فيلم pathaan باثان 2023 فيلم شاروخان الجديد مدبلج بالعربي كامل افلام هندية مدبلجة بالعربي كاملة اكشن
فيلم pathaan باثان 2023 فيلم شاروخان الجديد مدبلج بالعربي كامل افلام هندية مدبلجة بالعربي كاملة اكشن

فيلم pathaan باثان 2023 فيلم شاروخان الجديد مدبلج بالعربي كامل افلام هندية مدبلجة بالعربي كاملة اكشن

nawal
دوريات
nawal7 فبراير 2023

فيلم pathaan باثان 2023 فيلم شاروخان الجديد مدبلج بالعربي كامل افلام هندية مدبلجة بالعربي كاملة اكشن والذي كان ينتظر إطلاقه بفارغ الصبر كل معجب بشاروخان في العالم. وهو فيلم إثارة للجاسوس ومليء بالسكر والتوابل وكل شيء جميل. من إخراج سيدهارث أناند، الذي قدم لنا سابقًا الحرب الجيدة المذهلة.

يبدأ فيلم “باثان”، مثله مثل أي فيلم يتعامل مع الجواسيس الهنود، بكراهية باكستان للهند والعكس بالعكس، البلد المجاور الذي يخطط للإضراب في أعقاب إزالة المادة 370 في كشمير. تريد باكستان الانتقام بالطبع، لكن هذه المرة يخططون لقضاء وقت ممتع قبل مهاجمة الهند. لم يذكر أي فيلم تجسس في الهند على الإطلاق باكستان.

لقد أصبح الأمر مبتذلاً بعد نقطة، لكن من يهتم إذا كان تقريع الريف يساعد الناس على بيع الفيلم؟ نظرًا لرصد منافس قديم لـ R&AW على الرادار، يتربص في باريس، فقد حان الوقت لنانديني (ديمبل كاباديا) للاتصال بشخص تعتقد أنه الشخص الوحيد الذي يمكنه التعامل مع الموقف الحالي، باتان (شاروخان).

فيلم pathaan باثان 2023 فيلم شاروخان الجديد مدبلج بالعربي

تتذكر أيضًا العمل الذي قام به Pathaan لإيقاف Outfit X، الذي يديره وكيل R&AW السابق، Jim (John Abraham)  الذي كان من المفترض أن يكون ميتًا ولكنه عاد إلى الظهور الآن أكثر قوة وتعطشًا للإرث أكثر من أي وقت مضى. تعمل منظمته كمنظمة إرهابية خاصة تتولى مهام مقابل أموال من أي كيان.

يدير Outfit X بدون أجندة أو أيديولوجية ولكن على أساس عقد. جيم وفريقه ليس لديهم ولاء تجاه أي بلد سوى منظمتهم. ينضم الدكتور روبينا (ديبيكا بادكون)، وهو عميل في وكالة المخابرات المركزية، إلى باثان في البحث عن سلاح يبحث عنه جيم بنفسه، لكن الثنائي يحتاج إلى الحصول عليه قبل أن يفعله جيم.

هل سينجحون في الحصول على سلاح الدمار الشامل هذا، أم سينغمس أحدهم في العبور المزدوج القديم الجيد؟ تعمل منظمته كمنظمة إرهابية خاصة تتولى مهام مقابل أموال من أي كيان. يدير Outfit X بدون أجندة أو أيديولوجية ولكن على أساس عقد. جيم وفريقه ليس لديهم ولاء تجاه أي بلد سوى منظمتهم.

يمكن الترحيب بفيلم “Pathaan” كفيلم عودة ليس فقط لمحبوبنا شاروخ ولكن عودة جون أبراهام كشرير لطيف لا يتورع عن كونه الرجل السيئ. آخر مرة رأيناه فيه كشرير كانت مرة أخرى في فيلم ياش راج. وكان فيلم Dhoom بداية حقبة يمكن أن يصبح فيها الرجال ذوو المظهر الجميل أشرارًا  ولن يعرف الجمهور من يجب أن يقفوا معه.

هذا هو الحال في “باثان” أيضًا. لأول مرة منذ سنوات، تمت كتابة شخصية شريرة بعمق، وظلال من اللون الرمادي، وكشخص لديه الدافع. إنه على عكس الأشرار في العديد من أفلام الحركة الأخرى الذين يظلون صماء، وهم مجرد شر واضح، وينغمسون في القتل الوحشي.

فيلم pathaan باثان 2023

هنا، كان لدى جيم هدف وسبب وراء الغرض وهدف للوصول إليه. الشخص الذي تعرض للخيانة من قبل وكالته ينتقم من خلال إعادته إليهم لعدم قدرتهم على إنقاذه أو إنقاذ أسرته من موقف خطير. من المدهش أن جيم، الذي يلعبه جون أبراهام، كان لديه حوارات أفضل من أي شخص آخر في الفيلم.

مع الأخذ في الاعتبار أن الفيلم كان تحت عنوان شاروخان، الكاتب والمخرج قضى وقتًا ممتعًا في وضع حوارات شريرة ومظلمة وواعية وذاتية وساخرة لجيم. نحن سعداء للغاية لرؤية كتاب حوار مخضرمين مثل عباس تيريوالا يخرجون ببعض الخطوط البارعة. تمسك Siddharth Anand بقوته، وهي العمل.

“باتان” بعيد كل البعد عن أن يكون فيلمًا مثاليًا، لكنه يجلب إلى الطاولة ما يشبه وجبة دسمة. فقط ما يكفي لإبقائنا راضين وغير جائعين. كان من الممكن إخراج هذا الفيلم عن مساره بسهولة إذا انغمس الكتاب والمخرجون في بعض الرومانسية بين الدكتورة روبينا وباثان، لكن لحسن الحظ لم يحدث ذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.