ابطال مسلسل سيباهي sipahi ويكيبيديا
ابطال مسلسل سيباهي sipahi ويكيبيديا

ابطال مسلسل سيباهي sipahi ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan17 ديسمبر 2022

ابطال مسلسل سيباهي sipahi ويكيبيديا، وهو مسلسل تركي تلفزيوني درامي قادم للجريمة، من إنتاج CNP FİLM. وقاد كان يلدريم وأوزجي جريل المسلسل المليء بالإثارة من تأليف علي دوغانجاي وإخراج هاكان إنان. ومن بطولة أيضًا Kerem Alışık، وSinan Tuzcu، وErkan Bektaş، وBaşak Gümülcinelioğlu، وNurettin Sönmez، وÇağdaş Onur Öztürk، وSerhat Nalbantoğlu، وEmre Bulut، وGözde Okur، وElit Andaço Çam، وZeyerrym، وBORKY.

ويتحدث المسلسل عن ترتيبيتبع Korkut Ali Türkoğlu، العميل الأكثر موهبة الذي دربه معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في السنوات الأخيرة حيث وصل إلى معلومات مهمة تتعلق بالأمن القومي لتركيا بعد عملية مليئة بالإجراءات والاستخبارات.

تماشيًا مع هذه المعلومات، يتم استدعاء يلدريم ظافر بوزوك، الذي تقاعد من الميدان والذي تم تدريس عملياته الناجحة في الماضي كدورة دراسية في مدرسة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، إلى الخدمة. هناك مفاجآت في العملية قام بها كوركوت علي ويلديرم بفريق موهوب. قادر. يجمع بين مفوض مكافحة الإرهاب كانان وكوركوت علي في البلاد بعد الخارج، وتصبح أعمال الثنائي صعبة للغاية.

ابطال مسلسل سيباهي sipahi ويكيبيديا

  • كان يلدريم.
  • أوزجي جريل.
  • كرم أليشيك.
  • سنان توزجو.
  • إركان بكتاش.
  • باشاك جمولشين.
  • نور الدين سونميز.
  • تشاغداش أونور أوزتورك.
  • سرحات نالبانتوغلو.
  • إمري بولوت.
  • غوزدي أوكور.
  • ايليت أنداش تشام.

يسلط المسلسل الضوء على القصص الشيقة لأفراد MIT الأبطال الذين يحاولون دائمًا مواجهة الأعداء الذين لديهم خطط كبيرة لتركيا بالإضافة إلى جهودهم الشجاعة لحماية وحدة الوطن غير القابلة للتجزئة. وسيتم عرض sipahi لأول مرة في خريف هذا العام على Show TV!

في أحداث المسلسل، تصبح هيكلة “المدير”، المدعومة من قوى الظلام في الغرب، تشكل تهديدًا واضحًا لتركيا. تجري في تركيا أعمال إرهابية دموية تخلق حالة من الفوضى وتقود الناس إلى الخوف والذعر. يمر الاقتصاد التركي باختبارات مختلفة، وتتعرض النقاط الأكثر ضعفًا في البلاد لهجمات إلكترونية.

يروي المسلسل التركي قصته عن رجل المخابرات كورت علي ترك أوغلو ، أحد أفضل الرجال الذين قاموا بمهام صعبة في وكالة استخبارات تركية في السنوات الأخيرة. دعنا ندخل حياة هذا الرجل والصعوبات والمقابلات مع رجال المافيا الكبار.

ستبدأ قصة العمل التركي عندما تقع قبعة مليئة بالأسرار والمعلومات المهمة حول عملية في بلغاريا في يد كوككوت علي تورك أوغلو. للعثور على معلومات سرية حول أحد الرجال المهمين، “جوران لوسيتش”، الذي واجه تلك المعلومات ، تصبح المهمة هي كيفية إثبات الكثير من صحة تلك المعلومات.

وفي الحلقة الأولى من المسلسل، تمكن فريق Sipahi من وقف القنبلة. لكن هذا ليس سوى جزء صغير من اللعبة الذي ينتظرهم. من ناحية أخرى، يدين علي بشرح لكانان ، الذي التقى به أولاً في فيينا ثم في الملعب. في الوقت نفسه، يتعين على علي، الذي يعيش حياة مزدوجة مثل كل موظف مخابرات ، حماية هويته.

عندما علم أن الحبتور على قيد الحياة، يخطط يلدريم للقبض عليه. يحاول فريق Sipahi معرفة اللعبة السرية التي يحاولون حلها بالضبط. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي إجراء عملية جيدة التخطيط. ومع ذلك، يجد الفريق بأكمله نفسه فجأة في خطر غير متوقع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.