مشاهدة فيلم the tai chi master 2022 full movie مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم the tai chi master 2022 full movie مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم the tai chi master 2022 full movie مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan16 ديسمبر 2022

مشاهدة فيلم the tai chi master 2022 full movie مترجم ايجي بست egybest، هو فيلم صيني فنون الدفاع عن النفس في هونغ كونغ عام 1993 من إخراج Yuen Woo-ping، وتم إنتاجه بواسطة Jet Li، الذي لعب دور البطولة أيضًا في الفيلم. صدر الفيلم في هونغ كونغ في 18 نوفمبر 1993.

نشأ Junbao وTienbo معًا في معبد شاولين كرهبان، ودرسوا فنون الدفاع عن النفس ووقعوا في المشاكل بشكل عام. تم طرد كلاهما من المعبد بعد أن قتل تينبو بتهور زميلًا طالبًا يغش في معركة ضده. بمساعدة معلمهم المتعاطف في هروبهم، يتلقون التعليمات النهائية فيما يتعلق بالمسارات المحتملة لشخصياتهم المختلفة، مع تحذير محدد يتم توجيهه إلى Tienbo.

ثم يذهب جونباو وتينبو إلى العالم الخارجي ليجدوا طريقهم في الحياة. في هذه الأثناء، تقوم عصابة من الأتباع بأخذ الأموال بالقوة من صاحب متجر محلي. فتاة تُلقب بـ Miss Li تسرق المال وتعيده. لاحظوا أن الأموال قد ضاعت، وبدأ أتباعهم في مطاردة Little Melon، التي تحمل ملكها أثناء القتال ولكن سرعان ما فاق عددها وتواجه مشكلة. تأتي Junbao لمساعدتها وتهزم العصابة، قبل وصول تعزيزات الجيش لتفريق القتال وبالتالي يفر الثلاثي من القبض عليه.

فيلم the tai chi master 2022 full movie مترجم

في هذه اللحظة، يسافر الحاكم الخصي ليو جين عبر المدينة، ويضرب السكان المحليين بالخوف أثناء قيامه بذلك. يدرك تينبو أنه يريد أن يكون ثريًا وقويًا مثل الحاكم، لكن الآنسة لي تحذره من أن الحاكم لديه “قلب ثعبان”. ثم عرضت الآنسة لي الأخوين المحلفين على حانة لتناول الطعام. داخل الحانة، وجدوا امرأة شابة تدعى Siu-lin، تبحث عن زوجها المفقود، لأنها تدعم نفسها من خلال العزف على آلة سانكسيان التي قيل أن الزوج أعطاها إياها كهدية زفاف.

وجدته داخل الحانة كزوج جديد لأخت الحاكم، التي تخوض معركة مع سيو لين. سيو لين لها اليد العليا في المبارزة، لكن الزوج، الذي يتوق إلى إرضاء زوجته الجديدة الثرية، يضرب ويضرب سيو لين على رأسه بالبراز. يأتي Junbao لإنقاذ Siu-lin من خلال محاربة الحراس الشخصيين لأخت الحاكم قبل الفرار. في اليوم التالي، بينما كان Junbao وTienbo يكسبون المال من خلال مهاراتهم المذهلة في الكونغ فو، اكتشفهم الحاكم الثاني وأبدى إعجابه بقدرات Tienbo.

يعرض عليه منصبًا في الجيش، وهو ما يقبله تينبو بسهولة. ومع ذلك، فإن Junbao أكثر ترددًا في القيام بذلك ويرفض الذهاب مع Tienbo، وبالتالي ينفصل الشقيقان. في وقت لاحق، يأتي بعض الجنود إلى الحانة لجمع الضرائب، لكن جونباو والمتمردين يقاومون ويقتلون واحدًا تلو الآخر. أحد الجنود يهرب حيا وينطلق نحو معسكر الجيش لتحذيرهم من المتمردين مع جونباو في مطاردتهم.

أمام معسكر الجيش مباشرة، يقتل تينبو الجندي قبل أن يحذر بقية الجيش من مكان وجود المتمردين. يحذر تينبو جونباو من الابتعاد عن المتمردين لأنهم سوف يوقعونه في المشاكل. الآن يعرف Tienbo أين يختبئ المتمردون، ينتهز هذه الفرصة الفريدة للحصول على ترقية. لقد نصب فخًا لجونباو والمتمردين بإخبارهم أن الجيش في دورية ومتى سيكون أفضل وقت لمهاجمتهم.

يجمع Junbao وSiu-lin كل المتمردين من المنطقة ويذهبون إلى معسكر الجيش. تحدث معركة كبيرة حيث يموت معظم المتمردين. Tienbo يلتقط Miss Li وSiu-lin. في النهاية، الناجون الوحيدون هم جونباو وعدد قليل من المتمردين. بسبب الفخ ، قام الحاكم بترقية Tienbo إلى حارس ملازم. يقتل تينبو الآنسة لي لإثبات إخلاصه للحاكم، وبسلطته المكتشفة حديثًا يحمل سيو لين كطعم حتى يتمكن من إغراء جونباو للانشقاق.

فيلم the tai chi master 2022 full movie مترجم

يبدو أن Junbao يواجه Tienbo ويرفض عرضه، وبعد معركة شرسة تمكن من إنقاذ Siu-lin. ومع ذلك، بسبب الإصابة التي يعاني منها وخيانة صديقه المقرب له، ينفجر عقل جونباو ويصاب بالجنون. أثناء التعافي في مخبأ ريفي بمساعدة Siu-lin ، تعافى مفاجئًا من صحته العقلية، ويبدأ في استخدام الظاهرة الطبيعية كمصدر إلهام لخلق أسلوب جديد من فنون الدفاع عن النفس يستخدم حركات “سلسة” للتعويض عن القوة ، السرعة والقوة.

بينما يسافر الحاكم إلى بكين لرؤية الإمبراطورة، اعترض جونباو وسيو لين القافلة، وهزموا أخته وحراسه وأسروا الحاكم رهينة، قبل الذهاب إلى معسكر الجيش لمواجهة تينبو. بسبب غطرسته، يتراجع Tienbo ويبدأ في محاربة Junbao معتقدًا أن الأخير لا يزال المقاتل الأدنى. ولكن لدهشة تينبو، يقاتل Junbao الآن باستخدام الأسلوب غير المرئي حتى الآن، والذي يسميه تاي تشي، وهو قادر بسهولة على صد قوة Tienbo المتفوقة.

بدافع الإحباط، يقتل تينبو الحاكم من أجل السيطرة الكاملة على القوات من حولهم. يتدخل Siu-lin ويقنعهم بعدم الاستماع إلى Tienbo، لأنه خان زعيمهم للتو. عند رؤية هذا، تنسحب القوات وتترك مصير تينبو لجونباو. بعد سلسلة مذهلة من الكرات والضربات من قبل Junbao، هُزم Tienbo وقتل أخيرًا عندما سقط على حزمة من الرماح. بعد القتال، انفصل Junbao عن Siu-lin، وأعاد رماد Tienbo إلى معبد Shaolin، قبل أن يؤسس مدرسته الخاصة في جبال Wudang.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.