رابط فحص نتائج الشامل الدورة الشتوية 2023 في الأردن
رابط فحص نتائج الشامل الدورة الشتوية 2023 في الأردن

رابط فحص نتائج الشامل الدورة الشتوية 2023 في الأردن

Rayan
بانوراما
Rayan8 يناير 2023

في غضون ساعات قليلة، سيتم الإعلان عن رابط فحص نتائج الشامل الدورة الشتوية يناير 2023 في الأردن. وذلك لجميع الطلاب الأردنيين الذكور والإناث الذين خضعوا للامتحانات الشاملة. وأكدت جامعة البلقاء التطبيقية الأردنية أن موعد إعلان النتائج سيكون يوم الإثنين 9 يناير 2023.

مدير جامعة البلقاء التطبيقية، رئيس لجنة الامتحانات العليا أ.د أحمد فخري العجلوني، قال إنه سيتم الإعلان عن النتائج في المؤتمر الصحفي الخاص الذي سيعقد في تمام العاشرة صباحًا. وأشار إلى أن جميع وسائل الإعلام مرحب بها في المركز الجامعي بالسلط لمتابعة هذا المؤتمر الصحفي.

ويمكنك فحص نتائج الشامل الدورة الشتوية 2023 في الأردن من “هنا“.

يمكن لجميع الطلاب الراغبين في الاستعلام عن نتائج الدورة الشتوية في الأردن من خلال جامعة البلقاء الاستفسار عن طريق تسجيل الدخول إلى الجامعة واتباع الخطوات التالية:

  • أولًا وقبل كل شيء، يجب على الطالب تسجيل الدخول على رابط جامعة البلقاء التطبيقية.
  • ثم أكمل بكتابة رقم مقعد الطالب في المكان المخصص له.
  • ثم يكتب بشكل صحيح جميع بيانات الطالب.
  • أخيرًا، انقر فوق عبارة بحث وستظهر النتيجة مباشرة.

يشار إلى أنه سيتم الإعلان عن النتائج الشاملة في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في مركز جامعة البلقاء الأسبوع المقبل، حيث تم تكليف موظفي وحدة التقويم والامتحانات العامة بفحص النتائج لجميع الطلاب خلال المؤتمر.

تم الإعلان عن نتائج الامتحان الشامل للفصل الشتوي 2022 واختتمت فعالياته الخميس الماضي. وذكر العجلوني أنه سيتم الإعلان عن نتائج الامتحان الشامل في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده في مركز جامعة البلقاء الأسبوع المقبل.

يتطلع الفتيان والفتيات في جامعة البلقاء التطبيقية في الأردن إلى النتائج بشغف وقلق وتوتر شديد للانتقال إلى المرحلة التالية من التعليم. والنتائج التي أعلنها المتحدث الرسمي باسم الجامعة ستكون متاحة على الموقع الرسمي للجامعة إلكترونيًا يوم الاثنين.

بعد وقت قصير من انتهاء المؤتمر الصحفي، سيتم تفعيل رابط النتائج الشاملة ليكون متاحًا للطلاب الذين يخضعون لامتحانات الشهادة الجامعية المتوسطة. ولتحديد الدرجات والدرجات التي حصل عليها رقم المقعد واسم الطالب. ويتم ذلك في المركز الجامعي برئاسة مدير الجامعة الأردنية. وبحضور الأطباء وأساتذة الجامعات واللجان الدائمة الأخرى المشاركة في عملية التصحيح.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.