مشاهدة فيلم after ever happy 2022 مترجم كامل أكوام ايجي بست
مشاهدة فيلم after ever happy 2022 مترجم كامل أكوام ايجي بست

مشاهدة فيلم after ever happy 2022 مترجم كامل أكوام ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan16 ديسمبر 2022

مشاهدة فيلم after ever happy 2022 مترجم كامل أكوام ايجي بست، هو فيلم درامي رومانسي أمريكي من إخراج كاستيل لاندون، من سيناريو لشارون سوبويل. استنادًا إلى رواية 2015 التي تحمل نفس الاسم من تأليف آنا تود، فهي تكملة لـ After We Fell، والدفعة الرابعة الشاملة في سلسلة أفلام After.

نجوم الفيلم جوزفين لانجفورد وهيرو فينيس تيفين، يعيدان تمثيل أدوارهما في دور تيسا يونغ وهاردن سكوت، على التوالي. تستمر الحبكة في فرضية الأفلام الثلاثة السابقة. عرض Ever Happy لأول مرة في العالم في لندن في 10 أغسطس 2022، وتم إصداره بشكل مسرحي في 7 سبتمبر 2022. الجزء الخامس بعنوان After Everything هو حاليًا في مرحلة ما بعد الإنتاج، في حين تمركز الجزء الأول والتكملة الإضافية حول الشخصيات الرئيسية في المسلسل هي أيضًا قيد التطوير.

بعد ساعتين من كشف كريستيان فانس لهاردن عن أنه والد هاردين البيولوجي، يعود هاردين إلى حفل زفاف والدته مع تيسا، حيث يواجهها بشأن الخداع. يحاول فانس أن يشرح نفسه، لكن هاردين ينطلق بزجاجة من الويسكي. في ذلك المساء، وجدت تيسا هاردين مخمورًا يقتحم منزل تريش ويشعل النار في المكان. يدرك هاردين خطأه ويحاول إطفاء الحريق دون جدوى، لكن فانس يصل ويتسلل إلى هاردين من الخلف إلى سيارة تيسا عند وصول إدارة الإطفاء.

فيلم after ever happy 2022 مترجم كامل

استيقظ هاردين في صباح اليوم التالي وأخبرته تيسا أن فانس أخبر الشرطة أنه أشعل النار بنفسه. يقودون سياراتهم إلى تل حيث يمارسون الجنس. تعود تيسا وهاردن إلى الفندق حيث تثق في كيمبرلي، خطيبة فانس، حول مشاكلها في التعامل مع مشاكل غضب هاردين قبل اكتشاف أن هاردين قد غادرت الفندق. تتعقبه تيسا إلى حفلة حيث تجده مخمورًا ومنتشيًا. تعرض عليه فرصة للمغادرة معها، لكنه رفض وعادت إلى الولايات المتحدة.

عند عودتها إلى شقتها، وجدت تيسا والدها ميتًا بسبب جرعة زائدة على ما يبدو. يتصل لاندون بهاردن عشرات المرات لإخباره قبل أن يرد أخيرًا. يعود إلى تيسا ويحاول مواساتها، لكنها تختبئ عنه. تتجادل هاردين مع والدتها، كارول، حول ما إذا كان جيدًا لتيسا وكيف يتخلى عنها دائمًا. ومع ذلك، يحضر هاردن مع لاندون جنازة ريتشارد لدعم تيسا. يذهب هاردين وتيسا إلى مأدبة عشاء أقامها والد هاردين، كين، وأم لاندون، كارين، جنبًا إلى جنب مع لاندون وصديقته نورا، لتوديع لاندون أثناء انتقاله إلى نيويورك للمدرسة، حيث تعيش نورا أيضًا.

بعد العشاء، تجلب تيسا هاردين إلى الخارج للتحدث. أخبرته أنهم بحاجة إلى وقت بعيدًا للشفاء من صدماتهم العائلية الأخيرة وقررت مغادرة Vance Publishing للانتقال إلى نيويورك مع Landon. يتأذى هاردين من القنبلة ويكاد يضرب لاندون بغضب لعدم إخباره، لكن لاندون يذكره بأنه صديق تيسا بقدر ما هو شقيقه هاردين. يعطي تيسا هاردين إنذارًا أخيرًا بأنه إذا أحبها، فلن يتبعها إلى نيويورك ويسمح لهما بوقتهما بعيدًا، وهو ما يوافق عليه على مضض.

فيلم after ever happy 2022 ايجي بست

تنتقل تيسا للعيش مع لاندون وتبدأ العمل مع نورا في مطعم فاخر ويبدأ هاردين في الذهاب إلى AA وخريجي الجامعة. بعد أشهر، جاء هاردين إلى نيويورك للعمل وعرض على لاندون استضافته. تأخذ تيسا نوبتين لتفادي هاردين، لكن لاندون وهاردن يأتون إلى مطعمها ويطلبونها كخادم لهم. تبقى هاردين حتى تتوقف عن العمل ويتحدثون عن حالهم؛ رزانة هاردين وتيسا تنتظر قبولها في جامعة نيويورك.

على مدار اليومين التاليين، يقضيان بعض الوقت معًا، ويعاودان الاتصال ببطء، حيث يبدأ لاندون أخيرًا علاقة رومانسية مع نورا، مما يسعد هاردين وتيسا. ذات ليلة عندما كان لاندون في نورا، استسلمت تيسا وهاردن ومارستا الجنس مرة أخرى. في صباح اليوم التالي بعد مغادرة هاردين، وجد تيسا كتابًا في حقيبته بعنوان “بعد”، يوثق علاقتهما بأكملها. عندما عاد هاردين، واجهته تيسا بشأن الكتاب، لا تريد أن تُنشر حياتها ليقرأها الجميع، لكن هاردين تخبرها أن هناك بالفعل حرب مزايدة على الكتاب. كان قد قرأ مجلته أثناء العلاج وانتهى الأمر بقراءته من الناشر وتصاعد كل شيء منذ ذلك الحين. تعلن تيسا أن علاقتهما انتهت رسميًا.

في وقت لاحق، حصل كتاب هاردين على جائزة New York Times Best Seller. مع عدم وجود العديد من الأصدقاء في المدرسة وانتقال لاندون للعيش مع نورا، تتواصل تيسا مع روبرت، صديق نورا، من أجل الشركة. في تلك الليلة، تتسلل تيسا إلى توقيع كتاب هاردين دون علمه حتى تتمكن من الاستماع إليه. أخطأت في تفسير نظرة بين هاردين وامرأة وعندما تغادر تيسا، ألمحتها هاردين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.