سبب وفاة ابن ايمن زيدان نوار ويكيبيديا
سبب وفاة ابن ايمن زيدان نوار ويكيبيديا

سبب وفاة ابن ايمن زيدان نوار ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan24 فبراير 2023

روى الفنان السوري، أيمن زيدان، تفاصيل رحيل نجله الراحل نوار ويكيبيديا، بكلمات مؤثرة، بعد سنوات من وفاته. وتعاطف معه الجمهور، داعياً إياه إلى التحلي بالصبر على فراقه.

وقال أيمن زيدان إن رحيل نجله كان أكبر خسارة له، ولم يعد هناك خسارة تعادلها فيما بعد. وعرض صورة نجله خلال مرحلة العلاج وعلق عليها: “بعد اكتشاف المرض وأثناء مرحلة العلاج توفي بعد بضعة أشهر”. وأشار إلى صورة ثانية قائلًا: “هنا عندما انتهينا من رحلة العلاج اليائسة”.

نشر زيدان، عبر حسابه على تطبيق “انستجرام”، صورة جمعته مع ابنه الراحل، أرسل فيها رسالة حزينة كتب فيها: “في حياة عادلة، كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادك الثلاثين الليلة. لكن جدار الزمن الهش هش بك مبكراً وكان يطفئ شموع عيد ميلادك لمدة أحد عشر عامًا.. نوار كل عام وأنت في قلبي”.

سبب وفاة ابن ايمن زيدان نوار ويكيبيديا

يشار إلى أن نوار، أصغر أبناء الفنان السوري، توفي عام 2011 عن عمر يناهز الـ19 عامًا، بعد صراع دام 3 سنوات مع مرض السرطان. وظهر الفنان، في صورة تداولها رواد مواقع السوشال ميديا، حيث أظهرت ملامحه كبر سنه، مما أحدث الكثير من الجدل والقلق من متابعي ومحبي الفنان، على صحته.

 وقال كثير منهم إنه كان يعاني من أزمة صحية ظاهرة على ملامح وجهه، حيث عزا كثير منهم سبب الحزن الأولي على ملامحه إلى وفاة ابن أيمن زيدان، فهذه هي من القلق والحزن الذي ظهر على ملامحه كثيرًا. ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها الفنان بعد وفاة نجله.

وشكلت الصور صدمة لجمهور ومحبي أيمن زيدان في الوطن العربي. ومنهم من لم يتمكن من التعرف على الفنان، ليس بسبب علامات التقدم في السن، ولكن بسبب علامات الحزن الواضحة على وجهه، والتي أرهقته بشكل كبير وقاسي. ووعن سبب الحزن، توقع عدد من محبيه أنه بسبب الصدمة التي تعرض لها بوفاة نجله إثر إصابته بالسرطان.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.