مشاهدة فيلم jamesy boy 2014 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم jamesy boy 2014 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم jamesy boy 2014 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan27 ديسمبر 2022

مشاهدة فيلم jamesy boy 2014 مترجم كامل ايجي بست. على الرغم من اختيار الممثلين المخضرمين ماري لويز باركر، وفينج رامز، وجيمس وودز، فإن فيلم “Jamesy Boy” هو حقًا عرض للمواهب الناشئة، وهو شيء كنت أقدره دائمًا. لدينا مخرج/ كاتب مشارك تريفور وايت، والمنتج تيم وايت (شقيق تريفور)، والنجم سبنسر لوفرانكو، وجميعهم بدأوا أعمالهم الطويلة.

الفيلم ليس مثاليًا فهو يحكي قصة، رغم أنها حقيقية، إلا أنها واحدة سمعناها مرات عديدة من قبل، وهي قصة طفل داخل المدينة عاش طفولة قاسية، وانضم إلى الحشد الخطأ. وانتهى به الأمر إلى قضاء بعض الوقت في السجن قبل أن يقرر قلب حياته عند إطلاق سراحه. بعد قولي هذا، كان من الواضح لي أن هؤلاء المبتدئين يعرفون كيف يصنعون فيلمًا، وليس لدي أدنى شك في أن اكتساب المزيد من الخبرة في مجال الشوبيز سينعكس في أفلامهم المستقبلية.

فيلم jamesy boy 2014 مترجم كامل ايجي بست

يصور الفيلم سنوات مراهقة جيمس بيرنز، الذي كانت عائلته تعرف البيض في موطنهم أنابوليس. وخلال تلك الفترة من حياته، خدم بيرنز عدة سنوات في سجن كولورادو بتهمة السطو المسلح. إلى أي مدى تم تصوير قصته بطريقة درامية، لم أتمكن من تحديدها. ومع ذلك، يعمل بيرنز كواحد من المنتجين، ووفقًا لمقابلة مع كريس كالتنباخ من “بالتيمور صن”، وافق على بيع حقوق تريفور وايت في قصة حياته بعد لم شمله معه في لوس أنجلوس.

وسيكون لاحقًا في خلال معظم التصوير. لذا فإما أن يكون الفيلم مخلصًا بشكل ملحوظ لحياة بيرنز، أو أنه وافق على التراخيص الدرامية التي حصل عليها وايت وشريكه في الكتابة لين شادجيت. مهما كان الأمر، لدينا فيلم كفء بأداء لائق ورسالة ملهمة. من الناحية الهيكلية، يتناوب الزمن بين حياة بيرنز خلف القضبان والأحداث التي أدت إلى اعتقاله قبل ثلاث سنوات.

خلال كلتا الفترتين، صور لوفرانكو بيرنز بحافة مقنعة في اتجاه الشارع. بصفتنا شابًا مضطربًا يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا من الجانب الخطأ من المسارات، نرى الطرق التي يصبح من خلالها وصف الطفل السيئ نبوءة تحقق ذاتها. وبسبب سجله الإجرامي، الناجم عن مشاكل الغضب التي تعود إلى سن السادسة، لا يمكن تسجيله في أنظمة المدارس التقليدية، وحتى في ذلك الحين، يبدو أن جميع البدائل تنظر إليه بريبة وشكوك.

فيلم jamesy boy 2014 مترجم كامل

لماذا، إذن، يجب أن يكلف نفسه عناء محاولة الحصول على التعليم ، أو صنع شيء ما لنفسه على الإطلاق؟ لقد اختبر مرارًا صبر والدته (باركر)، وهي امرأة عازبة ليست مثالية ولديها خلفية خاصة بها ولكن من الواضح أنها تبذل قصارى جهدها. في نهاية المطاف، يتقرب بيرنز من نفسه، مع روك (مايكل تروتر)، وهو رجل عصابات محلي يتمتع بتصرف لا يرحم، وصديقة روك، كريستال (روزا سالازار)، وهي امرأة شابة هيأت نفسها للاعتقاد بأنها لا تستحق أي شيء أفضل مما تحصل عليه من lowlifes بالبنادق.

على الرغم من أن بيرنز قد أكسب ثقة روك، إلا أننا في الجمهور نعلم أن إحساسه الجديد بالهدف والانتماء مضلل بشكل ميؤوس منه. لم يبدأ في إدراك ذلك حتى يصادق فتاة تُدعى سارة (تايسا فارميغا)، تعمل في محل لبيع الخمور يديره والدها. لديها أيضًا خلفية درامية، لكنها تعلم أيضًا أنه يتعين عليها الاستفادة إلى أقصى حد من حياة اليد التي تعاملت معها. لدى بيرنز تخيلات الهروب مع سارة وبدء حياة جديدة. لسوء الحظ، لا يزال لديه علاقات مع Roc، وعندما تحدث عملية سطو بشكل خاطئ، ليس أمام Burns خيار سوى محاولة إصلاحها.

تظهر مشاهد السجن أن الكثير مما تعلمه بيرنز في الشوارع لا يزال ساريًا. وتحتدم حروب العشب بين العصابات المتنافسة، والطريقة الوحيدة لكسب الاحترام – أو على الأقل عدم العبث بها – هي عدم الكشف عن نقاط ضعفه. لقد أُجبر على إعادة النظر في سمعته في خوض معارك عندما أقام صداقة مع سجين جديد يُدعى كريس (بن روزنفيلد)، والذي، على الرغم من ارتكابه جريمة، من الواضح أنه حساس للغاية لوقائع السجن.

فيلم jamesy boy 2014 مترجم

يشمل هذا الملازم فالتون (وودز)، وهو حارس أمن صارم الكلام والذي يعتبر بمثابة لقيط بلا قلب ولكنه في الواقع قد رأى وسمع الكثير. في الوقت نفسه، يكتسب بيرنز معلمًا من نوع ما من مجرم متشدد يُدعى كونراد (رامز)، الذي يقضي أيامه في تشتيت انتباهه بقراءة دليل السفر في ريو دي جانيرو. عند هذه النقطة عاد بيرنز إلى كتاباته الشعرية، على الرغم من الاستخدام المستمر للحوار المكون من أربعة أحرف، فإن الفيلم أحيانًا بريء إلى حد ما من الطريقة التي يشرح بها كل شيء.

قد يمتنع الفيلم الأكثر إقناعًا عن الحوار غير الضروري، وستعتمد بعض المشاهد بشكل أكبر على الحركة وتطوير الشخصية لتوضيح وجهة نظرها. لكن شخصيات “Jamesy Boy” صُممت لتوضح ما هو واضح. ونتيجة لذلك، فإن الكثير من الفيلم يبدو مفرطًا في التبسيط، كما لو كان الهدف هو توجيهه بشكل مباشر إلى الجماهير الأصغر سنًا التي تحتاج إلى التوجيه. بعد قولي هذا، من الواضح أن قلوب كل من شاركوا في الموضوع كانت في المكان المناسب، والجدية التي يأخذ بها White وLofranco فنهم واضحة. بالنسبة لهما، لا أرى شيئًا سوى مستقبل مشرق. وبالنسبة للمحترفين المتمرسين، أشعر بأنهم فخورون بالمشاركة فيها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.