توقيت مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت الجزائر
توقيت مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت الجزائر

توقيت مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت الجزائر

Rayan
بانوراما
Rayan17 ديسمبر 2022

توقيت مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت الجزائر، والتي يتطلع إليها المشجعون المغاربة والعرب حول العالم، للمنافسة على المركز الثالث في نهاية مونديال قطر 2022. وتنطلق مباراة المغرب وكرواتيا على ملعب خليفة الدولي، بصافرة الحكم القطري القطري عبد الرحمن الجاسم، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس بدول شمال إفريقيا.

كما تقام المباراة بتوقيت فلسطين ومصر الساعة الخامسة مساءً، أما السعودية وقطر وبعض دول الخليج العربي فستكون في تمام السادسة مساءً. لكن بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان سيكون الساعة السابعة مساءً، لنقل المباراة الحاسمة بين الفريقين لمعرفة صاحب المركز الثالث في بطولة العالم.

توقيت مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا

ستلعب كرواتيا والمغرب في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم يوم السبت 17 ديسمبر بعد هزيمتين في نصف النهائي. وستنقل مباراة المغرب وكرواتيا كالعادة عبر القنوات الحصرية والمفتوحة الناقلة لقنوات (بي إن سبورت) القطرية و(الكاس).

وحرم وصيف بطل 2018 كرواتيا من الوصول إلى النهائي من قبل الأرجنتين التي اجتازتها بفوزها 3-0 بينما خسر المغرب، الذي كان يلعب في أول نصف نهائي لكأس العالم، 2-0 على يد فرنسا حاملة اللقب. وسيحصل كلا الفريقين على فرصة للتعويض عندما يتنافسان وجهاً لوجه في مباراة تحديد المركز الثالث.

وستكون هذه المناسبة هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في قطر. لعبت كرواتيا والمغرب بعضهما البعض في مرحلة المجموعات بالبطولة وانتهت النتيجة النهائية بالتعادل 0-0. على الرغم من أن هذه هي اللعبة التي يفضل كلا الفريقين عدم لعبها، لا يزال هناك الكثير على المحك.

المغرب، الذي صنع التاريخ كأول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، سوف يتطلع إلى تعزيز إرثه بحصوله على المركز الثالث بينما تأمل كرواتيا في إنهاء ما كان متسقًا بشكل استثنائي في بطولة العالم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.