حفلات راس السنة 2024 في القاهرة
حفلات راس السنة 2024 في القاهرة

حفلات راس السنة 2024 في القاهرة

Rayan
2023-12-31T14:44:57+03:00
بانوراما
Rayan27 ديسمبر 2023

حفلات راس السنة 2024 في القاهرة. يقترب عام 2024 من نهايته قريبًا، ليبدأ رحلة جديدة ومثيرة مع اقتراب عام 2024 . بالنسبة للكثيرين، يمثل العام الجديد بداية جديدة، وفرصة لإعادة التشغيل ومحاولة تحديد أهدافنا وتطلعاتنا. وبالنسبة للآخرين، حان الوقت للجلوس والتفكير، وقت لتذكر كل ما تمكنا من تحقيقه في العام الماضي. في كلتا الحالتين، من الجيد دائمًا ترسيخ نهاية تلك الأيام الـ 365 من خلال قضاء ليلة رأس السنة الجديدة التي لا تنسى. وحان الوقت لبدء العام بضجة حقيقية مع أهم الأحداث والحفلات والعروض في جميع أنحاء مصر.

لا شيء يقول ليلة رأس السنة الجديدة أكثر من حفلة موسيقية مرصعة بالنجوم. وهذا هو بالضبط ما ستجربه في حفل ليلة رأس السنة الجديدة لعام 2024 Glitter and Gold. النجمين اللبنانيين نيكول سابا وراغب علامة يتصدران العرض الذي سيصعد على خشبة المسرح في فندق دوسيت ثاني ليك فيو بالقاهرة الجديدة. وشارك علامة ملصقات دعائية للحدث القادم على حسابه على Twitter. مع تعليق المنشور برسالة خاصة “أتمنى أن يجلب العام الجديد للعالم الحب والهدوء والسلام”.

حفلات راس السنة 2024 في القاهرة

تقدم أحداث byGanz، التي تعتبر رائدة في المشهد الموسيقي الإلكتروني، مفهومًا جديدًا بالكامل للاحتفال بالعام الجديد، Disco Mania، المقرر عقده في خليج سوما. جهز بريقك وترترك لقضاء ليلة مليئة بالموسيقى والرقص سيهيمن عليها فريق مرصع بالنجوم. بما في ذلك المغنية وكاتبة الأغاني اللبنانية عزيزة التي ستجمع مجموعة من الأغاني من الثمانينيات والتسعينيات. بالإضافة إلى سلاسل رقص مغناطيسية يؤديها عرض جرلي.

ستكون بالتأكيد ليلة لا تسى لأن byGanz لا تخجل من إلقاء المشاهد العملاقة المليئة بالمربى مثل مهرجان Saraab الأخير الذي يغذيه الدي جي. ويفرح عشاق موسيقى House، حيث يأتي فرانكو دي موليرو على طول الطريق من إيبيزا، بالتعاون مع Record Label For The Love Of House ليجمع ليلة لا تنسى مع DJ OUZO وDJ MOHASSEB من “Prince of Pacha”.

حفلات راس السنة 2024 في القاهرة

ويمكنك الاحتفال طوال الليل مع راقصين أكروبات براقة وغيرهم في أكثر الحفلات نشاطاً والتي ستقام في باشا شرم الشيخ. وحان الوقت لتلك الجرعة التي تشتد الحاجة إليها من الحنين إلى الألفينيات حيث يعيدنا Cairo Jazz Club 610 بالزمن إلى الوراء مع الألحان الخالدة لمصطفى عمار. سيهز النجم المسرح ليلة رأس السنة، حيث يغني بعض الكلاسيكيات المفضلة لدينا بما في ذلك “El Leila Dope!” لفترة لا تنسى في نهاية العام بأكمله.

ويشتهر كايرو جاز كلوب 610 باستضافة بعض أكبر الأسماء في الموسيقى. بما في ذلك الأداء الحي المنتظر بشدة لسانت ليفانت، وهو المكان المناسب للاحتفال بليلة العام الجديد. واحتفلت The Venue في الجونة بحفل العام، بقيادة Nacelle. وهي شركة لإدارة الأحداث معروفة بأنها تعقد أكبر حفلات المربي في جميع أنحاء مصر.

هذا الصيف دخلوا في شراكة مع Shorelines وأقاموا مهرجانًا ضخمًا في خليج ألماظة مع مجموعة مليئة بالمربى من الفنانين مثل الثنائي الأمريكي للموسيقى الإلكترونية Thievery Corporation و Marc Wahba. هذا العام، يجلبون تشكيلة متنوعة من إيقاعات الريغي ودوب من Rootzadelics إلى الألحان المليئة بالتكنولوجيا للدي جي المصري علي جويد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.