سبب وفاة شهد العنزي اخت جود العنزي
سبب وفاة شهد العنزي اخت جود العنزي

سبب وفاة شهد العنزي اخت جود العنزي

Rayan
بانوراما
Rayan24 ديسمبر 2022

ضجت محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا بخبر وفاة الشابة السعودية شهد العنزي اخت جود العنزي، بعد أن نعتها أختها الناشطة الاجتماعية السعودية جود العنزي.

موقع “غزة تايم” في سطور هذا المقال سنعرف من هي شهر العنزي وسيرتها الذاتية وتفاصيل وأسباب وفاتها في أحد المستشفيات السعودية أمس الجمعة الثالث والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) 2022.

شهد العنزي شابة سعودية الأصل والجنسية، وهي شقيقة الناشطة الاجتماعية السعودية المعروفة جود العنزي. لم يتم التعرف على ولادتها بالضبط، لكن يقدر أنها شابة في أوائل العشرينات من عمرها.

وظهرت العنزي أكثر من مرة في مقاطع فيديو نشرتها شقيقتها جود العنزي، لكنها قليلة في وسائل الإعلام بسبب سوء حالتها الصحية. وتوفيت هذه الشابة، أمس الجمعة، الثالث والعشرين من ديسمبر، في أحد مستشفيات مدينة جدة السعودية.

سبب وفاة شهد العنزي اخت جود العنزي

تساءل الكثير من الناس عن سبب وفاة الشابة السعودية شهد بعد إعلان شقيقتها جود العنزي على حسابها الخاص خبر وفاة شقيقتها شهد بعد أن كانت في غيبوبة الأحد الماضي، الثامن عشر من ديسمبر، عندما كانت تستعد لحضور حفل موسيقي مع صديقتها.

تم نقلها إلى أقرب مستشفى في مدينة جدة، ولم تستيقظ شهد من الغيبوبة حتى وافتها المنية مساء أمس الجمعة، بينما كانت في إحدى المستشفيات السعودية في مدينة جدة. وأُعلن عن وفاة شهد العنزي شقيقة جود العنزي مساء الجمعة الموافق الثالث والعشرين من ديسمبر عام 2022.

وذلك بحسب ما أعلنته العديد من الحسابات على مواقع الإنترنت المحتلفة. كما أعلنت أختها جود قبل أيام أن قلب شهد توقف للحظة، لكن بعد الإنعاش استعاد نبضه مرة أخرى، وناشدت جميع متابعيها الدعاء لأختها.

شهد العنزي شقيقة الناشطة الاجتماعية جود العنزي. ولدت في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وهي شابة في العشرينيات من عمرها، سعودية الجنسية والأصل ومقيمة أيضًا في السعودية.

ظهرت شهد مع شقيقتها جود في عدد من مقاطع الفيديو والحالات اليومية على منصات السوشيال ميديا، لكن شهد على وجه الخصوص ليست حاضرة كثيرًا على مواقع الإنترنت المختلفة بسبب حالتها الصحية ومرضها غير المعروف.

أعلنت الناشطة الاجتماعية وفاة شقيقتها جود، قائلة إنها سقطت في غيبوبة مفاجئة الأحد الماضي 18 ديسمبر 2022، بينما كانت مع صديقاتها في جدة لحضور حفل موسيقي. ثم تم نقلها إلى أقرب مستشفى في جدة ودخلت في غيبوبة، لكنها لم تستيقظ من الغيبوبة التي استمرت حتى مساء الجمعة، عندما وافتها المنية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.