مشاهدة فيلم the predator 1987 كامل مترجم ايجي بست عبر ماي سيما
مشاهدة فيلم the predator 1987 كامل مترجم ايجي بست عبر ماي سيما

مشاهدة فيلم the predator 1987 كامل مترجم ايجي بست عبر ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan11 فبراير 2023

كان فيلم the predator 1987 كامل مترجم ايجي بست عبر ماي سيما من إخراج John McTiernan، وكتبه Jim and John Thomas، إن إحضار ما يمكن اختزاله بشكل أساسي إلى إعداد المشرح إلى سياق عسكري يجب أن يولد بالفعل نفس النتائج في إعداد جديد. ومع ذلك، فإن بريداتور لديه ما يكفي من المؤامرات المباشرة والرمز الخفي لتحقيق أقصى استفادة من التظاهر اللبني، جنبًا إلى جنب مع بناء العالم للتمهيد.

بعد وقت قصير من توقف نقل وزير الخارجية في أدغال المكسيك، اتصلت وكالة المخابرات المركزية الهولندية (شوارزنيجر) بالمحارب الهولندي المخضرم في حرب فيتنام لإخراج أي ناجين يشتبه في أن قوات حرب العصابات أسرتهم. مع لقطة لسفينة فضائية كإحدى اللمحات الأولى للفيلم، يخلق McTiernan فضولًا؛ من الصعب معرفة ما إذا كانت الوكالة تعلم بهذا الأمر، أم أنها مجرد مصادفة، ولكن هناك شيء ما متشابه.

لكن الهولندية ليست الوحيدة في المهمة؛ يرافقه أعضاء الفريق ماك (ديوك)، بيلي (لاندهام)، بلين (فينتورا)، بونشو (تشافيس)، هوكينز (بلاك)، ومسؤول وكالة المخابرات المركزية الأمريكية في ديلون (ويذرز) بسبب استياءه. على الورق، المهمة بسيطة، ولفترة من الوقت كانت كما تبدو، على الرغم من أن بعض التفاصيل ليست مطابقة تمامًا لما قيل له الهولنديون عندما وافق على تولي المهمة وموقع التحطم وحشية بشكل غير عادي.

فيلم the predator 1987 كامل مترجم ايجي بست

في غارة على معسكر العدو المحيط، وجد الفريق أن الإعداد بأكمله كان خدعة للحصول على معلومات بخصوص الغزو السوفيتي القادم. يجد ديلون آنا (كاريلو) بين الحطام ويختار إعادتها لمزيد من الاستجواب. كل هذا جيد وجيد، لكن عودته سيثبت أنه مشكلة، حيث أن قوة أخرى – تم الكشف عنها لتكون المفترس (هول) – في طريقها وتبحث عن فريسة. مع بدء تضاؤل ​​أعدادهم، يتعين على الهولنديين والشركات أن يقاتلوا في طريقهم للاستخراج.

يتحرك ماكتييرنان في هذا بسرعة بينما لا يزال يشرح بالتفصيل الدوافع الحاسمة، وعلى الرغم من أن القصة أصبحت أكثر حول البقاء على قيد الحياة مع تقدمه، إلا أنه يجد وقتًا للإجابة على بعض الأسئلة الدخيلة والقيام ببعض بناء العالم باستخدام المرئيات وسط طريقة متغيرة للتسليم السردي. إنها قصة قوية من تلقاء نفسها ومثالية داخل زخارف النوع.

الشخصيات: بدا جيم توماس وجون توماس في البداية وكأنهما راضيان دون تقديم الكثير في طريق الشخصية، ولكن عندما يكون الرجال في طريقهم إلى الغابة، سرعان ما يتغير هذا إلى الأفضل حيث يقدم الكتاب بعض التفاصيل إلى العملاء المتوقعين و شخصية للدعم.

يقود الهولندي فريقه منذ عام 1972 على الأقل، مع الإشارة إلى الوقت في مدينة هيو في نهاية حرب فيتنام ومهام الاستخراج في كمبوديا والنمسا وأفغانستان، ومن الواضح أن منصبه كقائد قد تم كسبه، ولم يتم إعطاؤه . حصل على رتبة رائد، وهو من ذوي الخبرة في عمل الضابط ويمكنه التخطيط جيدًا للغاية، كما يتضح من الطريقة التي يوجه بها فريقه والطريقة غير التقليدية التي يقاتل بها ضد بريداتور.

فيلم the predator 1987 كامل

يكمن الهولندي في مكان ما بين الإنسان والآلة حيث أظهر أنه أنيق وقادر على إيجاد الفكاهة في وضعه ولكن يمكنه تبديل شخصيته عند الضرورة؛ حتى أنه كسر واجهته في بعض الأحيان للتعبير عن إحباطه بعد أن تراكمت الأكاذيب حول وظيفته بشكل كبير. كان أداء شوارزنيجر بارعًا بشكل مدهش هنا.

كان ديلون جزءًا من الفريق الهولندي لفترة من الوقت، لكنه “استيقظ” بعد أن أمضى وقتًا كافيًا في الملعب. من المفترض أنه أدرك أن المعارك التي خاضها كانت خاسرة، كما أثبت تورط أمريكا في فيتنام وأفغانستان. بين ذلك الحين والآن  انضم إلى وكالة المخابرات المركزية وتمسك بالعمل الاستخباراتي ، لكنه لا يزال يتوق إلى القتال. قام كل من الجيش ووكالة المخابرات المركزية بتشكيله، وهو عالق بين الولاءات لأنه يواجه حقيقة الأسرار التي كان يحتفظ بها.

يملأ باقي الممثلين الأدوار حسب الحاجة ، مع كون بيلي هو المتعقب، وBlain هو مشغل الأسلحة الثقيلة، وPoncho يتعامل في المتفجرات، و Mac وHawkins يقدمان الدعم. في حين أنهم لا يجلبون الكثير من حيث الشخصية، إلا أنهم يعملون بشكل جيد كفريق ولديهم شخصيات مختلفة (بعضهم أكثر كشطًا بينما يحتفظ الآخرون بأنفسهم) وردود أفعال تجاه الأحداث الجارية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.