النشرة كاملة.. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 اصدار رأس السنة
النشرة كاملة.. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 اصدار رأس السنة

النشرة كاملة.. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 اصدار رأس السنة

Rayan
بانوراما
Rayan10 يناير 2023

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 اصدار رأس السنة. اليوم الثلاثاء، ينتظر ملايين الأشخاص في جميع أنحاء سوريا عرض قناة سوريا دراما البث المباشر لسحب يانصيب السنة الجديدة لحظة بلحظة. وهم في ترقب شديد، على أمل الفوز في اليانصيب.

تبث القناة الفضائية السورية، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت دمشق، فعاليات يانصيب معرض دمشق الدولي 2023. ومن المعروف أن نتائج سحب معرض دمشق الدولي تتم بكل شفافية وموثوقية أمام ملايين المشجعين في سوريا. كما يذكر أن العديد من السوريين اشتروا تذاكر من موقع اليانصيب الرسمي. ثم يتم الاحتفاظ بهذه البطاقات حتى إعلان نتائج السحب في الوقت المحدد.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 اصدار رأس السنة

لا يتوفر وصف للصورة.

في كل عام وفي وقت مثل هذا، يطلق السوريون العنان لأحلامهم. وربما يفوز أحدهم بالجائزة الكبرى في قرعة العام الجديد لمعرض دمشق الدولي، بقيمة 600 مليون ليرة سورية. ويقام السحب في يوم الثلاثاء الأول من كل عام. بلا شك هو مبلغ “محرز” الذي يمكن أن يحقق أحلام الفقراء بشراء منزل وسيارة صغيرة بمساحة معقولة، أو يمكن أن يكون جوهر أي مشروع جيد.

أما أسعار السيارات فهي مفتوحة وغير مقيدة في ظل غياب الرقابة، الأمر الذي أغرق أسواقًا بأكملها في حالة من الفوضى بسبب جشع وجشع حيتان السوق. وتحتاج الأسرة المكونة من 5 أفراد الآن ما يصل إلى مليوني ليرة لتغطية نفقات المعيشة.

يشار إلى أن القوة الشرائية لذوي الدخل المنخفض قد انخفضت بشكل ملحوظ، بأكثر من 90% في المحافظات السورية، بسبب الأسرة الكبيرة والمتنامية. والزيادات في أسعار ما قبل الحرب، والتي استمرت لأكثر من 11 عامًا، ووصلت إلى مستويات خيالية تتجاوز 100 مرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.