تحميل كتاب التأثير المركب pdf دارين هاردي
تحميل كتاب التأثير المركب pdf دارين هاردي

تحميل كتاب التأثير المركب pdf دارين هاردي

Rayan
بانوراما
Rayan19 يناير 2023

تحميل كتاب التأثير المركب pdf دارين هاردي والذي يتحدث عن استراتيجية جني ثمار ضخمة من الأعمال الصغيرة التي تبدو غير مهمة. لا يمكنك تحسين شيء ما حتى تقيسه. تحمل دائمًا مسؤولية 100% عن كل ما يحدث لك. ونتحدث هنا عن ملخص كتاب التأثير المركب بقلم دارين هاردي. ويحتوي غالبًا على اقتباسات من الكتاب بالإضافة إلى أفكاري الخاصة. كما يتضمن هذا الملخص أيضًا دروسًا رئيسية ومقاطع مهمة من الكتاب.

التأثير المركب هو نظام التشغيل الذي كان يدير حياتك سواء كنت تعرف ذلك أم لا. والنجاح هو القيام بستة أشياء بشكل جيد حقًا، كرر ذلك خمسة آلاف مرة. ولا تحتاج إلى مزيد من المعرفة، أنت بحاجة إلى خطة عمل جديدة. الاتساق هو المفتاح النهائي للنجاح. إذا لم تكن أفضل، اعمل بجد.

التأثير المركب هو استراتيجية جني ثمار ضخمة من الأعمال الصغيرة التي تبدو غير مهمة. الاختيارات الصغيرة + الاتساق + الوقت = نتائج مهمة. ومفهوم الأرض المحرمة لتوني روبينز هو عندما لا تكون سعيدًا حقًا بحياتك، لكنك لست غير سعيد بما يكفي لفعل أي شيء حيال ذلك. تريد تجنب هذا الرضا عن النفس، المعرفة غير المستثمرة تضيع.

تحميل كتاب التأثير المركب pdf دارين هاردي اضغط هنا

الاختيار هو محور كل النجاح والفشل. ما نختاره هو الذي يصنع الفارق الأكبر. في كثير من الأحيان نسير أثناء نومنا من خلال خياراتنا. نحن نتخلف عن الخيارات التي يخبرنا مجتمعنا وثقافتنا أننا يجب أن نفعلها. وهي ليست اختيارات كبيرة، لكنها اختيارات تعتقد أنها لا تهمنا أو تعول عليها كثيرًا وتخرجنا عن مسارنا. وأنت لا تفكر في الأمر بوعي ، لكن هذه القرارات الصغيرة يمكن أن تغير الأشياء حقًا.

احتفظ بدفتر يومي للامتنان عن زوجتك. اكتب شيئًا واحدًا تشعر بالامتنان لكل يوم عن زوجتك ثم امنحهم الكتاب كهدية بعد عام واحد. الامتنان هو الاعتراف بوجود أشخاص في حياتك قاموا بأشياء لا يمكنك فعلها لنفسك. ويجب أن تكون على استعداد لتقديم 100% في علاقاتك. تحمل دائمًا مسؤولية 100% عن كل ما يحدث لك. وأنت وحدك المسؤول عن وضعك.

كل شخص لديه الفرصة ليكون محظوظا. إذا كنت تعيش في مجتمع حر، فأنت محظوظ. الخطوة الأولى نحو التغيير هي الوعي. أفضل طريقة للإدراك هي القياس. كتابة كل شيء هو المفتاح. ويعد تتبع تقدمك وأخطائك أمرًا أساسيًا للنجاح على المدى الطويل. تتبع سلوكك لمدة أسبوع على الأقل. وجميع الفائزين متتبعون. لا يمكنك تحسين شيء ما حتى تقيسه. الرياضيون المحترفون هم متتبعون كبار بشكل خاص.

كتاب التأثير المركب pdf

سيحدث التتبع ثورة في حياتك. بدأ المؤلف بتتبع كل قرار مالي في دفتر ملاحظات، مجرد إدراك أفعالك يبدأ في تغييرها. كل دولار تنفقه اليوم يكلفك 5 دولارات في عشرين عامًا. وسيؤدي إجراء تصحيحات صغيرة للمسار إلى عدم التصفيق تمامًا. الفرق بين لاعب الجولف رقم واحد ولاعب الجولف رقم عشرة هو 1.9 ضربة فقط. جائزة الفرق المالية ضخمة. ابدأ بتوفير 1% من أموالك كل شهر. ثم وفر 2 في المائة في الشهر التالي. استمر حتى تدخر 10 بالمائة مما تكسبه.

كلما بدأت في إجراء التغييرات مبكرًا، كلما كان التأثير المركب يعمل لصالحك. مفتاح النجاح هو هذا: هل تتعلم كل يوم؟ ولن يحتفظ أي عمل بشخص ما لمجرد الظهور. عليك أن تستعد باستمرار. حياتك هي نتيجة اختياراتك من لحظة إلى أخرى. كلما كانت عاداتك أقدم وكلما كانت جذورها أعمق ، كان من الصعب تغييرها. ومن المنطقي أنه نظرًا لأنك تعلمت كل عادة لديك، يمكنك أيضًا تعلم عادات جديدة.

إذا تم توجيه مقدمة الطائرة عن مسارها بنسبة واحد بالمائة فقط عندما تغادر لوس أنجلوس متوجهة إلى نيويورك، فسوف ينتهي بها الأمر في ولاية ديلاوير بمجرد وصولها إلى الساحل الشرقي. أكثر الخيارات تحفيزًا هي تلك التي تتماشى مع “لماذا” والغرض الخاص بك. أنت بحاجة إلى سبب عميق للقيام بالأشياء. مع وجود سبب مهم بما فيه الكفاية ، ستفعل أي شيء تقريبًا. يركز الكثير من الناس على الإنجاز دون تحقيق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.