تحميل كتاب atomic habits pdf مترجم
تحميل كتاب atomic habits pdf مترجم

تحميل كتاب atomic habits pdf مترجم

Rayan
بانوراما
Rayan23 يناير 2023

تحميل كتاب atomic habits pdf مترجم وهو العادات الذرية للمؤلف الأمريكي جيمس كلير، حقق مبيعات رائعة خلال عام 2022، وبيعت أكثر من 4 ملايين نسخة. وأصبح من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز وواشنطن بوست ولوس أنجلوس.

تقوم فكرة الكتاب على التحفيز الذاتي والتطوير الذاتي من خلال إجراء تغييرات صغيرة لتحقيق نتائج ملحوظة، وبالتالي استمرار مسار التنمية البشرية وكتب التحفيز الشخصي التي سبق نشرها في أوروبا وأمريكا. وحققت مبيعات جيدة.

ومهما كانت أهدافك، فإن Atomic Habits يقدم إطار عمل مثبتًا للشفاء يعتمد على خلق عادات إيجابية تختلف عن جدول حياتك المعتاد كل يوم. جيمس كلير، أحد الخبراء العالميين الرائدين في تكوين العادات، يضع استراتيجيات عملية كل يوم. سوف يعلمك بالضبط كيفية تكوين عادات جيدة وعادات مكسورة مثل إتقان السلوك السيئ مع عواقب غير عادية.

يؤكد جيمس كلير على فكرة أنه إذا كنت تواجه مشكلة في تغيير عاداتك، فأنت لست المشكلة. المشكلة في نظامك. وتكرر العادات السيئة نفسها مرارًا وتكرارًا، ليس لأنك لا تريد التغيير، ولكن لأن لديك نظامًا خاطئًا للتغيير.

تحميل كتاب atomic habits pdf مترجم

يشتهر كلير بقدرته على تحويل الموضوعات المعقدة إلى سلوكيات بسيطة يمكن تطبيقها بسهولة في الحياة اليومية والعمل، وتعتمد كلير على الأفكار الأكثر ثباتًا من علم الأحياء وعلم النفس وعلم الأعصاب لإنشاء دليل سهل الفهم لجعل العادات الجيدة أمرًا لا مفر منه. والعادات السيئة مستحيلة.

على طول الطريق، سيتم إلهام القراء من القصص الحقيقية للفائزين بالميداليات الذهبية الأولمبية والفنانين الحائزين على جوائز وقادة الأعمال والأطباء المنقذين للحياة والكوميديين النجوم الذين يستخدمون القليل من علم العادات لإتقان حرفتهم للوصول إلى منطقتهم.

يصف جيمس كلير في كتابه كيفية تخصيص وقت لعادات جديدة (حتى عندما تصبح الحياة مجنونة)؛ التغلب على نقص الحافز والإرادة؛ تصميم بيئتك لتسهيل النجاح؛ عندما تسقط عن المسار، عد إلى المسار الصحيح.

ستعيد Atomic Habits تشكيل طريقة تفكيرك في التقدم والنجاح ، مما يمنحك الأدوات والاستراتيجيات التي تحتاجها لتغيير عاداتك، سواء كنت عضوًا في فريق حائز على بطولة أو منظمة تأمل في إعادة تعريف الصناعة. شخص يريد الإقلاع عن التدخين أو إنقاص وزنه أو إنقاص وزنه. الإجهاد أو الوصول إلى هدف آخر

يشار إلى أن جيمس كلير كاتب أمريكي ومؤسس أكاديمية Habits وهي منصة تعليمية للمؤسسات والأفراد المهتمين بتكوين واكتساب عادات أفضل في الحياة ، ويقدم الاستشارات في مجال العلوم الإنسانية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.