شاهد: فيديو رزان مغربي وزوجها ناجي جبران يشعل تويتر
فيديو رزان مغربي وزوجها ناجي جبران يشعل تويتر

شاهد: فيديو رزان مغربي وزوجها ناجي جبران يشعل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan22 فبراير 2023

تصدر مقطع فيديو الفنانة رزان مغربي وزوجها ناجي جبران عمليات البحث عبر محركات جوجل ومواقع السوشال ميديا، في ظل تداول فيديو فاضح لها.

ولم تتحدث الفنانة، ولا حتى مصادر مقربة منها، عن الفيديو، وسط تجاهل كبير لما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب رواد منصات الإنترنت المختلفة، فإن الفيديو الفاضح المتداول لها هو فيديو قديم يجمعها مع زوجها السابق ناجي.

ولدت الفنانة رزان مغربي في 19 آب 1973 في محافظة بيروت بدولة لبنان في عائلة عربية لأب وأم من أصل لبناني. لها أخ واحد هو طارق المغربي.

 عاشت حياتها في لندن، حيث حصلت على الجنسية البريطانية عندما كانت مع عائلتها هناك منذ سنواتها الأولى، ثم انتقلت إلى لبنان مع عائلتها أيضًا.

وكانت عائلتها متدينة وتحب الأعمال الخيرية، وعندما بلغت سن السادسة عشرة قدمت على شاشة التلفزيون بتشجيع من والدتها للعمل كمقدمة برامج.

وقدمت بالفعل برنامجًا على القناة اللبنانية المحلية تلفزيون المستقبل، وكان ذلك عام 1989م.

اشتهرت بكونها أصغر مذيعة برامج على شاشة التلفزيون اللبناني، وذلك من خلال برنامجها الشهير “The Open Night”، واستمرت في تقديمه حوالي ثلاث سنوات ونصف حتى عام 1993م، ثم تركت Future TV في 1995م.

وتم تداول مقطع فيديو رزان مغربي وزوجها ناجي جبران بكاميرا هاتف محمول لإحدى جلسات رزان الخاصة على موقع يوتيوب، حيث كانت تخبر صديقاتها الأجنبيات بالإنجليزية كيف قابلت صديقها “ناجي” الذي كان بدوره حاضر في الفيديو.

من الواضح أن ناجي كان عاريًا إلا أنه كان يرتدي سروالًا قصيرًا وفي يده زجاجة بيرة، فيما كانت رزان تصف اللحظات الحميمية الأولى بينهما عندما رأته عاريًا أثناء الاستحمام.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.