حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي
حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي

Rayan
بانوراما
Rayan26 ديسمبر 2022

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي، تقاعست والدة اللاعب المغربي الدولي سفيان بوفال عن حضور حفل الاستقبال الملكي للمنتخب المغربي لكرة القدم. وغابت والدة بوفال عن الاستقبال الملكي، بسبب موعدها الطبي ، حيث خضعت لعملية جراحية في قطر حالت دون عودتها إلى العاصمة الرباط.

تلقت أسود الأطلس استقبالاً خاصاً من جلالة الملك محمد السادس داخل القصر الملكي بالرباط، بحضور ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد. كما حصل جميع لاعبي وموظفي المنتخب الوطني على أوسمة ملكية برتبة ضابط، باستثناء المدرب وليد الركراكي، وفوزي لقجع رئيس الجامعة، اللذين تم تكريمهما بميداليتين برتبة قائد.

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي

تداولت صفحات مواقع السوشيال ميديا ، اليوم، خبر وفاتها، وبالتحقق منها تأكد أنها شائعة ولا أساس لها وهي على قيد الحياة وبصحة جيدة. ووالدة سفيان بوفال غير معروفة من وجهة نظر الإعلام. على الرغم من شهرته الأخيرة بسبب كثرة الظهور معه خلال تواجد الأخير في قطر الآن، كجزء من مهمة فريق أسود الأطلس الأول بحثًا عن حلم المونديال، نعتقد أنه في عقده السادس.

وولدت في مكناس بالمغرب في الستينيات، وظهرت أم بوفال عدة مرات في أكثر من مناسبة أيضًا. وهي تحتضن ابنها بعد الفوز، أو تناديه قبل بدء المباراة، لذا شاهدتها الكاميرات حتى أصبحت مشهورة جدًا، على الرغم من حقيقة أن عائلة بوفال بعيدة كل البعد عن عالم المجد الذي يستمتع به، ويميز خلاله نفسه عن أقرانه.

ينحدر سفيان بوفال من عائلة مغربية أمازيغية وأبوين مسلمين من مدينة مكناس شمال المغرب فيما يسمى هضبة سايس. ولد في باريس، فرنسا، لكن تطعيم هويته بالجنسية الفرنسية لم يكن كافياً لبوفال للتخلي عن عروبتته ووطنيته. ومثّل المنتخب المغربي “أسود الأطلس” الذي ينتشر إليه أصله وجنسيته.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.