ابطال مسلسل wednesday addams ويكيبيديا
ابطال مسلسل wednesday addams ويكيبيديا

ابطال مسلسل wednesday addams ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan17 ديسمبر 2022

ابطال مسلسل wednesday addams ويكيبيديا. وهي شخصية خيالية من امتياز الوسائط المتعددة Addams Family الذي أنشأه رسام الكاريكاتير الأمريكي تشارلز أدامز. يتم تصويرها عادةً على أنها طفلة مهووسة ومتحفظة عاطفيًا مفتونة بالمرعبة. وغالبًا ما يتم التعرف عليها من خلال بشرتها الشاحبة وأسلاك التوصيل المصنوعة من الأسلاك السوداء.

صورت wednesday addams من قبل العديد من الممثلات في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك ليزا لورينج في المسلسل التلفزيوني عائلة أدامز (1964)، كريستينا ريتشي في أفلام عائلة أدامز (1991) وAddams Family Values ​​(1993، كلوي جريس موريتزفي فيلم الرسوم المتحركة The Addams Family 2019. وكانت بطلة مسلسل Netflix يوم الأربعاء (2022)، قامت بدورها جينا أورتيجا.

ابطال مسلسل wednesday addams ويكيبيديا

  • جينا أورتيجا.
  • كريستينا ريتشي.
  • إيما مايرز.
  • جيمي ماك شين.
  • كاثرين زيتا جونز في دور (مورتيسيا أدامس).
  • لويس جوزمان في دور (جوميز أدامس).
  • جوي سنداي في دور (بيانكا باركلي).
  • جويندولين كريستي في دور (لاريسا ويمس).
  • ريكي ليندهوم.
  • ثورا بريتش.
  • هانتر دوهان.
  • جورجي فارمر.

وينزداي آدامز هي فتاة مهووسة بالموت. تقوم الأربعاء بمعظم تجاربها على شقيقها بوغسلي أدامز من أجل “المتعة” أو العقاب. الأربعاء حاول قتل Pugsley عدة مرات. إنها تستمتع بتربية العناكب والبحث في مثلث برمودا. تميل إلى ترويع الناس بسبب شخصيتها القوطية. أبرز سماتها هي بشرتها الشاحبة وضفائر الضفيرة الطويلة الداكنة. ونادرًا ما تظهر عواطفها وهي تشعر بالمرارة بشكل عام. عادة ما يرتدي الأربعاء فستانًا أسود مع ياقة بيضاء وجوارب سوداء وحذاء أسود.

لتحقيق هذه الغاية ، فإن بقية أعضاء عائلة Addams غائبون في الغالب عن العرض، على الرغم من أن الممثلين الذين يلعبون تلك الشخصيات المعروفة هم الأسماء الكبيرة في فريق التمثيل. كاثرين زيتا جونز ولويس غوزمان، والدا الأربعاء، مورتيسيا وغوميز، يظهران بشكل كبير في حلقة واحدة فقط؛ الشيء نفسه ينطبق على فريد أرميسن مثل عمها فيستر. إلى جانب يوم أربعاء جينا أورتيجا ، فإن أحد أفراد الأسرة الذي يلعب دورًا منتظمًا هو ثينج ، اليد غير المجسدة.

بدأ “الأربعاء” بفعل علامة تجارية للعنف المحسوب من قبل بطلة العمل، وكأنه يثبت حسن نيتها. لقد تم طردها من المدرسة الثانوية – فهي أكبر هنا مما كانت عليه في التكرارات السابقة، وتبلغ من العمر 16 عامًا خلال الموسم – وأرسلت إلى جامعة والديها، أكاديمية نيفرمور، مدرسة فيرمونت لـ “المنبوذين” حيث تتكون المجموعات من المستذئبين ومصاصي الدماء وصفارات الإنذار وما شابه.

مسلسل wednesday addams

يضع هذا العرض ضمن انتشار ما بعد “هاري بوتر” للدراما الخارقة للطبيعة في المدرسة الثانوية  مع الصراع المطلوب بين المدينة والرداء، والذي يتميز هنا بأنه الأعراف مقابل المنبوذين. وعندما تكتشف الأربعاء أن وحشًا يقتل أشخاصًا في الغابة القريبة، تنتقل إلى وضع المباحث مع الفتيات، مع استكمال السرد الصوتي الذي يذكر “فيرونيكا المريخ”.

وسط هذه الهياكل التليفزيونية المألوفة المختلفة، أصبحت المراضة والسخرية التي لطالما ميزت الأربعاء مجرد فكرة، كمامة، أكثر من كونها سمة مميزة. والأهم من ذلك، أن ابتعادها عن زملائها في المدرسة والمعلمين وأولياء الأمور يصبح شيئًا يجب أن تتغلب عليه. خط من خلال “الأربعاء” هو نحو تعلم قيمة العمل الجماعي والتسامح والاتصال البشري. ربما لأول مرة، تدفع قصة عائلة Addams الأربعاء نحو أن تكون مثل أي شخص آخر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.