هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كاس العالم 2022
هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كاس العالم 2022

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كاس العالم 2022

Rayan
2022-12-06T16:30:53+03:00
بانوراما
Rayan6 ديسمبر 2022

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كاس العالم 2022 في آخر 16 مواجهة بينهما في مونديال 2022 اليوم الثلاثاء، بما في ذلك القناة التي ستُعرض المباراة. تسبب المغرب في إحدى صدمات البطولة حتى الآن عندما تغلب على بلجيكا 2-0 في طريقه إلى صدارة مجموعته. في هذه الأثناء، أذهلت إسبانيا أمام اليابان في مباراتها الأخيرة لكنها فعلت ما يكفي للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب.

سيسعى المغرب لإحداث مفاجأة كبيرة أخرى عندما يواجه إسبانيا في دور الـ16 في مونديال 2022 في قطر. قبل هزيمتهم أمام اليابان في مباراة المجموعة الأخيرة، بدت إسبانيا كواحدة من أقوى الفرق في البطولة. وأثبت فوزه على كوستاريكا 7-0 دورًا محوريًا في تخطيه بفارق الأهداف في المركز الثاني.

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كاس العالم 2022

يمكن القول إنه منحهم طريقًا أسهل قليلاً للوصول إلى النهائي، إذا وصلوا إلى هناك، لأنهم يتجنبون احتمال مواجهة البرازيل، وواحد من الأرجنتين أو هولندا في ربع النهائي ونصف النهائي. أولاً ، يجب أن يهزموا المغرب، وهو الأمر الذي لا ينبغي لهم أن يأخذهوا كأمر مسلم به.

تنطلق آخر 16 مباراة في كأس العالم بين المغرب وإسبانيا في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء 6 ديسمبر. ويتم عرض مباراة خروج المغلوب بين المغرب وإسبانيا مباشرة على ITV1 في المملكة المتحدة مع بدء التغطية في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش.

التقى المغرب وإسبانيا ثلاث مرات فقط بمباراة واحدة فقط في الستين سنة الماضية، والتي جاءت في كأس العالم الأخيرة عندما تعادلا مثيرا 2-2. هذه أفضل نتيجة حققها المغرب ضد إسبانيا، حيث تغلب عليها الفريق الأوروبي 1-0 و3-2 في عام 1961 خلال تصفيات كأس العالم. المغرب هو الفريق الأفريقي الوحيد المتبقي في بطولة هذا العام.

من بين الحزم المفاجئة لكأس العالم، يمكن للمغرب، تمديد مسيرته الرائعة في قطر اليوم إذا تمكنوا من التغلب على إسبانيا البطل السابق. في حين أن هذا ليس خصمًا يحسد عليه ، إلا أن أسود الأطلس قد أعجب. في الأدوار الإقصائية لأول مرة منذ عام 1986، خرق هدف واحد فقط دفاعهم حتى الآن ولا يشكك سوى القليل في جودتهم في التقدم للأمام.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.