تحضير منهج اكتشف للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني pdf رمضان فتحي
تحضير منهج اكتشف للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني pdf رمضان فتحي

تحضير منهج اكتشف للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني pdf رمضان فتحي

Rayan
بانوراما
Rayan19 فبراير 2023

نشرت منصات تعليمية رابط تحضير منهج اكتشف للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني pdf رمضان فتحي. عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية. والذي شهد بحثًا واسعًا وسط الطلبة وأولياء أمورهم في منصات البحث المعروفة مثل جوجل.

تحضير منهج اكتشف للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني pdf اضغط هنا

وبدأ حضور الطلاب للفصل الدراسي الثاني لعام 2023 يوم السبت 11 فبراير، وفقًا لخريطة الوقت التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق. ووفي يوم السبت الموافق 28 يناير، بدأت إجازة نصف العام 2023 لجميع طلاب فصول النقل والشهادة الإعدادية باللغات العامة والرسمية والمدارس الخاصة واللغات الخاصة. واستمرت حتى الخميس 9 فبراير 2023 (لمدة أسبوعين).

مدة الدراسة الفعلية في الفصل الدراسي الثاني لعام 2023 ستكون 97 يوماً. على أن تبدأ إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لفصول النقل والإعدادية في 6 مايو 2023. وتبدأ إمتحانات الثانوية العامة 2023 يوم السبت 10 يونيو 2023. وبناءً على تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تم تحديد موعد بدء الفصل الدراسي الثاني لعام 2023 على النحو التالي:

  • السبت 11 فبراير هو بداية الفصل الدراسي الثاني للمدارس الخاصة واللغات.
  • الأحد 12 فبراير هو بداية الفصل الدراسي الثاني للمدارس الحكومية على جميع المستويات.

وبحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، فقد تمت الموافقة على أن تكون مدة الفصل الدراسي الثاني 18 أسبوعًا، بـ 96 يومًا ، بعد حذف الإجازات الأسبوعية والعطلات الرسمية، بناءً على الخريطة الزمنية للمدارس في مصر. وعليه، فإن الفصل الثاني لعام 2023 يستمر حتى يوم الخميس 8 يونيو.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.