شاهد فيلم 2022 troll كامل مترجم على اكوام
شاهد فيلم 2022 troll كامل مترجم على اكوام

شاهد فيلم 2022 troll كامل مترجم على اكوام

Rayan
بانوراما
Rayan5 فبراير 2023

شاهد فيلم 2022 troll كامل مترجم على اكوام. المتصيدون متأصلون بعمق في الفولكلور النرويجي وهذا الفيلم الأصلي من Netflix يستغل ذلك في كل ما في وسعه. مع خصلات خافتة من الدعابة ومؤامرة سريعة الخطى.

تتبع القصة مجموعة من غير الأسوياء وهم يتحدون معًا لمحاولة منع مخلوق وحشي من إحداث فوضى في جميع أنحاء البلاد. في أعماق جبال دوفر، هز انفجار المنطقة المحيطة، مما أدى إلى إطلاق عملاق ضخم على المناظر الطبيعية الريفية، مما أرهب السكان المحليين.

يدمر هذا المخلوق كل شيء في طريقه، ويضع نصب عينيه أوسلو ويبدأ في السير إلى هناك بشكل منهجي. لتجنب بعض الدمار، الأمر متروك لخبير علم الأحياء القديمة نورا تيدمان، ومستشار رئيس الوزراء أندرياس إيزاكسن والكابتن كريس في الجيش لمحاولة إيجاد حل قبل فوات الأوان.

فيلم 2022 troll كامل مترجم على اكوام

ومما يزيد الأمور تعقيدًا هو والد نورا توبياس ، الذي يعرف الكثير عن ترولز والفولكلور أكثر من أي شخص آخر في هذه الأجزاء. فقط، نورا لديها علاقة منفصلة مع والدها المجنون وقد يكون ذلك نقطة شائكة. لكن هل يمكنهم حل خلافاتهم لحل مشكلة الوحوش في النرويج؟

القصة نفسها واضحة ومباشرة، على الرغم من أنه عندما يتم عرض المخلوق في منتصف الطريق، يتبدد معظم الدراما والغموض، ويتم استبداله بدلاً من ذلك بنقر حركة جيد. لا يوجد شيء خاطئ في ذلك بالطبع، ويشعر الفيلم من نواح كثيرة بأنه أقرب إلى فيلم 90’s Godzilla من حيث لهجته وطريقة عرضه.

جميع الشخصيات محبوبة ولكنها ليست عميقة بشكل خاص. لدى Andreas قوس بسيط ولكنه مرضٍ، نورا وتوبياس هما الغراء الذي يربط هذا معًا، بينما يقوم الكابتن كريس بحقن الفيلم ببعض هرمون التستوستيرون كرجل عسكري يمضغ العلكة.

تأتي مشكلة ترول من منطقها المشكوك فيه ومخططها المعاد تدويره. هناك مشاهد في هذا تم انتزاعها مباشرة من أفلام الوحوش الأخرى. إن العثور على بصمة عملاقة هو إشارة إلى Godzilla؛ الاهتزازات التي تسبب حركة الماء في Jurassic Park ؛ مخلوق عملاق يقاتل طائرات الهليكوبتر في كينج كونج. ت

ستمر هذه التسلسلات طوال الفيلم وستجد نفسك تتفقد كل الأفلام التي تعرضها هذه الحزم خلال 90 دقيقة من وقت التشغيل.

هذا هو نوع الفيلم الذي إذا توقفت عن التفكير فيه لثانية، فإن المنطق ينهار وستقضي وقتًا سيئًا. لا توجد أي حكومة أجنبية متورطة هي نقطة خلاف كبيرة، في حين أن الفيلم لا يمنح كريس حقًا نهاية مقنعة أيضًا.

على الرغم من كل ذلك، لا يزال فيلم Troll فيلمًا ممتعًا. إنها نفض الغبار الكبير الذي يمضغ الفشار الذي يصرخ من أجل إصدار سينمائي في ذروة الصيف. كما هو الحال، لا يزال هذا أحد عجائب الشتاء وطريقة ممتعة لقتل ساعة ونصف.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.