مشاهدة فيلم sharper 2023 مترجم شاهد فور يو ماي سيما
مشاهدة فيلم sharper 2023 مترجم شاهد فور يو ماي سيما

مشاهدة فيلم sharper 2023 مترجم شاهد فور يو ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan22 فبراير 2023

فيلم sharper 2023 مترجم شاهد فور يو ماي سيما هو فيلم إثارة نفسية أمريكي لعام 2023 من إخراج بنيامين كارون وتأليف بريان جاتوود وأليساندرو تاناكا. وهو من بطولة جوليان مور وسيباستيان ستان وجستيس سميث وبريانا ميدلتون وجون ليثجو.

تم إصدار الفيلم في دور العرض المختارة في الولايات المتحدة في 10 فبراير 2023، ويتم تقديمه في نقوش صغيرة غير خطية، كل منها يركز على شخصيات مختلفة. توم هو صاحب محل لبيع الكتب المستعملة في مدينة نيويورك. ذات يوم، تأتي امرأة تدعى ساندرا تبحث عن كتاب، وبعد أن رفضت في البداية تقدمه، بدأ الاثنان قصة حب.

بعد أسابيع من علاقتهما، أخبرت ساندرا توم أن شقيقها مدين ويجب أن يدفع 350 ألف دولار وإلا سيُقتل. يكشف توم أنه ينحدر من عائلة ثرية ويعرض تغطية الديون. بعد توفير المال لساندرا، تختفي، مما أدى إلى إصابة توم بانهيار عصبي. ويتم الكشف عن ماضي ساندرا كمفرج مشروط له تاريخ إجرامي طويل.

فيلم sharper 2023 مترجم شاهد فور يو

ذات ليلة، قبل علاقتها مع توم، كانت تجتمع مع ضابط الإفراج المشروط الذي يحاول هزها من أجل المال. لقد تم الدفع لها من قبل رجل يبدو ثريًا، ماكس، وهو في الواقع فنان محتال. يأخذ ساندرا كشريك، ويدربها للقضاء على السلبيات. وبعد إزالة علامتهما الأولى معًا، يمارس الاثنان العلاقة الغير شرعية.

قبل شراكته مع ساندرا، زار ماكس والدته مادلين وصديقها الجديد الملياردير ريتشارد هوبز في شقة ريتشارد الفخمة. ماكس، الذي يبدو مخمورًا ومقاتلًا، يقنع مادلين بالسماح له بالبقاء في شقة ريتشارد. وفي اليوم التالي، عادت مادلين وريتشارد إلى منزلهما على ما يبدو أنه تم القبض على ماكس بتهمة التماس المخدرات من ضابط شرطة سري.

تدرك مادلين بسرعة أن ماكس يقوم بحيلة لجعل ريتشارد يسدد ضابطًا، شريك ماكس، تيبسي. وهنا مادلين تجبر ماكس على مغادرة الشقة، لكنها تلتقي به لاحقًا، لتكشف عن مخطط أكثر تعقيدًا؛ مادلين وماكس ليسا أمًا وابنًا، لكنهما عاشقان ويستهدفان ريتشارد.

يجتمع ريتشارد مع ماكس، الذي يطلب 720 ألف دولار نقدًا لترك مادلين بمفردها لتكون مع ريتشارد. أثناء لقائه معه، يلتقي ماكس أيضًا بنجل ريتشارد – توم، الذي لم يقابل ساندرا بعد. ويلتقي ماكس ومادلين وتيبسي للاحتفال بوظيفة ناجحة، لكن في ذلك المساء تخبر مادلين ماكس أن ريتشارد يريد الزواج منها، وستبقى معه.

يهرب ماكس من الشرطة التي تستدعيها مادلين ويغادر بالمال. ريتشارد يموت بعد صراع طويل مع المرض. في جنازته، أخبر محاميه توم ومادلين أن الغالبية العظمى من ممتلكات ريتشارد قد تركت لمادلين. اهتز إيمان ريتشارد بتوم بانهياره بعد أن خدعته ساندرا، ولم يتبق معه المكتبة فحسب، بل أصبح أيضًا رئيسًا لمؤسسة ريتشارد، بينما أصبحت مادلين وصية على العرش.

يستأجر توم صديقًا قديمًا للعائلة، برادوك، لمحاولة العثور على ساندرا، ظاهريًا لمواجهتها بشأن الأموال التي سرقتها منه. على الرغم من محاولات مادلين لإقناع توم بالتخلي عن التحقيق، وجد أن ساندرا مدمنة بشدة على الهيروين. يريد توم منها البقاء في الشقة أثناء خضوعها لعملية التخلص من السموم ، لكن مادلين متحفظة.

تتحدث إلى ساندرا، التي تكشف أنها تعرف عن العلاقة بين ماكس ومادلين. تجلب مادلين ماكس وساندرا لخداع توم، لضمان حصولها على أموال ريتشارد، فقط لتخلي ماكس عن ساندرا بعد الوظيفة. في مقابل صمتها، تطلب ساندرا من مادلين تعقب ماكس.

فيلم sharper 2023 مترجم ماي سيما

يوافق ماكس على لقاء ساندرا ومادلين. خلال الاجتماع، وصل توم وبرادوك لتأكيد شكوك توم بأن الثلاثة كانوا يعملون معًا. توم يسحب مسدسًا على ساندرا، ثم على مادلين. تدق ساندرا البندقية من يدي توم، والتقطتها مادلين، التي على ما يبدو تطلق النار وتقتل توم بعد أن أجبرها على توجيه البندقية نحوه والضغط على الزناد.

تعقد مادلين صفقة بسرعة ستحول ثروتها إلى مؤسسة ريتشارد، بدلاً من الذهاب إلى السجن وتختفي من أجل المال. توقع على المال، ومادلين وماكس وساندرا يتم وضعهم على متن طائرة خارج مدينة نيويورك. تي واعتقادًا منها بأنها فازت، أخبرت مادلين ماكس أنه منذ وفاة توم، ستسيطر على مؤسسة ريتشارد، وبالتالي الأموال التي وقعت عليها للتو. أثناء انتظار الإقلاع، تغادر ساندرا الطائرة.

يتم الكشف عن الطبيعة الحقيقية للمخطط؛ تبدأ ساندرا بالندم على خيانة توم، الذي رأت أنه شخص نزيه. تعترف له بكل شيء ويبدأ الاثنان في خطة لخداع مادلين وماكس، وجلبت Tipsy وشريكته Goldie متنكرين باسم “Braddock” – لمساعدتهم.

تم التخطيط للقاء بين ساندرا وماكس، وكذلك إطلاق سراح توم الظاهر على يد مادلين. نظرًا لأن توم لا يزال على قيد الحياة، فإنه يحتفظ بالسيطرة على الشركة والمال. يلتقي توم وساندرا وتيبسي وغولدي في محل بيع الكتب للاحتفال بنجاحهم. يتحدث توم وساندرا، ويبدأان في إحياء علاقتهما.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.