مشاهدة فيلم infinity pool movie 2023 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم infinity pool movie 2023 مترجم ايجي بست

nawal
2023-02-07T14:51:15+03:00
بانوراما
nawal7 فبراير 2023

مشاهدة فيلم infinity pool movie 2023 مترجم ايجي بست، وهو فيلم لن يخرج من رأسك في أي وقت قريب. وعلى الرغم من أن قصتها يمكن أن تستخدم المزيد من التطوير، إلا أنها تنظر إلى المدى الذي يمكن أن يدفع به المال بعض الناس لمشاهدته.

جيمس وزوجته إم (كليوباترا كولمان) يقضيان إجازة في ولاية لي تولكا الخيالية للمساعدة في إطلاق كتلة كاتبه، ولكن عادة ما يقضيان أيامهما بالعداء تجاه بعضهما البعض أو مجرد تجنب واضح. في أحد الأيام، قدمت الممثلة التجارية غابي نفسها لجيمس كمعجب كبير بروايته الأخيرة، وبدأت هي وزوجها (جليل ليسبيرت) قضاء الوقت مع الزوجين.

لا يشعر إم بسعادة غامرة تجاه كل هذا، لكن جيمس يبدو أخيرًا مرحًا الآن بعد أن اهتم به شخص ما. عندما تخطط الأربعة لرحلة سرية خارج المنتجع – لا يُشجع السائحون مغادرة المنطقة بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة – يصبح غابي شخصيًا بعض الشيء مع جيمس، كما ذكرنا سابقًا، ويظهر كروننبرغ كل ذلك بتفاصيل رسومية كاملة.

فيلم infinity pool movie 2023 مترجم ايجي بست

تنتهي رحلة العودة إلى المنزل بأن تكون أقل سلاسة عندما يصطدم جيمس بطريق الخطأ ويقتل رجلاً على الطريق. قرروا جميعًا أن أفضل شيء يفعلونه هو ترك الرجل هناك والانطلاق بالسيارة، لكن الشرطة تأتي لجيمس وإيم في صباح اليوم التالي.

بمعرفة ما نعرفه عن Li Tolqa – عقوبة جريمته هي القتل على يد الابن الأكبر للرجل الميت – لا تبدو الأمور جيدة بالنسبة لهم. ولكن هناك نظامًا فريدًا مطبقًا، حيث يمكنهم، مقابل سعر باهظ  استنساخ جيمس وتنفيذ أعماله المزدوجة.

عملية الاستنساخ هي الأولى من عدة مرات حيث تطغى الألوان والأصوات على كل الحواس وتملأ الشاشة. تم تعديله معًا بشكل مثير للإعجاب، لكن لا تقل أننا لم نحذرك إذا كنت تعاني من الصداع بسهولة. بينما يجلس جام ويشاهد استنساخه يتألم بسبب جرائمه، فإنه يشعل شيئًا فيه. من المؤكد أن رفاقه جابي وآل، إلى جانب بعض أصدقائهم، مروا بهذه التجربة أيضًا، ولم يجدوا أي ندم على أفعالهم.

في الواقع، إنهم يحبونها كثيرًا لدرجة أنهم يجتمعون كل عام لمواصلة ارتكاب المزيد من الجرائم الملتوية. مع دخولنا إلى قلب الفيلم، يسلم Skarsgård و Goth نفسيهما بالكامل لأدوارهما. الممثل، المعروف بتسليم نفسه لأدواره كما في The Northman، ينحدر أكثر فأكثر إلى الجنون الذي تشجعه هذه المجموعة ونراه يتصرف كما لم يحدث من قبل. جوث، التي أثبتت أنها ملكة الرعب الجديدة مع X وPearl، من دواعي سروري أن تشاهد زعيم المجموعة الذي يدفع جيمس إلى نقطة الانهيار.

فيلم infinity pool movie 2023 مترجم

لكن كل الأشياء الممتعة يجب أن تنتهي، وسرعان ما يدرك جيمس أن هؤلاء الأشخاص ليسوا رفقة جيدة للاحتفاظ بها. سواء كان الأمر يتعلق بمشاهدة عمليات إعدام لا تعد ولا تحصى أو يتم خداعهم لضرب الأشخاص الذين تبين أنهم مزدوجو له، يشعر جيمس أن قبضته على الواقع تنزلق ، لكن غابي والآخرين ليسوا متحمسين للتخلي عن المتعة.

تواصل جوث السماح لنفسها بالرحيل والتوصيل بكل الطرق. يعتبر تعنيف جيمس على غطاء محرك السيارة إحدى اللحظات المميزة، بينما في أخرى تنادي باسمه بفرح خالص بينما كانت تهدده بمسدس. بصرف النظر عن إظهار هؤلاء الأثرياء بالجنون، ليس لدى Infinity Pool الكثير لتقدمه من خلال كتاباتها.

إنه أمر مخيب للآمال بعض الشيء، لكن إنجازاته التقنية، وخاصة الصور الملونة والمنومة للمصور السينمائي كريم حسين، ترفع من مستوى الحركة حقًا. ولكن إذا كنت تبحث فقط عن وقت ممتع ومجنون مع الأشخاص الذين يجب تجميد حساباتهم المصرفية، فهذه هي رحلة الرعب النفسي بالنسبة لك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.