شاهد: حقيقة فضيحة مجد الجراد في سوريا
حقيقة فضيحة مجد الجراد في سوريا

شاهد: حقيقة فضيحة مجد الجراد في سوريا

Rayan
بانوراما
Rayan26 ديسمبر 2022

حقيقة فضيحة مجد الجراد في سوريا، تصدّر مقطع فيديو يحمل اسم الفنان السوري الشهير مجد الجراد عمليات البحث الشعبية على “جوجل” خلال الساعات الماضية عبر منصات الإنترنت المختلفة، وسط عشرات التساؤلات حول الفيديو الأصلي.

وكسر مجد الجراد صمته، للرد على شائعة تفيد بتورطه في أمر غير لائق، مؤكدًا أنه ملفق. ووشارك متابعوه على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بمقطع فيديو، وعلق: “أتمنى أن يتفهم الناس الموضوع والمقاطع التي خرجت على أنها تلفيق”.

يذكر أنه بعد ساعات من نشر الفيديو الذي يوضح فيه تلفيق المقاطع المزعومة، قد بحث الكثيرون عن مقاطع الفيديو المسربة الخاصة به. مما جعله يتصدر قائمة المحتويات الشعبية في عمليات البحث عن “سوريا” مؤخرًا. وفي الآونة الأخيرة، سيطرت مجد جراد على نتائج بحث جوجل بعد أن نشر ناشط بطريقة غير أخلاقية مقطع فيديو على موقع تويتر، أثار غضبًا شديدًا على منصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة فضيحة مجد الجراد في سوريا

كان هذا صحيحًا بشكل خاص نظرًا لشعبية مجد جراد والعدد الهائل من المعجبين من جميع أنحاء العالم العربي، فضلاً عن حقيقة أنه ينتج محتوى هزليًا ذا مغزى. ونشر مجد الجراد لاحقًا مقطع فيديو يفضح الشائعات. وهو سوري الجنسية في الثلاثينيات من عمره، معروف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة تويتر ويوتيوب.

نظرًا لأنه يعرض مقاطع فيديو مضحكة استنادًا إلى واقعنا، فقد جمع قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا من جميع أنحاء العالم العرب. وارتفعت شهرته بشكل كبير بعد نشر مقطع فيديو قضية مجد الجراد على تويتر. على الرغم من اكتشافه لاحقًا أنه ملفق.

في الساعات القليلة الماضية نشر العديد من الأفراد مقاطع فيديو كثيرة على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك وكذلك على فيسبوك. وظهرت على أنها فيديوهات غير أخلاقية وفاضحة، ونسبت إلى الناشط الاجتماعي مجد، حتى أنه خرج خلال شريط فيديو من خلال حسابه على تيك توك. ووضح له أن المقطع ملفق ولم يقدم له أي صلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.