سعر تذكرة قطار تالجو الاسباني من اليوم السابع
سعر تذكرة قطار تالجو الاسباني من اليوم السابع

سعر تذكرة قطار تالجو الاسباني من اليوم السابع

Rayan
بانوراما
Rayan27 ديسمبر 2022

سعر تذكرة قطار تالجو الاسباني من اليوم السابع. بدأت السكة الحديد تشغيل أولى رحلات قطار “تالجو” الفاخر في نوفمبر الماضي من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس. قيمة تذاكر قطار “تالجو” الأسباني 200 جنيه للدرجة الأولى من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس. وبلغ سعر تذكرة الدرجة الثانية من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس 150 جنيه.

يوفر القطار الفاخر أعلى مستويات الخدمة للجمهور، حيث يتميز بتقنيات حديثة متطورة وسرعة تشغيلية عالية تصل إلى 160 كم / ساعة. بالإضافة إلى وجود أنظمة تعمل بالهواء المضغوط لامتصاص الاهتزازات مما يحقق الراحة التامة للركاب بسرعات عالية، ومقاعد لأصحاب الهمم.

فضلًا عن وجود شاشات عرض لكل مقعد في عربات الدرجة الأولى والمركزية في عربات الدرجة الثانية. بالإضافة إلى وجود نظام WIFI ونظام إنذار حريق للحفاظ على سلامة الركاب ودورات مياه بأحدث التصميمات وغيرها لأصحاب الهمم وكاميرات مراقبة. وغرفة تحكم لتأمين الركاب وبوفيه مميز يقدم أعلى المستويات لجمهور الركاب.

سعر تذكرة قطار تالجو الاسباني من اليوم السابع

ويتم تقديم خدمات متنوعة بالقطار منها توفير وجبات القطار بأسعار مناسبة للركاب تقدم خارج التذكرة تبدأ من 15 جنيها حتى 85 جنيها بأسعار “15 جنيهاً، 20 جنيهاً، 35 جنيهاً، 40 جنيهاً. و50 جنيهًا و60 جنيهًا و85 جنيها”. وجميعها ذات جودة عالية ويتم إعدادها في مطابخ القطارات النائمة. بالإضافة إلى المشروبات التي تقدم في بوفيه القطار.

جدير بالذكر أن وزارة النقل أبرمت عقدًا مع شركة Talgo الإسبانية لتوريد 7 قطارات جديدة مكيفة (6 قطارات + قطار واحد كهدية للشعب المصري) بقيمة إجمالية 157 مليون يورو منها عقد الصيانة وقطع الغيار. وأن هذا العقد يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية لمواصلة تنفيذ خطة تطوير وتحديث كافة عناصر منظومة السكك الحديدية. بما في ذلك أسطول الوحدات المتنقلة، لتقديم أعلى مستويات الخدمة للمواطنين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.