مسلسل الواد سيد الشحات حلقة العفريت خالد كاملة
مسلسل الواد سيد الشحات حلقة العفريت خالد كاملة

مسلسل الواد سيد الشحات حلقة العفريت خالد كاملة

Rayan
بانوراما
Rayan24 يناير 2023

مسلسل الواد سيد الشحات حلقة العفريت خالد كاملة وهو مسلسل كوميدي مصري أنتج عام 2019. من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن. وتدور قصة المسلسل حول إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج فتاة غنية، والناس يتعجبون من هذا الزواج. وأثناء الأحداث يفاجأ الشاب بمطاردته بسبب مبلغ 6 ملايين دولار.

قام أحد أفراد أسرته بالاحتيال عليهم وأخذ المال، وهم يحاولون استرداد المبلغ منه. عُرض العمل لأول مرة في شهر رمضان عام 2019، وسجل العمل أول تعاون بين أحمد وهناء بعد خطوبتهما وقبل الاحتفال بزواجهما عام 2019. تدور قصة مسلسل “الواد سيد الشحات” حول إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج فتاة غنية.

في الحلقة الأولى من مسلسل “الود سيد الشحات”، ظهر “سيد” الذي يجسد دوره كأحمد، وهو شخص ساذج ويتعامل بعفوية شديدة مع كل من حوله. فاجأت ريتاج سيد بالتسجيلات الصوتية على هاتفها المحمول. وأرسلها زوجها إلى والدها لإرسال المال لهم كشكل من أشكال الابتزاز.

مسلسل الواد سيد الشحات حلقة العفريت خالد كاملة

قرر سيد، مندوب مبيعات، بيع “مكنسة”، وبمجرد ذهابه للعميل بسبب سلوكه العشوائي، حطم العديد من زوايا منزل العمل، الأمر الذي أغضبه بشدة. ثم خرج سيد ينتظر “زعتر” ويستلم مناوبته كسائق تاكسي في محاولة لتحسين دخله.

طلبت ريتاج من سيد أن يحضر عيد ميلاد والدتها ويحضر لها هدية، ولكن بسبب تصرفاته الساذجة وشرائه هدية لا تناسبها، بالإضافة إلى طريقة حديثه مع والدتها، الأمر الذي تسبب في توتر زوجته، الأمر الذي تسبب في إحراج زوجته.

تستعرض الحلقة الأولى من العمل بعض مشاهد والد فهمي الذي يظهر في صورة رجل ثري وبخيل للغاية يتعرض للاحتيال من قبل أحد المقربين منه. ويدخل في صدمة شديدة بسبب خسارته ملايين الجنيهات.

فوجئ الشقيقان أحمد فهمي وأكرم حسني بتحول والدهما إلى رجل “مجذوب” يجلس بجانب صناديق القمامة، ويبدو عليه “العفونة”. ثم تنتقل الأحداث مع ظهور مجموعة من الأشخاص يطاردون فهمي، ويطلبون منه دفع مبلغ كبير من المال، حيث يتضح أن والدهم احتال على شخص بمبلغ كبير من المال.

فهمي وهنا التي تجسد دور زوجته، وأكرم حسني الذي يجسد دور شقيقه، يضطران إلى ترتيب السرقة والاحتيال لدفع مبلغ المال، بحيث يظهران في كل حلقة من حلقات المسلسل بشخصيات مختلفة. في إحدى الحلقات، يظهرون كشخصيات كرتونية وأخرى في عصر قديم، حتى يتمكنوا من الاحتيال على كثير من الناس، في إطار كوميدي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.