مشاهدة فيلم manifest destiny down spacetime 2019 مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم manifest destiny down spacetime 2019 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم manifest destiny down spacetime 2019 مترجم ايجي بست

Rayan
2023-02-18T13:31:08+03:00
دوريات
Rayan18 فبراير 2023

يهدف فيلم manifest destiny down spacetime 2019 مترجم ايجي بست ماي سيما إلى الحديث عن الكثير من العلم والفلسفة والدين والفرق بين الأدوية المخدرة والعقاقير التفارقية. في ذلك، اقتنع كبير الفيزياء وعامل الوسواس القهري توبي أنه لم يحل نظرية كل شيء فحسب، بل آمن بوجود الله وهو ما يكون مفيدًا، حيث أصبح الكون متشابكًا مع عالم آخر. ولكن بينما كان كل شخص على وجه الأرض يقوم بإخلاء الكوكب، كان توبي يواجه تجربة مع فتاة نادي نسائي كاثوليكي سابق تدعى كارا. أملهم الوحيد الآن هو اكتشاف طريقة لفك تشابك كونهم، مع تجنب العامل الغامض (بيكر) على ذيلهم.

من المؤكد أنها لا تستغرق وقتًا طويلاً لتصبح سخيفة. ولا في تقديم شخصياتها، وإعطاء الجمهور فكرة قوية جدًا عما يمكن توقعه. كارا فتاة في الحفلة فوق رأسها بعد اختيار سيء لمنضدة ليلة واحدة، وتوبي بعيدًا عن الحديث عن السحالي. باستثناء أنه عبقري أيضًا ويصادف أنه محق في معظم الأشياء. ويهدف الفيلم إلى تناول الموضوعات الجافة وجعلها أكثر قبولا. يمكن للفيزياء أن تثبت بعض المفاهيم التي تثير الذهن. هم فقط مدفونون تحت كومة من الجبر والمعادلات، أو المصطلحات والتكنوبابل. يشبه الأمر الذهاب إلى Burning Man، لكن خيارات النقل الوحيدة هي إما تعلم كيفية الطيران بالطائرة أو المشي هناك من ولاية ماين.

فيلم manifest destiny down spacetime 2019 مترجم ايجي بست

لذا فإن مانيفست تقوم بتوابلها بمؤامرة برية، ولكن أيضًا ببعض الجوانب الملونة. ربما لا يحصل المرء كل يوم على محاضرة مصغرة حول التشابك مع السبورة المتحركة، وامرأة ترتدي البيكيني مستلقية على سيارة. يعمل توبي كمحاضر علمي للجمهور، وإن كان أكثر حيوية، على الرغم من أنه لا يمكن اختراقه. بينما تعمل كارا كوكيل الجمهور، تحاول السيطرة على الفيزياء النظرية. إنها ليست غبية وهذا ليس مجالها.

يأتي معظم الحديث عن طبيعة الله من كارا، وكان استيقاظ التلميذة الكاثوليكية ليس فقط من أجل حلوى العين، على الرغم من أنه أيضًا لذلك الحكم من خلال بعض لقطات الكاميرا. يأتي حديثها من مكان أكثر شخصية واستبطانية، حيث تتحدث عن تجاربها السابقة ومشاكلها وتفحصها للأحداث الجارية. هل هي ملاك؟ هل الوكيل (بكر) هو الله؟ إنها على الأقل متأكدة من أن توبي ليس شيطانًا. كان من الجميل رؤية أفكار أخرى حول الروحانية. بخلاف ذلك، يقتصر الأمر على اعتناق مسيحي غربي للدين، لأن هذه هي خلفية كارا.

مثلما يتحدث توبي بشكل أساسي عن الفيزياء. باستثناء فرع معين من الكيمياء وتأثيره على علم الأحياء. حتى أن هناك تسلسلًا متحركًا حيث يشرح كيف يبدو أخذ سالفيا كيف يرى كل من يأخذها على ما يبدو نفس الأشياء، ويرى أنفسهم كأجزاء منفصلة، وما إلى ذلك. لاكتشاف العيوب الدقيقة. خلاف ذلك، تبدو صلبة بما يكفي لشخص عادي. بالنسبة للجزء الأكبر على أي حال، هناك أجزاء ترهق السذاجة للضحك الخافت.

فيلم manifest destiny down spacetime 2019 مترجم

من المؤكد أن الكوميديا ​​تحفز على الابتسامة. في ذلك من غير المرجح أن تجعل الناس يتدحرجون في الممرات. وهناك القليل من القهقهات، لكن الفيلم يحملها من خلال السحر والكيمياء. من النوع الاجتماعي هذه المرة، حيث يصنع كيني ولويل ثنائيًا جيدًا، ويرتد أحدهما الآخر كما تتباين شخصياتهما وتندمج. إنوم يقومون بعمل مزدوج جيد؛ لوريل وهاردي لو لوريل كان ريتشارد فاينمان، وهاردي كانت امرأة في تنورة قصيرة.

الفيلم يلعب حتى المراجع بشكل جيد. لا يعني ذلك أنهم دقيقون أو رفيعو المستوى بشكل خاص، على الرغم من أنه لا يبدو أن صانعي الأفلام يحطمون الجمهور معهم. لذا، في النهاية، فإنه فيلم يتمتع بالكثير من السحر والتمثيل الجيد والسيناريو القوي مع الأفكار القوية. ولا يعني ذلك أنه من السهل الحصول على هذه الأفكار بشكل خاص، لأن توبي نفسه غالبًا ما يتناقض مع الأشياء التي قالها للتو، مع تغير الخطط سريعًا مع ظهور أفكار جديدة حول وضعه. على هذا النحو، فإنه يختبر الجمهور لمحاولة متابعته.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.