صحيفة: كريستيانو رونالدو سينضم لنادي النصر حتى 2025
صحيفة: كريستيانو رونالدو سينضم لنادي النصر حتى 2025

صحيفة: كريستيانو رونالدو سينضم لنادي النصر حتى 2025

Rayan
2023-03-07T11:05:16+03:00
رياضة
Rayan22 ديسمبر 2022

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، الخميس، عن موافقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عرض نادي النصر السعودي.

وسبق أن ترددت أنباء عن أن النصر قدم عرضًا لرونالدو لتوقيع عقد مع الفريق لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو لكل موسم، لكن “آس” أكدت أن راتب رونالدو لن يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن ممثلي النصر التقوا بممثلي كريستيانو رونالدو الثلاثاء الماضي، واتفقوا على جميع البنود، واختتم الاتفاق بانتقال رونالدو للنادي السعودي.

وأشارت إلى أنهم في الفوز يعتبرون أن رونالدو سيكون في الرياض، وأن هذا الأمر مفروغ منه.

وذكرت “آس” أنه بعد أسابيع من المفاوضات المكثفة مع إدارة النصر قرر كريستيانو الذهاب واللعب في نادي النصر حتى عام 2025.

أما صحيفة “ماركا”، فقالت إن الصفقة قد تصبح رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة بمجرد أن يقرر رونالدو التوجه إلى الرياض لتوقيع العقد.

كريستيانو رونالدو

وأضافت أن رونالدو سيلعب مع النصر لمدة عامين ونصف، ثم يصبح سفيرًا لترشيح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وأكدت أن النصر سيتنازل عن ثلاثة لاعبين ليضمن أن وجود رونالدو لا يعني خرق للرقابة المالية، ومن أبرز المرشحين للرحيل جلال الدين مشاريبوف وبيتي مارتينيز.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن النصر أكد حجز طائرة خاصة لرونالدو وعائلته للسفر إلى الرياض خلال الأيام المقبلة  وتم حجز موعد في مستشفى رعاية لإجراء فحص طبي قبل التوقيع.

وغادر رونالدو الدوحة بعد أن ودعت البرتغال المونديال في ربع النهائي وخسرت أمام المغرب أمام إسبانيا وتدرب في منشآت ريال مدريد قبل أن تعود إلى منطقة الشرق الأوسط.

رونالدو ليس مرتبطًا حاليًا بأي نادٍ منذ إنهاء عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي، ويمكنه التعاقد مع أي نادٍ يريده دون الرجوع إلى أي طرف.

انضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد في عام 2021، قادمًا من يوفنتوس، ولعب سابقاً مع نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي. كما لعب مع ريال مدريد لمدة 9 مواسم وهو الهداف التاريخي لميرينغ والمنتخب البرتغالي.

ويتصدر النصر جدول دوري روشان للمحترفين السعودي برصيد 22 نقطة برفقة نادي الشباب لكن الأخير لعب 8 مباريات مقابل 9 مباريات لعبها للنصر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.