مسلم أم مسيحي.. ديانة شادي زيدان ويكيبيديا
مسلم أم مسيحي.. ديانة شادي زيدان ويكيبيديا

مسلم أم مسيحي.. ديانة شادي زيدان ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan24 فبراير 2023

تصدّر اسم الفنان، شادي زيدان ويكيبيديا، منصات السوشال ميديا، بعد تأكيد خبر وفاته المأساوية، التي انتشرت كالنار في الهشيم اليوم، وسط صدمة وحزن جمهوره.

وأعلنت نقابة الفنانين السوريين، وفاة الممثل القدير، عن عمر يناهز 48 عامًا، في إحدى المستشفيات، إثر إصابته بمشكلة صحية كان يعاني منها في الأيام القليلة الماضية.

 وبحسب ما نشرته النقابة، فقد أكدت على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن موعد جنازته سيتم الكشف عنه لاحقًا.

ويتساءل المئات، عبر محرك بحث جوجل ، عن سبب وفاة شادي، واتضح أنه دخل المستشفى الشهر الماضي، بعد معاناته من مشكلة صحية أصابته.

وأفادت مصادر إخبارية رسمية، أن مرض شادي لم يؤخذ في الاعتبار، حيث أصيب بجلطة مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني المرتقب 2023.

وبعد نقله إلى المستشفى أكد الأطباء إصابته بنزيف دماغي حاد، وتدهورت حالته الصحية حتى إعلان خبر وفاته صباح اليوم الجمعة.

ديانة شادي زيدان ويكيبيديا

في الواقع، وبحسب الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، فمن الواضح أن الراحل كان يعتنق الديانة الإسلامية، واسمه الكامل هو “شادي غالب شكري زيدان”.

ولد الفقيد في “دمشق” من مواليد الأول من كانون الثاني (يناير) 1974م، وتوفي عن عمر يناهز 48 عاماً. بدأ مشواره الفني منذ عام 1995. شارك في أكثر من 50 عملاً ما بين السينما والدراما.

وذكرت مصادر رسمية أن حياة زيدان كانت من بين المتعلقات التي لم يتم الكشف عنها بعد. واتضح أنه متزوج، لكن لم يذكر أي طرف رسمي معلومات عن هوية زوجته، التي يزعم أنها سورية، والتي أنجب منها ابنه الوحيد عزمي.

وفي وقت لاحق، قالت نقابة الفنانين في سوريا، إن جثمان الراحل سيدفن، يوم غد السبت، من مستشفى دار الشفاء إلى مسقط رأسه في مدينة الرهيبة، حيث سيصلي ويدفن، بحسب رويترز.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.