ما هي اكثر الابراج حظا في 2023 ؟
ما هي اكثر الابراج حظا في 2023 ؟

ما هي اكثر الابراج حظا في 2023 ؟

Rayan
بانوراما
Rayan1 يناير 2023

ما هي اكثر الابراج حظا في 2023. قد لا يكون العام الجديد هنا بعد، ولكن إذا كنت تشعر بالفعل بالطاقة الأولية الجديدة، فهناك سبب فلكي لذلك: في 20 كانون الأول (ديسمبر)، انتقل كوكب المشتري – كوكب التوسع والحظ والإحسان – إلى برج الحمل، أول علامة على البروج تشتهر بطاقتها الذاتية. بعد أن غطس لفترة وجيزة فقط في العلامة في عام 2022 (بينما كان يقضي معظم العام في الاستحمام بركاته على الحوت  ، أصبح كوكب المشتري الآن في برج الحمل حتى 16 مايو 2023، مبتسمًا على الكباش بكل خيراتها الكونية قبل التحول إلى برج الثور ومنحه نفس الحظ الجيد للثيران لبقية العام. بفضل عمليات العبور هذه، من المقرر أن يكون برج الحمل والثور أكثر علامات الأبراج حظًا في عام 2023.

إن حركة كوكب المشتري في أي علامة معينة هي ما يؤدي إلى “السنة الزمردية” لتلك العلامة (والتي تُعرف أيضًا باسم عام الحظ الفائق)، وفقًا لعالم التنجيم الشهير سوزان ميللر. يحدث هذا مرة واحدة كل 12 عامًا تقريبًا، حيث يستغرق الكوكب ما يقرب من عام واحد للتنقل عبر كل علامة من علامات الأبراج. نظرًا لأن عمليات العبور هذه لا تتوافق دائمًا بدقة مع السنة التقويمية – وتؤدي عمليات النقل إلى الوراء أحيانًا إلى إرجاع الكوكب إلى الوراء قليلاً – ينقسم كوكب المشتري أحيانًا إلى عام بين علامتين، كما هو الحال في عام 2023، حيث يمنح المشاعر المحظوظة لكليهما برج الحمل والثور على التوالي.

ما هي اكثر الابراج حظا في 2023 ؟

عندما يكون عام الزمرد الخاص بك، يمكنك أساسًا “عدم ارتكاب أي خطأ”، كما يقول ميلر، عن الأجواء الكونية العارضة. يتوسع كوكب المشتري بشكل أساسي أو يجعل كل ما يلمسه وفيرًا، مما يمنحه العلامة “مجموعة كاملة من فترات الراحة المحظوظة”، كما تقول. وتضيف ميلر: “إن وجود كوكب المشتري في برجك هو أفضل موضع إذا كنت تأمل في العثور على الحب، ولكنه يشجع أيضًا على السفر، غالبًا إلى مكان بعيد أو مكان لم تكن تتوقعه من قبل”، حول ما يمكن أن يتوقعه برج الحمل والثور من حظهم 2023. لأن الكوكب يعمل في عالم القدر، يمكن أن يؤدي تأثيره أيضًا إلى الصدفة – لذلك، على سبيل المثال، في حالة السفر، قد لا ينتهي بك الأمر بالضرورة إلى التخطيط لرحلة قائمة الجرافات بنفسك، ولكن يمكنك ينتهي الأمر بأخذ واحدة من خلال ما يبدو وكأنه فرصة عشوائية. تقول ميلر: “تحدث أشياء من هذا القبيل عندما يكون المشتري في برجك لأن الكوكب يريدك أن توسع فهمك للكون”.

سيكون كل من برج الحمل والثور من أكثر علامات الأبراج حظًا في عام 2023، باعتبارهما المستلمين الرئيسيين للهدايا الكونية لكوكب المشتري. لكن برج الحمل على وجه الخصوص قد يتوقع مكاسب مالية غير متوقعة في العام المقبل. هذا لأن كوكب المشتري قد انغمس بالفعل في برج الحمل لفترة وجيزة في عام 2022، مما منح برج الحمل الفرصة لتركيز أنظاره على نوع النمو النقدي الذي يمكن أن يؤتي ثماره الآن في عام 2023.

أكثر الأبراج حظًا

تقول ميلر: “تبدأ البذور التي تزرعها خلال بداية السنة الزمردية في الظهور في الحمل التالي”، مشيرة إلى الأشهر القليلة الأخيرة عندما يأخذ المشتري دوره في برجك (قبل المغادرة لمدة 12 عامًا). “لذا ، ستتمتع برج الثور بفترة مالية رائعة في عام 2024 (عندما يختتم كوكب المشتري عبوره هناك)، في حين أن برج الحمل سيحصل عليها الآن، في عام 2023”. لكن بشكل عام، سيكون عامًا مجيدًا للحمل والثور على حد سواء، كما تقول ميلر. حتى كوكب زحل، كوكب الحدود والقيود  لن يخفف المشاعر كثيرًا بالنسبة لأي من العلامتين، لأنه يترك برج الدلو أخيرًا – حيث كان منذ عام 2020 – وينتقل إلى برج الحوت في مارس.

بالنسبة إلى برج الحمل، هذا يعني أن زحل سيخفف قبضته الخانقة على منزل الصداقة الحادي عشر (وينتقل إلى المنزل الثاني عشر للعقل الباطن). نتيجة لذلك، قد تجد عالمك “ممتلئًا بصداقات جديدة هذا العام”، كما يقول ميللر. بالنسبة إلى برج الثور، سينتقل Saturn إلى المنزل الحادي عشر، تاركًا وراءه أخيرًا المنزل العاشر من حياتك المهنية – مقدمًا بعض الراحة التي تستحقها في هذا المجال من حياتك. وتقول ميلر “منذ ديسمبر 2020، عندما استقر زحل في برج الدلو، من المحتمل أنك خضعت للكثير من التدقيق في العمل وشعرت حقًا بالضغط، ولكن فجأة، في حوالي فبراير أو مارس، ستشعر وكأنها تنطلق. وقد يبدأ عملك الشاق الأخير يؤتي ثماره”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.