شاهد مسلسل the glory الكوري مترجم فاصل اعلاني
شاهد مسلسل the glory الكوري مترجم فاصل اعلاني

شاهد مسلسل the glory الكوري مترجم فاصل اعلاني

Rayan
بانوراما
Rayan23 يناير 2023

مسلسل the glory الكوري مترجم فاصل اعلاني. يعرف عشاق السينما الكورية أن حكايات الانتقام يمكن أن تصنع أكثر أفلام الإثارة وحشية، كما أن الدراما الكورية الجديدة على Netflix تجلب الإثارة إلى الشاشة الصغيرة. تدور أحداث المسلسل حول مهمة المرأة التي استمرت عقودًا للانتقام من المتنمرين في المدرسة الثانوية، الذين تركوها تعاني من ندوب جسدية وعقلية شديدة. بعد عقود من الزمن، بدأت Dong-eun (Song) خطتها الدقيقة لكشف حياة كل من المتنمرين، بعد أن أصبحت معلمة الصف لابنة زعيم المجموعة غير التائب Yeo-jin (Im Ji-yeon).

The Glory هي دراما لا بد من مشاهدتها لعشاق الدراما الكورية، لكنها لن تكون حفلة عادية من 16 حلقة. بدلاً من ذلك، قسمت Netflix الموسم إلى جزأين، حيث أصدرت الحلقات الثمانية الأولى في 30 ديسمبر 2022. وعلى الرغم من أن العديد من محبي الدراما الكورية كانوا يرغبون في الاستمتاع بالمسلسل الممتاز طوال الطريق، إلا أن Netflix قد قسمت The Glory بدلاً من ذلك إلى قسمين، على غرار Stranger Things الموسم 4 والإصدارات الحديثة الأخرى. لقد اتخذوا قرارًا مشابهًا لإعادة إنتاج فيلم Money Heist الكوري، حيث أسقطوا الحلقات الست الأولى في يونيو 2022 والباقي قبل ستة أشهر، عندما نسي الكثير من المشاهدين ذلك.

مسلسل the glory الكوري مترجم فاصل اعلاني

أكدت Netflix الآن أن The Glory من المقرر أن يعرض حلقاته الثمانية الأخيرة في 10 مارس، أي أقل من شهرين. أصدر جهاز البث أيضًا بعض الصور من أول نظرة من القائمة المنسدلة. وفي بيان صحفي أعلن فيه الخبر، وصفت الكاتبة كيم أون سوك الجزء الثاني بأنه “مُرضٍ ومثير للصدمة”. وأضاف المخرج آن جيل هو، “إن القتال بين Dong-eun وYeon-jin ينطلق بالفعل ويلتقي الجناة بنهايتهم بشكل ديناميكي. لن تتمكن من إبعاد عينيك عن الشاشة. كل عناصر القصة سوف تعال الآن دائرة كاملة”.

أصدرت Netflix مقطعًا دعائيًا يتضمن المقاطع الأولى من الجزء 2، في مقطع مدته دقيقتان حيث تروي Dong-eun “رسالتها الأخيرة” إلى Yeon-jin. بينما تتحدث البطل المنتقم في تعليق صوتي عن رقصة السيف البرية التي تخطط لأدائها، فإن المشاهد السريعة تثير حكايات القصة القادمة، بما في ذلك Yeo-jung (Lee Do-hyun) وهي تبكي في السيارة وHyun-nam الذي تعرض للضرب المبرح (Yeom Hye-run) وراء القضبان. يصرخ Dong-eun أيضًا على شخص ما خارج الشاشة “للتوقف عن الضحك بهذه الطريقة”.

 The Glory الجزء الثاني

خلال الحلقات الثماني الأولى، زرعت دونغ إيون بذور الخلاف في حياة كل من المتنمرين السابقين. لقد ابتزت كلاً من Sa-ra و Hye-jeong بالتراب الذي من شأنه أن يفسد حياتهما المهنية وحفل زفافهما المقبل، على التوالي. يعرف Jae-joon أنه الأب البيولوجي لـ Ha Ye-sol، ويهدف إلى الحصول على الوصاية عليها من خلال فك زواج Yeon-jin وDo-young. بالإضافة إلى كل ذلك، لا يزال ميونغ أوه مفقودًا؛ الآن بعد أن تم الإبلاغ عن فقده، قد تؤدي تعاملاته المشبوهة مع Sa-ra وJae-joon إلى إسقاط الثلاثي.

في هذه الأثناء، شكلت Dong-eun فريقًا لمساعدتها في ما تبقى من انتقامها، بين الجاسوس ذو المهارات الطبيعية Hyun-nam والجلاد المحلف Yeo-jung. قد يأتي Do-young إلى جانبها، بعد أن علم أن زوجته كانت متنمرًا شريرًا خدعه طوال زواجهما. في اجتماع cliffhanger بينه وبين Dong-eun، كشفت أنه جزء لا يتجزأ من خطتها لتدمير Yeon-jin بالكامل.

بأسلوب ميلودراما خالص، كل هذا ليس حتى نهاية الشبكة المتشابكة لـ The Glory. لقد تعلمنا في الغالب الخلفية الدرامية لـ Yeo-jung، لكننا ما زلنا لا نعرف ما إذا كان الجراح الساحر سيشفى من غضبه على مقتل والده. بدلاً من ذلك، يبدو أنه يوجه رغبته في الانتقام لمساعدة Dong-eun، والتي يمكن أن تنتهي بفقدان كلاهما لأرواحهما في مهمتهما. نحن أيضًا لا نعرف ما الذي سيحدث لـ Hyun-nam، التي تخاطر بفقدان ابنتها إذا تابعت Dong-eun صفقتها وقتلت زوجها الذي أساء معاملتها من أجلها. هناك أيضًا لغز Yoon So-hee، الضحية السابقة الأخرى للتنمر التي ماتت قبل أن يبدأوا في التنمر على Dong-eun. إذا قتلها Yeon-jin بالفعل، ثم قتلت Myeong-oh عندما هددها بفضحها، فمن المحتمل أن تنتهي مؤامرة Dong-eun بعدد كبير من الجثث وبعض الوفيات المدمرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.