من هو معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم في كاس العالم 2022
من هو معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم في كاس العالم 2022

من هو معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم في كاس العالم 2022

Rayan
بانوراما
Rayan13 ديسمبر 2022

من هو معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم في كاس العالم 2022. يبحث كلا الفريقين عن الخلاص بعد سقوطهما في المرحلة الأخيرة من البطولة الأكبر لكرة القدم في السنوات الأخيرة. وهزمت الأرجنتين في نهائيات البرازيل 2014، لكنها ستعتقد أن بإمكانها المضي قدمًا هذه المرة بعد التغلب على هولندا بركلات الترجيح الأسبوع الماضي.

تقترب كرواتيا بشكل مثير من الوصول إلى نهائيات متتالية بعد أن تخلصت من البرازيل المرشحة للبطولة في المرة الأخيرة. الفائز في هذه المباراة سيواجه فرنسا أو المغرب في النهائي، بينما سيشارك الخاسران من كل منهما في مباراة تحديد المركز الثالث.

يعتقد زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا، أن الفوز على الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم سيخسر الفوز على إنجلترا في نفس المرحلة قبل أربع سنوات. وقال “مباراة نصف النهائي ضد إنجلترا في كأس العالم الماضية كانت أعظم مباراة في كل العصور، وتأتي المباراة ضد البرازيل في المركز الثاني”.

وأضاف، “إذا فزنا فسيكون ذلك أعظم مباراة تاريخية لكرواتيا في كل العصور، وستكون واحدة من أهم وأهم المباريات بالنسبة لنا، بعد أربع سنوات فقط من تكرار النجاح سيكون مثل هذا الإنجاز على الساحة العالمية مع منتخب وطني جديد رائع وأعتقد أنه نجاح كبير”.

وتابع، “نحن من بين أفضل أربعة فرق في العالم، وهذا نجاح غير عادي لكرواتيا، إنه لأمر رائع لكأس العالم مرتين متتاليتين أن تكون ضمن أفضل أربعة منتخبات في كرة القدم. نريد المزيد، نحن نلعب مع الأرجنتين العظيمة، وهو فريق رائع بقيادة ليونيل ميسي، لديهم دوافع عالية وتحت ضغط أكبر من كرواتيا في هذه اللحظة”.

وقال، “أنا متفائل بطبيعتي، وأنا أثق في لاعبي فريقي، لقد أظهروا مستوى عاليًا من الجودة وقوة الشخصية لأننا لم نكن لنصل إلى الدور نصف النهائي بدون ذلك. ولن نغير طريقة لعبنا”، مضيفًا “كبريائي ليس له حدود، السماء هي الحد. كل شخص لديه حلم وكان حلمي أن أكون المدرب الأول لبلدي ولكن لم أكن لأتمنى ذلك”.

من هو معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم في كاس العالم 2022

ومن المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين – كرواتيا في نصف نهائي مونديال 2022، اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القدس المحتلة. وعندما يطلق الحكم دانييلي أورساتو صافرة البداية في استاد لوسيل، ستكون المواجهة مفتوحة لكل الاحتمالات. إما أن تكرس كرواتيا عقدة للأرجنتين، أو أن راقصي السامبا سيهزمون الفريق الذي هزمهم في روسيا 3-0. وسيتولى خليل فايد مهمة التعليق على مباراة الأرجنتين وكرواتيا، على القناة الرياضية الأرضية المغربية، ويأتي ذلك لأنه يمتلك حقوق بث مباريات نصف النهائي والنهائي في المونديال.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.