العديد من مشجعي كرة القدم بالفضول لمعرفة ديانة لاعب كرة القدم المحترف ليروي ساني ويكيبيديا. في هذه المقالة، دعنا نتعرف على تفاصيل ديانة Leroy والجنسية والزوجة.

ولد لاعب كرة القدم في 11 يناير 1996 في مدينة إيسن الألمانية لوالديه المسلمين. اشتهر Leroy Azziz Sane بلقبه Leroy Sane.

ليروي لاعب كرة قدم محترف من ألمانيا. إنه جناح ولاعب خط وسط مهاجم للمنتخب الألماني ونادي كرة القدم الإنجليزي “مانشستر سيتي”.

بدأ ساني، نجل لاعب كرة القدم السنغالي السابق سليمان ساني ولاعبة الجمباز “الأولمبية” الألمانية السابقة ريجينا ويبر، بلعب كرة القدم عندما كان طفلاً، بدءًا من فريق الشباب “SG Wattenscheid 09”.

ولعب اللاعب لاحقًا مع فرق الشباب في “شالكه 04″ و”باير ليفركوزن” قبل أن يخوض أول مباراة احترافية له مع نادي الكبار “شالكه 04”. ثم انتقل إلى مانشستر سيتي. في موسم 2017-2018، حصل على لقب أفضل لاعب شاب لهذا العام بعد مساعدته للنادي في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الأوروبية لكرة القدم.

علاوة على ذلك، مثل فرق كرة القدم الألمانية تحت 19 عامًا وتحت 21 عامًا خلال مسيرته الدولية. كان عضوًا في المنتخب الألماني لكرة القدم منذ نوفمبر 2015.

يتبع لاعب كرة القدم الشهير ليروي ساني الديانة الإسلامية بالولادة.

انضم Leroy Sane إلى City في أغسطس 2016 كأحد أهم الاحتمالات في أوروبا”. وصعد إلى الصدارة بعد اقتحام أكاديمية شالكه التي تحظى باحترام واسع وتشكيل الفريق الأول في عام 2014. في شالكه، لعب سابقًا لفريق شباب باير ليفركوزن.

ولد الرياضي في عائلة رياضية، وابن بطل لاعبة جمباز إيقاعي ولاعب كرة قدم سابق. كان بإمكانه تمثيل أي بلد يحمل الجنسيتين الفرنسية والألمانية لكنه اختار أن يمثل موطنه الأصلي ألمانيا.

ظهر لاعب كرة القدم لأول مرة مع الفريق الأول في نوفمبر 2015 ضد فرنسا وتم استدعاؤه إلى فريق يورو 2016، ووصل إلى الدور نصف النهائي. يتابع Ilkay Gundogan في الانتقال من ألمانيا إلى مانشستر وهو الأحدث في سلسلة طويلة من اللاعبين الألمان الذين يرتدون القميص الأزرق السماوي.

والدا ليروي ساني ينتميان إلى الجنسية السنغالية وكانا مهاجرين. انتقل والد ليروي ساني (سليمان ساني)، من أسلاف سنغاليين، إلى ألمانيا لأسباب تتعلق بكرة القدم.

وعلى الجانب الآخر، والدة ليروي ساني، ريجينا ويبر، من أصل فرنسي. انتقلت إلى ألمانيا بعد أن حصلت على فرصة في الجمباز.

عندما يتم الجمع بين كرة القدم والجمباز، من الواضح أن الحمض النووي يمكن أن يولد شيئًا رائعًا للغاية. كانت النتيجة السحرية، ليروي ساني.

حصل على رصيده من والدته وسرعته من أبيه. بالنسبة للكثيرين، كان وجود اثنين من الرياضيين المحترفين كأبوين نعمة.

بالإضافة إلى ذلك، لم يكن لدى ساني طموح في أن يكون لاعب كرة قدم عندما كان طفلاً. قال لاعب كرة القدم: “لم أرغب أبدًا في أن أصبح لاعب كرة قدم. فكرت في أن أصبح رائد فضاء خلال طفولتي ولكني أدركت لاحقًا أن هذا لم يكن مكالمتي. عندما كان عمري 16 عامًا، لم أذهب إلى الحفلات. لم يكن لدي سوى هواية واحدة وهي الكرة”.

من هي زوجة ليروي ساني ويكيبيديا؟

تمامًا مثل عثمان ديمبيلي وهنريخ مخيتاريان وزميله في الفريق غابرييل جيسوس، فإن علاقة ليروي ساني غير معروفة حاليًا.

ومع ذلك، بحثنا بعمق للعثور على معلومات مفصلة تتعلق بصديقة ساني، ولكن في الوقت الحالي، لا توجد بيانات متاحة على الإنترنت.

يجب أن تكون صديقة Leroy مريحة جدًا مع صديقها، حتى لو اختار إبقاء حالة علاقته خاصة وبعيدًا عن أعين المتطفلين.

حصل ليروي ساني على لقب أغلى لاعب كرة قدم ألماني في التاريخ. كان انتقاله إلى مانشستر سيتي تاريخيًا.

دفع مانشستر سيتي شالكه مبلغًا أوليًا قدره 37 مليون جنيه إسترليني، ولكن تمت زيادة الرسوم إلى 42 مليون جنيه إسترليني بعد استيفاء رسوم إضافية محددة.

علاوة على ذلك، فإن مصدر الدخل الأساسي للرياضي يأتي من لاعب كرة القدم المحترف. اعتبارًا من عام 2022، يعيش حياة فاخرة مع عائلته.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.