من هي ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا 2022 ويكيبيديا
من هي ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا 2022 ويكيبيديا

من هي ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا 2022 ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan11 ديسمبر 2022

من هي ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا 2022 ويكيبيديا هي من أشد المعجبين بسعادة بعد فوز منتخب كرواتيا لكرة القدم على البرازيل المرشحة لكأس العالم FIFA قطر 2022. وقد فازت ملكة جمال كرواتيا السابقة البالغة من العمر 30 عامًا، والتي يطلق عليها لقب “المشجعة الأكثر جاذبية في كأس العالم”.

وخسرت البرازيل 2-4 أمام كرواتيا بركلات الترجيح وهي النتيجة التي حطمت قلوب الملايين يوم الجمعة. لكن هذا هو بالضبط ما تبدو عليه نهائيات كأس العالم. وبعد فوز كرواتيا، نشرت فيديو وهي تؤدي “رقصة الحمام” التي يؤديها لاعب كرة القدم البرازيلي ريتشارليسون كجزء من احتفاله بهدفه في كأس العالم الجارية.

لم يكن الجميع مستمتعًا بأحدث تصرفات إيفانا الغريبة. حيث انتقد العديد من المستخدمين منصة Instagram بسبب سلوكها السيئ. علق أحد الأشخاص، “إلى جميع مشجعي كرة القدم من البرازيل والعالم، أنا من كرواتيا وأنا آسف، أنا لا أدعم ما تفعله ومعظم الكرواتيين يعارضون هذا السلوك. أتمنى لكم كل التوفيق لقد كانت مباراة رائعة”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها إيفانا بملابس فاضحة وغير محتشمة في قطر. حيث أصبحت ملكة جمال كرواتيا السابقة شخصية جذابة للعديد من المشجعين في مونديال قطر.  وشاركت إيفانا نول متابعيها على صفحتها على إنستجرام بصور جديدة في العاصمة الدوحة ومن استاد المدينة التعليمية الذي يستضيف مباراة بلدها.

ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا 2022 ويكيبيديا

منذ وصولها إلى الدوحة، قامت إيفانا نول بجولة في قطر بملابسها شبه العارية والكاشفة، بصدر مكشوف وسط آلاف المعجبين من مختلف دول العالم، في إطلالات أثارت جدلاً واسعاً بين الجمهور العربي.

ويتم تنظيم FIFA World في قطر لأول مرة في عام 2022 ، وقد ارتبطت قطر بالعديد من الجدل حتى قبل كأس العالم. نظرًا لكونها دولة ذات أغلبية مسلمة، فإن العديد من القيود الصارمة سارية في قطر. وقد صدرت بالفعل تعليمات بخصوص البيرة والمشروبات وملابس النساء.

ظهرت مؤخراً ملكة جمال كرواتيا، إيفانا نول، في الأخبار لارتدائها فستاناً كاشفاً خلال كأس العالم. حيث تتهم ملكة جمال كرواتيا، إيفانا نول، بخرق قانون الآداب العامة في قطر، أي القانون المتعلق بالفحش.

تم اختيار إيفانا البالغة من العمر 30 عامًا كأجمل جمال في البلاد من قبل لوكا مودريتش. جاءت إلى قطر لدعم منتخب كرواتيا. كانت ترتدي ملابس جريئة بشكل غير رسمي أثناء تجوالها في العاصمة الدوحة في قطر. وهذه هي المشكلة، فالإدارة القطرية غير راضية عن السلوك الشنيع للموديل.

شوهدت وهي ترتدي سترة ضيقة في استاد البيت خلال مباراة كرواتيا ضد المغرب. شوهد انشقاقها في الفستان الذي تم رسمه بعلم كرواتيا. وارتدى لاحقًا زيًا مشابهًا لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا. وبدأ الجدل عندما تم نشر الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأثار الكثيرون أسئلة حول ملابسها على أساس الثقافة المحلية. ومع ذلك ، فإن الموديل لم تستمع إلى النقد. وبدلاً من ذلك، ظهرت بالبيكيني على شاطئ الدوحة. وأشعلت نار الجدل. يوخشى العديد من المعجبين من أن العارضة قد تذهب إلى السجن بسبب ارتدائها لباس غير محتشم مخالف لقواعد قطر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.