شاهد: فيديو عصام صاصا مع ام كيان المحذوف يشعل تويتر
فيديو عصام صاصا مع ام كيان المحذوف يشعل تويتر

شاهد: فيديو عصام صاصا مع ام كيان المحذوف يشعل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan17 فبراير 2023

أحدث فيديو عصام صاصا مع ام كيان المحذوف ضجة واسعة خلال الساعات الماضية عبر منصات السوشال ميديا المختلفة وخاصة تويتر. حيث يعد الفنان الشعبي من أشهر الشخصيات في جمهورية مصر العربية. وهو في الثلاثينيات من عمره، يؤدي أغانٍ وفعاليات شعبية، وبدأ عمله على اليوتيوب، حيث غنى في المهرجانات مع مطربين آخرين.

ولاحقًا، بدأ يبدع في أعماله الفنية التي نالت إعجاب جمهور عريض، خاصة من المشهد الشبابي، وانتشرت على مختلف منصات الإنترنت المختلفة، وأصبحت هذه الأغاني لا غنى عنها للفعاليات والأنشطة خاصة في الأماكن الشعبية. وهو شاب حقق النجومية من خلال مجموعة متنوعة حيث يعتبر من أكثر المطربين نشاطًا على منصات السوشال ميديا وينشر فنه إلى الفن الشعبي من خلال نشر مقاطع فيديو.

فيديو عصام صاصا مع ام كيان المحذوف اضغط هنا

انتشر اسمه وأصبح قاعدة شعبية كبيرة ومتابعين واسعين عبر تويتر، وفيسبوك، وتوك توك. ويعتبر عصام من أشهر المطربين في هذا المجال الفني، حيث يشارك في أكثر الأحداث والاحتفالات شعبية. ومن المعروف أن الجمهورية والمصريين يحبون هذا الجزء من هذه الأغاني بشكل كبير.

أشعل جمهور المهرجانات غضبًا عارمًا ضد مغني المهرجانات عصام بعد أن انتشر مقطع فيديو له وهو يرقص ويغني بشكل غير أخلاقي مع شابة تدعى جهاد على منصات الإنترنت المختلفة. كما أشعل رقص الفتاة السيئة غضب الجمهور وطلبوا الموافقة في حالة مقطع الفيديو هذا لأن هذا المقطع مخالف تمامًا للآداب في المجتمعات الشرقية.

يشار إلى أن الفيديو، الذي يبحث عنه عمومًا المعجبون والمشاهدون، يعرض محتوى غنائيًا بالإضافة إلى أم كيان. لاحظ أن هذه ليست عادة أو ممارسة اجتماعية في المجتمع المسلم. وتتعارض أيضًا مع الأعراف والأعراف والعادات المقبولة على مواقع التواصل الاجتماعي TikTok وYouTube. وظهرت أم كيان في فيديو مدته دقيقتان.

بعد انتشاره على وسائل التواصل الاجتماعي، يبحث الجميع بنشاط عن قصته. ونتيجة لذلك، سنزودك بكافة المعلومات ذات الصلة بهذا الموقف، والتي حظيت باهتمام واسع. وظهرت القصة عندما حمّل عصام وأم كيان مقطع فيديو ظهر فيهما وكأنهما يغنيان بشكل غير أخلاقب، مما أدى إلى رد فعل عنيف وعداء من الحكومة المصرية، وحثهم المتابعون على عدم نشر مثل هذه التسجيلات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.