تفاصيل وفاة خلف دميثير العنزي في الكويت
تفاصيل وفاة خلف دميثير العنزي في الكويت

تفاصيل وفاة خلف دميثير العنزي في الكويت

Rayan
بانوراما
Rayan21 ديسمبر 2022

أعلنت وسائل إعلام رسمية كويتية تفاصيل وفاة خلف دميثير العنزي النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، عن عمر ناهز 76 عامًا  حيث كان من أبرز النواب المدافعين عن قضايا الكويت سواء الداخلية أو الخارجية.

وبدأ عدد كبير من المواطنين في الكويت البحث عن سبب وفاة العنزي الذي شغل سابقًا منصب نائب في مجلس الأمة، حيث انتشرت أنباء الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع السوشيال ميديا، والتي كانت مليئة ببرقيات التعزية.

وبحسب ما تم نشره على مواقع الإنترنت المختلفة، فإن سبب وفاة خلف دميثير العنزي يعود إلى صراع طويل مع المرض، لم يتم الكشف عن طبيعته بعد.

بينما قالت روايات أخرى إن النائب السابق عانى من مشكلة صحية خلال الأيام الماضية وتم نقله بعد ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث أعلن أطباء في أحد مستشفيات لندن وفاته.

وأوضحت أن الراحل كان يعالج في مستشفى بالعاصمة البريطانية لندن، لكن حالته الصحية تدهورت خلال الساعات القليلة الماضية حتى الإعلان عن وفاته رسميًا.

ولد العنزي عام 1946، وحصل على دبلوم المعلمين، ونال عضوية مجلس الأمة لمدة 12 دورة متتالية من عام 1981 إلى عام 2016. وانتخب لعضوية العديد من اللجان، كالشؤون المالية وحماية المال العام وتقصي حقائق الغزو العراقي، وشؤون الزراعة والثروة السمكية.

كما كان عضوًا في المجلس الوطني عام 1990، ومجلس محافظة العاصمة عام 1989. وعمل سابقًا مدرسًا للتربية البدنية في مدرسة معن بن زيد الابتدائية، وفي إحدى مراحل شبابه رحمه الله، كان لاعب كرة قدم في نادي النصر الرياضي، وكان عضوا في نادي الصليبيخات.

العنزي هو من أوائل المطالبين بإسقاط قروض المواطنين، وبعد ترشحه لانتخابات مجلس 2020، قال: “مثلما سعينا جاهدين لحماية مصالح الشعب طوال 40 عامًا من العضوية، سنستمر للعمل من أجل الدفاع عن مصالح وأموال المواطنين”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.