ماتش الاهلي واوكلاند سيتي هيتذاع على قناه ايه
ماتش الاهلي واوكلاند سيتي هيتذاع على قناه ايه

ماتش الاهلي واوكلاند سيتي هيتذاع على قناه ايه

Rayan
بانوراما
Rayan1 فبراير 2023

ماتش الاهلي واوكلاند سيتي هيتذاع على قناه ايه. ينتظر جماهير الأهلي بشكل خاص، وجماهير كرة القدم بشكل عام، انطلاق بطولة كأس العالم للأندية FIFA، التي ستقام في المغرب، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

ويواجه النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء، منتخب نيوزيلندا أوكلاند سيتي بطل اتحاد أوقيانوسيا، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، في المباراة الافتتاحية للنادي العالمي.

وستنقل مباراة الغد من قبل العديد من القنوات الرياضية الكبرى حول العالم أبرزها كانال بلس البولندي عبر القمر الصناعي Hotbird. لكن في العالم العربي ستكون متاحة فقط عبر القناة الأرضية المغربية وقنوات SSC السعودية  بالإضافة إلى بعض المنصات الإلكترونية.

ماتش الاهلي واوكلاند سيتي هيتذاع على قناه ايه

يذكر أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية هذا العام هي الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، يسعى خلالها إلى تحسين نتائجه السابقة. وكان أبرزها الفوز بالميدالية البرونزية 3 مرات في 2006 و2020 و2021.

بخصوص موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في مونديال الأندية 2023، يستضيف ملعب مولاي عبد الله بالرباط، العاصمة المغربية. المباراة الافتتاحية بين الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم الأربعاء 1 فبراير، في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية.

أما بالنسبة للقنوات التي تبث كأس العالم للأندية 2023، أعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية (SSC) أنها ستبث مباريات كأس العالم للأندية لمشجعي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناتها المشفرة ssc sports 1. لذلك يمكن للجماهير الاشتراك في القنوات ثم تسجيل تردد قناة ssc sports 1 التالية للحصول على بث مباشر لمباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي وجميع مباريات البطولة.

وبما أن كأس العالم للأندية تقام على التراب المغربي، يحق للتليفزيون المغربي بث جميع مباريات كأس العالم للأندية على الهواء والبث الأرضي للجماهير داخل المغرب. لذا سنقدم لكم تردد قناة الرياضة المغربية TNR للحصول على بث مباشر لمباريات كأس العالم للأندية.

أفادت تقارير صحفية أن أحد لاعبي النادي الأهلي مازال مسكونا بالإصابة، ولا تزال هناك شكوك حول انضمامه إلى مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي المقبلة في كأس العالم للأندية، وسط ارتباك كبير من المدرب السويسري مارسيل كولر. مدرب النادي الأهلي عن تواجده في التشكيلة الأساسية أم لا. وهي من أكثر المباريات مشاهدة من قبل شريحة كبيرة من جماهير وجماهير الأهلي.

وكشفت تقارير عن وجود شكوك حول مشاركة اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، خاصة في ظل شكاوى اللاعب المتكررة في الفترة الأخيرة من عضلة الظهر. والإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخرًا في المباريات. وهذا ما جعل اللاعب يبتعد عن المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات الأخيرة، وسط حالة من الخوف الشديد من جماهير النادي الأهلي للاعب. خاصة وأن اللاعب كان بعيدًا عن مباريات الفريق السابقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.