موقع العش بث مباشر لمشاهدة مباراة هولندا ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022
موقع العش بث مباشر لمشاهدة مباراة هولندا ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022

موقع العش بث مباشر لمشاهدة مباراة هولندا ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022

Rayan
2022-12-09T21:01:50+03:00
بانوراما
Rayan9 ديسمبر 2022

موقع العش بث مباشر لمشاهدة مباراة هولندا ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022 هلس سبورت. تتطلع الأرجنتين إلى البناء على طموحاتها في الفوز بلقب كأس العالم FIFA بينما يقف الرجال ذو اللون البرتقالي في طريقهم للمعركة على رصيف نصف النهائي. قم بالتمرير لأسفل للحصول على تفاصيل البث المباشر والبث المباشر.

ستواجه الأرجنتين وهولندا بعضهما البعض بحثًا عن طموحاتهما في نصف النهائي في مباراة ربع النهائي في كأس العالم 2022 يوم الأحد 10 ديسمبر. سيستضيف ملعب لوسيل الأيقوني المعركة بين هذين الفريقين الثقيل الوزن في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت فلسطين.

بعد تسجيله في مباراة خروج المغلوب في كأس العالم للمرة الأولى، سترتكز آمال الأرجنتين مرة أخرى على أكتاف ليونيل ميسي. مع ثلاثة أهداف بالفعل تحت اسمه، كان الرقم 10 في شكل رائع. كيف يلعب بشكل جيد اليوم يمكن أن يكون عاملاً رئيسياً في التأثير على مصير الأرجنتين النهائي.

مباراة هولندا ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022

لحسن الحظ، هو جزء من فريق موهوب للغاية يتألف من بعض اللاعبين الشباب البارزين في جوليان ألفاريز وإنزو فرنانديز، لذلك لا ينبغي أن يشعر مهاجم باريس سان جيرمان بأعباء كبيرة.

تحضر المشجعون الأرجنتينيون بأعداد كبيرة، مما يجعل المباراة تبدو وكأنها على أرضهم بالنسبة لمنتخب أمريكا الجنوبية. وإنهم يريدون مشاهدة مباراة ممتعة، والأهم من ذلك، أن يحجز فريقهم مكانًا في نصف النهائي.

ويأمل أن يتم ذلك ويغمره الغبار في الوقت الأصلي حيث تطلبت سبع من آخر 13 مباراة في تاريخ الأرجنتين في كأس العالم ضد الدول الأوروبية وقتًا إضافيًا.

منذ لقائهما الأول في مونديال 1974، شهدت مباريات الأرجنتين وهولندا في المونديال إثارة من نوع مختلف بين بلدين في قارتين مختلفتين، لذا تم تجديد المباراة في ربع النهائي يوم الجمعة.

مباراة هولندا ضد الأرجنتين

وتأهلت الأرجنتين إلى ربع النهائي بعد فوزها 2-1 على أستراليا، فيما وصلت هولندا إلى نفس الدور بضاعفيها أمام أمريكا، لتكون المواجهة السادسة بينهما في بطولات المونديال، بعد مباراة كانت الأولى بينهما. انتهى بهم المطاف برباعية نظيفة للأوروبيين في المجموعة الأولى عام 1974، قبل أن ينتقم ماريو كيمبس وزملاؤه بانتصار مهم الأكثر قيمة في تاريخ “ألبيسيليستي” في نهائي 1978 ويحرم “البرتقالي” من الفوز بكأس العالم حتى الآن.

وفي ربع نهائي عام 1998 في مرسيليا بفرنسا، قدم دينيس بيركامب ليلة ساحرة لا تُنسى عندما صنع هدف زميله باتريك كلويفرت، قبل أن يسجل هدف التأهل في الدقيقة 89، بمراوغة من روبرتو أيالا، الإعلان عن تأهل هولندا إلى دور الأربعة. كانت مواجهتهم في عام 2006 الأقل إثارة، بالتعادل السلبي في المجموعة الثالثة، قبل المواجهة النهائية التي جمعتهم قبل 8 سنوات في البرازيل ، عندما اصطدم الفريقان ببعضهما البعض في نصف النهائي، ووصل اللقاء إلى نقطة انطلاق. ركلات الترجيح التي أعلنت فوز الأرجنتين.

وكان هناك الكثير من الشكوك حول نهائي الفريقين عام 1978 بسبب الرغبة الأولية لهولندا بالانسحاب في مقاطعة خورخي فيديلا، رئيس الأرجنتين، الذي انتهك حقوق الإنسان. وفي تلك المباراة، اعتبر لاعبان من أهم اللاعبين في التشكيلة التي كانت تعتبر في ذلك الوقت الأقوى في العالم والمبتكرة لـ “كرة القدم الشاملة” وفاز أياكس ببطولة أوروبا لثلاث سنوات متتالية، وهما يوهان كرويف و ويم فان هانيجم، كانت غائبة.

ورفض هانيغيم الانضمام للمنتخب بسبب خلاف مع المدرب النمساوي إرنست هابيل، بينما اعترف كرويف لاحقًا بأن رفضه السفر كان بسبب عملية سطو وخطف فاشلة في منزله في برشلونة. وكشف الجناح الهولندي رينيه فان دير كيركوف عن تفاصيل تلك المواجهة: كانت هناك اتهامات بتعاطي المنشطات من قبل الأرجنتينيين ونظريات مؤامرة تزعم أن فيديلا زار غرفة الملابس البيروفية في نصف نهائي المونديال ووعدهم بشحن قمح مقابل الحصول على نتيجة مرضية للأرجنتينيين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.